يشارك الفنان والنقيب الدكتور أشرف زكى في مسلسل "مليحة"، التي يتم عرضة في السباق الرمضاني المقبل 2024.

 

ويقدم أشرف زكي شخصية "خال" الفنان دياب خلال أحدتث المسلسل، الذى يتناول القضية الفلسطينية، كما تجسد الفنانة ميرفت أمين شخصية والدة دياب في الأحداث.

 

أحداث مسلسل مليحة

 

يلقى العمل الضوء على القضية الفلسطينية والانتهاكات التي يعانى منها الفلسطينيون في قطاع غزة من  قوات الاحتلال الإسرائيلى، وبدأ صناع المسلسل التصوير الأيام الماضية، حيث صور بعض المشاهد كل من الدكتور أشرف زكى والفنانة حنان سليمان، مسلسل مليحة مكون من 15 حلقة فقط وهو أول عمل يتحدث عن القضية الفلسطينية خلال الموسم الرمضاني، ويواصل أبطال وصناع المسلسل تصوير مشاهد العمل في اللوكيشن الخاص بالمسلسل في أحد الشقق السكنية

 

أبطال مسلسل مليحة

 

مسلسل مليحة بطولة دياب، ميرفت أمين، أشرف زكي، حنان سليمان، ماجدة زكي، أمير المصري وعدد آخر من النجوم، ومن تأليف رشا عزت النجار وإخراج عمرو عرفة، والعمل من إنتاج المتحدة وتدور الأحداث حول القضية الفلسطينية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أشرف زكى أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية تفاصيل مسلسل مليحة الفجر الفني دراما رمضان 2024 القضیة الفلسطینیة مسلسل ملیحة

إقرأ أيضاً:

أضحية العيد تُعرّض أحمد العوضي لانتقادات حادة

متابعة بتجــرد: تعرّض الفنان أحمد العوضي لموجة من الانتقادات اللاذعة بسبب الفيديو الذي نشره عبر حسابه الشخصي في تطبيق “إنستغرام”، وظهر فيه وهو يذبح الأضحية في عيد الأضحى المبارك.

ووجّه الكثير من المتابعين اتهاماً لعوضي بعدم مراعاة أحكام الشريعة الإسلامية في ذبح الأضحية بالطريقة الصحيحة، وهو ما أثار جدلاً بين متابعيه.

وكان العوضي قد نشر من خلال حسابه الخاص في “إنستغرام” فيديو ظهر فيه في أول أيام العيد بين أهالي منطقته وهو يذبح عجل الأضحية بنفسه، وسط تهليل الجمهور الذين حرص أغلبهم على التقاط الصور والفيديوهات لهذا الحدث.

من ناحية أخرى، قرر الفنان أحمد العوضي تكرار التجربة مع صنّاع مسلسل “حق عرب” الذي قدّمه في رمضان الماضي، بمسلسل يخوض به دراما رمضان المقبل.

وكشف محمود حمدان مؤلف مسلسل “حق عرب” من خلال صورة جمعته مع العوضي ونشرها عبر حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن البدء في كتابة مسلسل جديد سيُعرض في موسم رمضان 2025، وعلّق على الصورة قائلاً: “رمضان 2025”.

مسلسل “حق عرب” حقق نجاحاً كبيراً، وشارك أحمد العوضي في بطولته عدد كبير من الفنانين، بينهم: وفاء عامر، رياض الخولي، إبراهيم السمان، كارولين عزمي، دنيا المصري، أحمد عبد الله، وليد فواز…، وهو من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

main 2024-06-18 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • بعد نجاح مفترق طرق.. هند صبري توجه رسالة لطاقم عمل المسلسل
  • رسميًا.. محمد رمضان يعلن غيابه عن موسم دراما رمضان 2025
  • تعليق رسمي على مشاركة فنان مصري في مسلسل إسرائيلي
  • بعد خبر غيابه عن موسم رمضان القادم.. تعرف على أخر أعمال محمد رمضان
  • أشرف زكي يحسم جدل مشاركة ممثل مصري في مسلسل إسرائيلي
  • تيلدا سونتون مفاجأة الموسم الرابع من The Boys
  • اختيار هذا المخرج لإخراج النسخة السينمائية من Three-Body Problem
  • مي سليم تعود لإحياء الحفلات بعد غياب طويل
  • أضحية العيد تُعرّض أحمد العوضي لانتقادات حادة
  • خاص.. أشرف ذكي يعلق على مشاركة مايكل إسكندر في مسلسل إسرائيلي: "لا ينتمي للنقابة بصلة"