خرج الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، في تجمع انتخابي ينتقد قوانين الهجرة ودعم الولايات المتحدة الأمريكية بشكل مادي لحلف شمال الأطلسي «الناتو».

ترحيل واسع للمهاجرين

وذكر ترامب بحسب موقع «فوكس نيوز» الأمريكي أنه يرحب برفض مشروع قانون الهجرة إذا تم انتخابه وسيقوم بـ«عملية ترحيل» ضخمة من اليوم الأول في منصبه في البيت الأبيض، قائلا إن حزبه الجمهوري نجح في تعطيل خطط بايدن لإصلاح قانون الهجرة، متابعا: «سأنفذ أكبر عملية ترحيل وطنية في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية، ليس لدينا خيار».

ترامب يهدد

وأوضح ترامب، أيضا أنه سيشجع دولة روسيا على فعل ما تريده ضد أي دولة في حلف شمال الأطلسي لا تدفع ما يكفي من النسب المقرر للدول الموجودة في الحلف المكون لمواجهة التوسع الروسي منذ الحرب الباردة بين الاتحاد السوفيتي الذي انهار في عام 1991 والولايات المتحدة الأمريكية.

الناتو كان مصابا بالإفلاس

وأشار ترامب إلى أن الناتو كان مٌصابا بالإفلاس حتى عندما حضر إلى الحكم، مبينا أنهم سيدفعون من أجل حمايتهم لأن الولايات المتحدة الأمريكية لن تحمي غير القادرين على الدفع وستجعل روسيا تتعامل معهم بالشكل الذي تريده ولن تحمي الولايات المتحدة الأمريكية أي دولة لا تدفع وهذا دفع الدول إلى العودة إلى دفع الأموال مرة أخرى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ترامب دونالد ترامب الهجرة الولايات المتحدة الأمريكية الولایات المتحدة الأمریکیة

إقرأ أيضاً:

روسيا تحذر من حرب نووية: الأراضي الأمريكية ستصبح أهدافا مشروعة

أصدرت السفارة الروسية في مصر تحذيرًا من احتمالية نشوب حرب نووية، بعد إعلان الولايات المتحدة الأمريكية، ودول أعضاء أخرى في حلف الناتو، استخدام أسلحتهم لضرب الأراضي الروسية، وفقا لـ«روسيا اليوم».

الغرب أعلن مشاركته المباشرة في العمليات القتالية

وأكدت السفارة أن نظام كييف استهدف مناطق سلمية في المدن الروسية بالصواريخ والقذائف التي تم تسليمها من قبل الأمريكيين والأوروبيين، وأشارت إلى أن الغرب اعترف بذلك بشكل مفتوح الآن.

وأكدت السفارة، أن الغرب أعلن مشاركته المباشرة في العمليات القتالية، حيث يتطلب تشغيل أنظمة الأسلحة استخدام المعلومات من أقمار الاستطلاع الغربية ووجود القوات العسكرية لحلف الناتو في أوكرانيا.

وأشارت إلى أن بعض هذه الأسلحة يمكن استخدامها بواسطة قنابل نووية، مثل مقاتلات F-16 التي يرسلها الناتو إلى أوكرانيا والتي يمكنها حمل السلاح النووي.

أراضي الولايات المتحدة وحلفائها ستكون هدفا للضربات الروسية

وأشارت السفارة إلى أنه في ظل اعتراف الناتو رسميًا بمداهمة الأراضي الروسية وقتل المدنيين، فإن أراضي الولايات المتحدة وحلفائها ستكون هدفا للضربات الروسية الانتقامية، بما في ذلك المنشآت العسكرية الأمريكية والغربية الأخرى في بلدان أخرى.

 

مقالات مشابهة

  • العواودة يوضح المرحلة غير الشرعية في هجرة الشباب إلى أمريكا
  • نجل ترامب: أطفال أمريكا يعرفون 4000 هوية جنسية بعد المدرسة ولا يعرفون القراءة
  • رئيس وزراء أستراليا السابق: هكذا يمكن أن يتعامل العالم مع ترامب إذا فاز بالرئاسة
  • ترامب: بايدن أسوأ رئيس في تاريخ أمريكا
  • ترامب: بايدن هو أسوأ رئيس في تاريخ الولايات المتحدة
  • ترامب: بايدن أسوأ رئيس في تاريخ الولايات المتحدة
  • ترامب: بايدن هو أسوأ رئيس في تاريخ الولايات المتحدة والأقل كفاءة
  • روسيا تحذر من حرب نووية: الأراضي الأمريكية ستصبح أهدافا مشروعة
  • رئيس مجلس النواب الأمريكي بعد إدانة ترامب: "يوم مخز في تاريخ الولايات المتحدة "
  • يوم مخزٍ في تاريخ أمريكا.. «ترامب» يعلق على إدانته بالقضية الجنائية التاريخية