الوطن| رصد

أصدر رئيس مركز شرطة رأس إعبيدة عمر البشتي، تعليماته بالبحث والتحري وضبط شخص مطلوب، وذلك عقب ورود معلومات لدى أعضاء التحريات عن شخص يقوم بسرقة النوافذ الألومنيوم الخاصة بمبنى الخزانة العامة.

هذا وخرج أعضاء التحريات إلى مكان الواقعة، وعند وصولهم تم مشاهدة الشخص المطلوب وضبطه متلبساً وبحوزته بعض المسروقات وتم الانتقال به إلى المركز.

وبالإستدلال معه إعترف بما نسب إليه وأفاد أنه قام بالسرقة أكثر من مرة من مبنى الخزانة وبيع النوافذ لإحد مواقع بيع الخردة بمبلغ وقدره 2000 دينار، مبيناً أنه قام بالسرقة للحصول على المال لتعاطي المخدرات.

الوسومالسرقة ضبط شخص ليبيا مركز شرطة رأس إعبيدة

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: السرقة ضبط شخص ليبيا مركز شرطة رأس إعبيدة

إقرأ أيضاً:

مصرع شاب في سباق للدراجات النارية بالفيوم

لقي شاب بالفيوم مصرعه إثر تعرضه لحادث انقلاب دراجة نارية "موتوسيكل" أثناء قيامه بسباق للدراجات النارية مع مجموعة من الشباب  بطريق بحيرة قارون فى نطاق مركز سنورس  ، تم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة واخطرت  النيابة العامة التى تولت  التحقيق.

تلقى مساعد وزير الداخلية ،مدير أمن الفيوم إخطارا من مأمور مركز شرطة سنورس بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً بوقوع حادث انقلاب عدد من الدراجات النارية بطريق بحيرة قارون ووجود متوفي.

فور البلاغ انتقلت اجهزة  الأمن و سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وكشفت المعاينة الأولية أن مجموعة من الشباب نظموا سباق بالدراجات النارية الخاصة بهم بطريق بحيرة قارون دائرة المركز  ، وأثناء السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد أحد سائقي الدراجات النارية أدى ذلك إلى فقدانه السيطرة على الدراجة مما اسفرعن انقلابها ،ونتج عن ذلك  وفاة محمود السيد عيسى الشافعي من قرية وليده -مركز سنورس.

وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى سنورس المركزي وتحرير محضر بالواقعة واخطرت  النيابة العامة والتي امرت بندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبى على الجثة وتسليمها  لذويه عقب الإنتهاء من استخراج تصريح الدفنه وتولت  التحقيق.

حادث اخر

وفى حادث سابق لقي صبي بالفيوم مصرعه، اثر  نشوب حريق في سوبر ماركت اثناء تواجده لشراء حلوى فى  قرية فيدمين  التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة سنهور القبليه .تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

كانت  أجهزة الأمن بالفيوم،قد تلقت  إخطارًا بتلقى شرطة النجدة بلاغ بـ اندلاع حريق كبير في سوبر ماركت بناحية قرية فيدمين التابعة لدائرة ونطاق مركز شرطة سنهور القبليه.

على الفور، انتقلت اجهزة  الحماية المدنية إلى موقع البلاغ، و تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، وإخماد النيران ومنع امتدادها إلى المساكن الملاصقة والمحلات التجارية الموجودة في المنطقة.

أسفر الحريق عن وفاة صبي يدعي حازم محمد ناصر  11 سنة، فيما التهمت النيران محتويات السوبر ماركت بالكامل.

التحريات الأولية والمعاينة افادت بنشوب الحريق اثر  حدوث ماس كهربائي،تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى امرت بندب خبراء المعمل الجنائى لبيان اسباب الحريق و طلبت تحريات المباحث عما إذا كانت هناك شبهة جنائية في الحريق من عدمها، وأمرت بتشكيل لجنة فنية ومالية لتحديد قيمة الخسائر ومدى سلامة المبنى المحترق من عدمها وندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبى على الجثة وتولت التحقيق .

مقالات مشابهة

  • “شرطة البركة” تقبض على شخص من ذوي السوابق متهم بقتل شخصين
  • مركز شرطة رأس إعبيدة يضبط شخصًا بتهمة سرقة أموال وممتلكات من مركبة مواطن
  • شرطة مكة تقبض على مقيم روج لحملة حج وهمية وباع أساور حج مزورة
  • شرطة منطقة مكة المكرمة تقبض على مقيم لنصبه واحتياله بالترويج لحملة حج وهمية وبيع أساور حج مزورة
  • شرطة الرياض تقبض على شخصين نفذا عمليات نصب واحتيال
  • حبس سيدتين لاتجارهما في مخدر الشابو بالقليوبية
  • مصرع شاب في سباق للدراجات النارية بالفيوم
  • سقوط نصاب الشقق السكنية بأخمبم في قبضة شرطة سوهاج
  • وكيل تعليم الجيزة يعقد اجتماعا موسعا مع أعضاء مركز توزيع الأسئلة ورؤساء لجان امتحانات الثانوية العامة
  • ضبط رجل من جنسية عربية يسرق أحذية المصلين في أحد مساجد الكويت (فيديو)