بوابة الفجر:
2024-06-02@17:02:29 GMT

مي كساب تعود لساحة الغناء بـ أغنية "بيقولوا قوية"

تاريخ النشر: 11th, February 2024 GMT

كشفت  الفنانة مي كساب، عن موعد إصدار أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "بيقولوا قوية"، بعد عودتها للساحة الغنائية بجانب مسيرتها في التمثيل. نشرت كساب برومو للأغنية على حسابها في انستجرام، حيث ظهرت بوجه مكيَّاج على نصفه ونصف آخر بلا مكياج، معبرة عن معاناتها، وأعلنت أن الأغنية ستكون متاحة يوم الخميس على قناتها في يوتيوب وعلى جميع المنصات الإلكترونية، مع التأكيد على أن كلمات الأغنية من تأليف طارق علي، واللحن والتوزيع من إسلام رفعت، والميكس والماستر من جورج يعقوب.

View this post on Instagram

A post shared by مي كساب (@maikassab)

أعمال مي كساب القادمة

من المقرر أن يتم عرض فيلم "ذعر" لها في وقت قريب وهو من تأليف هشام يحيى وإخراج شادي علي، وبطولة مي كساب، أحمد فتحي، محمود حافظ، محمد رضوان، وتدور أحداثه في إطار كوميدي فانتازي حول كاتب سينمائي يسعى لتحقيق حلمه بخروج أول فيلم له إلى النور، فيواجه العديد من المواقف الكوميدية الطريفة، وسوف يتم تصوير المشاهد الداخلية للفيلم بمنطقة الهرم على أن يتم تصوير المشاهد الخارجية في عدد من شوارع القاهرة. 

أما عن الموسم الرمضاني فانضمت مي كساب في رمضان 2024 لـ مسلسل العتاولة وستجسد شخصية، المسلسل بطولة أحمد السقا، طارق لطفى، باسم سمرة، زينة، مى كساب، سامي مغاوري، هدى الأتربي، حنان يوسف، وهو من تأليف هشام هلال، وتدور أحداثه داخل إحدى الحارات الشعبية، ويتناول عديدًا من الشخصيات والنماذج الحياتية التي تبرز جمال الحارة وكل ما فيها.

 

مي كساب تتحدث عن جعفر العمدة

خلال موسم رمضان الماضي، انطلقت النجمة مي كساب بشخصية "ثريا" في مسلسل "جعفر العمدة"، حيث حققت نجاحًا باهرًا لاقى استحسانًا واسعًا من الجمهور. وعن تجربتها في تقديم هذه الشخصية، أوضحت مي أنها تفاعلت بشكل عميق مع دورها، متأملة في تطورات القصة والمشاهد القادمة خلال قراءتها للحوارات، وهو ما ساهم في نجاح المسلسل وأشادت بجهود طاقم العمل وتعاونهم، مؤكدة أن النجاح الكبير الذي حققه المسلسل كان نتيجة لتوفيق الله أولًا، وثانيًا لجهود كافة أفراد الفريق. تضمن طاقم العمل في المسلسل نخبة من نجوم الدراما المصرية من بينهم: محمد رمضان، هالة صدقي، إيمان العاصي، وغيرهم، تحت إخراج محمد سامي، وبمشاركة مهاب طارق في السيناريو والحوار، وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مي كساب أبطال مسلسل العتاولة

إقرأ أيضاً:

محمد رضوان يكشف موعد بدء تصوير مسلسل "موضوع عائلي3"

كشف النجم محمد رضوان عن موعد بدء تصوير الجزء الثالث من المسلسل الشهير "موضوع عائلي"، بطولة النجم ماجد الكدواني.


 

وقال محمد رضوان خلال تصريحات صحفية إنه خلال هذه الفترة يرتبط بأكثر من عمل، ومن المقرر بدء تصوير الجزء الثالث من "موضوع عائلي" نهاية أغسطس المقبل.


 


 

مسلسل موضوع عائلي 2


 

موضوع عائلي هو مسلسل كوميدي تدور أحداثه حول رجل يدعى إبراهيم يهوى الطبخ ويعمل كطباخ في إحدي المطاعم الشهيرة، ويتغير مسار حياته مُنذ معرفته بأنه مُصاب بمرض نادر في المخ فيؤثر علي ذاكرته ويفقد جزء من تفاصيل حياته، ويحاول إبراهيم خلال أحداث الجزء الثاني من المسلسل في أجواء كوميدية طريفة إخفاء حقيقة مرضه عن أفراد عائلته، فيقف أمام معادلة صعبة بين شخصيته الماضية التي تخشى المفاجآت وتأقلمه على تفاصيل  حياته الجديدة.


 

 

قصة مسلسل موضوع عائلي: 

 

ونرى تصاعد فى أحداث المسلسل مُنذ وصول إبراهيم وأفراد عائلته دولة بلغاريا في رحلة لصنع ذكريات جديدة، ولكن في حقيقة الأمر الدافع الذي جعل إبراهيم يذهب إلي هناك هو إجراء عملية في المخ بصحبة طبيبته الخاصة التي تدعي مريم، وكالعادة يخفي إبراهيم خلال الرحلة تفاصيل مجيئه الحقيقة، وتتوالى الأحداث

 

أبطال مسلسل موضوع عائلي


 

وشارك مسلسل «موضوع عائلي» عدد من نجوم الوسط الفني أبرزهم ماجد الكدواني، محمد رضوان، سماء إبراهيم، محمد شاهين، رنا رئيس، طه دسوقي، والفنانة اللبنانية نور، ياسمين وافي، محمد القس، والعديد من ضيوف الشرف فمن بينهم نيللي كريم وبيومي فؤاد وأشرف زكي، والمسلسل من تأليف أحمد الجندي، محمد عز الدين، كريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي.

مقالات مشابهة

  • محمد ناير مؤلف «دواعي السفر» يكشف عن قصة المسلسل
  • موعد طرح أغنية هيثم نبيل الجديدة «زي زمان»
  • محمد رضوان يكشف موعد بدء تصوير مسلسل "موضوع عائلي3"
  • أبطال المسلسل التركي "سلطان الفتوحات": نقف مع شعب غزة
  • محمد محمود يحصد جائزة التميز عن " أعلى نسبة مشاهدة"
  • تعرف على تفاصيل مسلسل "إنكار حالة" لـ خالد النبوي
  • «الدراما الاذاعية» تاريخ لـ«حكاية شعب»
  • تفاصيل شخصية نانسي صلاح في "ولاد المحظوظة"
  • تعرف على تفاصيل مسلسل " حالة إنكار " لخالد النبوي
  • " هنعمر شواطيء غزة".. محمد رمضان يدعم فلسطين بهذة الطريقة