سيارات، أخبار السيارات شركة ألمانية تقدم أول تاكسي كهربائي طائر سعر شيري تيجو 3 موديل 2024 في مصر،نشر موقع صدى البلد مجموعة متنوعة من أخبار السيارات خلال الساعات الماضية، بجانب .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أخبار السيارات-شركة ألمانية تقدم أول تاكسي كهربائي طائر.

. سعر شيري تيجو 3 موديل 2024 في مصر، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أخبار السيارات-شركة ألمانية تقدم أول تاكسي كهربائي...

نشر موقع "صدى البلد" مجموعة متنوعة من أخبار السيارات خلال الساعات الماضية، بجانب تقارير جديدة عن أسعار ومواصفات السيارات، وأخرى عالمية، نستعرض أبرزها فيما يلي:

تقدم العلامة التجارية جيلي باقة من السيارات الجديدة في السوق المصرية، من بينها السيارة الرياضية جيلي اوكافانجو موديل 2023.

كشف العلامة التجارية شيري عن زيادة جديدة لأسعار سيارتها الرياضية الجديدة شيري تيجو 3 موديل 2024 ، وبلغت قيمة الزيادة نحو 15 ألف جنيه.

كشفت شركة ليليوم الألمانية عن أول تاكسي طائر صديق للبيئة يعمل بالكهرباء بالكامل، ويتميز بإمكانية الإقلاع والهبوط العمودي.

ينطلق مهرجان جوودود للسرعة رسميًا وقد استخدمت لامبورجيني هذا الحدث للكشف عن سيارة السباق الجديدة LMDh، والمعروفة باسم SC63.

شهدت السيارات المستعملة، زيادة في الإقبال على شرائها مؤخرا، لزيادة أسعار السيارات الجديدة بصورة غير مسبوقة، بسبب العديد من الأزمات العالمية، بالإضافة إلى نقص بعض قطع الغيار.

شهدت أسعار السيارة اليابانية سوبارو XV موديل 2022 زيادة جديدة لجميع فئاتها الثلاثة المطروحة في السوق المصري، وبلغت قيمة الزيادة 100 ألف جنيه.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يُوجه بتحسين مستوى الخدمة بمواقف سيارات الأجرة

أكد اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، على تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام تقديم خدمات أفضل للمواطنين في القطاعات المختلفة تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ووفقًا لرؤية مصر 2030 واستراتيجية التنمية المستدامة.

لافتًا إلى متابعته المستمرة لسير العمل انتظام الخدمات المقدمة بمواقف السيارات من خلال جولاته الميدانية واجتماعاته الدورية برؤساء المراكز ومسئولي المواقف سواء بمدينة أسيوط أو بالمراكز على على تلافي أية سلبيات مشير إلى تعزيز آليات التعاون والتنسيق بين الجهات المختصة من المواقف والمرور والوحدات المحلية بالأحياء والمراكز والإشغالات.

لرفع كافة الإشغالات على على محيط المواقف وضبط الخدمة داخل كل موقف ووضع حلول وبدائل مناسبة لكل المشكلات والتحديات التي قد تواجه أو على على الخدمة والتأكد من تقديم خدمة جيدة للمواطنين. جاء ذلك خلال لقائه مع يسري سند مدير إدارة المواقف بالمحافظة. وأشرف محمد حسن مدير عام الشئون المالية والإدارية بالديوان العام.

وخلال اللقاء استعرض محافظ أسيوط، الموقف التنفيذي والجهود المبذولة لتطوير وإحلال وتجديد مواقف سيارات الأجرة والسرفيس بالمراكز والقرى وفقا للإمكانيات المتاحة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، والاطمئنان على سير العمل بكافة مواقف سيارات الأجرة والسرفيس وتنظيم العمل بكافة المواقف لتظهر بالشكل الحضاري اللائق بالمواطنين.

ووجه محافظ أسيوط بتكثيف الجهود لضمان الانسياب المروري المستمر ومنع الازدحام وتسهيل حركة نقل المواطنين من المدينة إلى المراكز والقرى المختلفة ومنع التزاحم في أوقات الذروة والتأكيد على تطبيق تعريفة الأجرة دون أي محاولات لاستغلال المواطنين والتفاعل مع الشكاوى والتعامل الفوري معها على أن يتم تطبيق القانون بقوة وحسم على المخالفين دون محاباة أو مجاملة وذلك بالتنسيق بين كافة الجهات المعنية..

مُشيرًا إلى أهمية التنسيق والتعاون مع مسئولي التجمعات العمرانية الجديدة كمدينة ناصر الجديدة، فضلا عن توسعات مدينة أسيوط الجديدة لمزيد من التنظيم بمنظومة النقل لتسهيل حركة المواطنين إلى المدينة وداخلها لجذب عدد أكبر من السكان وتشجيعهم على الإقامة بها لتحقيق التنمية الحقيقية والمستدامة وتوفير كافة الخدمات الممكنة للمواطنين بتلك الأماكن.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. سيارات كهربائية وخدمات متكاملة بجادة قباء
  • أسعار وشروط شراء أبرز سيارات ذوي الهمم في السوق المصرية
  • القبض على تشكيل عصابي لسرقات السيارات بالجيزة
  • محافظ أسيوط يُوجه بتحسين مستوى الخدمة بمواقف سيارات الأجرة
  • أسعار سيارات بايك بعد إطلاقها مع وكيلها الجديد.. تبدأ من 800 ألف جنيه
  • أسعار سيارات BMW وميني موديل 2025 بعد طرحها في مصر
  • أرخص 10 سيارات موديل 2024 في مصر.. السعر والإمكانيات
  • في أبوظبي.. هكذا تدفع سيارات السباق من دون سائق حدود التكنولوجيا الذاتية
  • مفاجأة في أسعار السيارات المستعملة بـ مصر (تفاصيل)
  • بعد طرحها رسميا.. سعر ومواصفات سيارة شيري تيجو 4 برو 2024