أخبارنا:
2024-06-06@06:33:47 GMT

تطورات جديدة في قضية بتر أصابع شاب بطنجة

تاريخ النشر: 13th, February 2024 GMT

تطورات جديدة في قضية بتر أصابع شاب بطنجة

أخبارنا المغربية- طنجة

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن طنجة، مساء أمس الأحد 11 فبراير الجاري، من توقيف ثلاثة أشخاص، من بينهم قاصران يبلغان من العمر 16 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بمحاولة السرقة المقرونة بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض.

وكان المشتبه فيهم قد عرضوا، يوم السبت المنصرم، شخصا لمحاولة للسرقة المقرونة باعتداء جسدي باستعمال السلاح الأبيض، مما تسبب في إصابة الضحية بجروح بليغة، وهي الأفعال الإجرامية التي شكلت موضوع تدوينات منشورة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن تحديد هويات المشتبه في تورطهم في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، قبل أن يتم توقيف ثلاثة من بينهم مساء أمس الأحد.

وقد تم إخضاع المشتبه فيه الراشد لتدبير الحراسة النظرية، فيما تم الاحتفاظ بالقاصرين الموقوفين تحت تدبير المراقبة، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف باقي المتورطين المفترضين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

تطورات جديدة في قضية اختفاء مواطن سعودي بمصر

تضاربت الأنباء مساء اليوم حول حل لغز اختفاء الشاب السعودي هتان شطا في مصر والعثور على جثته بالقاهرة، فيما نفى شقيقه هاني شطا، صحة ما يتم تداوله من أنباء.

وذكرت وسائل إعلام أن "أجهزة الأمن المصرية عثرت يوم الاثنين، على جثة هتان شطا الشاب السعودي المفقود في القاهرة، فيما تبين بعد فحصه أن الوفاة طبيعية ولا توجد شبهة جنائية".

إقرأ المزيد آخر تطورات اختفاء مواطن سعودي في مصر (فيديو)

هذا وقد نفى هاني شطا، شقيق الشاب السعودي المفقود في القاهرة هتان شطا، صحة ما يتم تداوله من أنباء بشأن العثور على جثمان شقيقه في أحد شوارع القاهرة.

وظهر في مقطع فيديو من القاهرة، وقال إنه "لم يتبلغ رسميا نبأ العثور على جثة شقيقه المفقود".

ولم تصدر وزارة الداخلية في مصر، أو السفارة السعودية في القاهرة أي تأكيد حول القضية.

pic.twitter.com/U0E5ZaCc39

— مقاطع منوعة (@AmiraAh26894828) June 3, 2024

وأثار اختفاء الشاب السعودي هتان بن غازي شطا في أحد الشوارع ضجة في مصر.

وكانت السفارة السعودية في القاهرة قد أعلنت في بيان أنه "منذ اليوم الأول لاختفاء المواطن السعودي بالقاهرة، فقد باشرت إجراءاتها واتصالاتها مع الجهات الرسمية والأمنية في مصر، والتي من جانبها شرعت فورا في إجراءات البحث والتحري عن المواطن وظروف اختفائه، مستعينة في ذلك بكاميرات المراقبة المتوفرة لديها".

وأضافت أن "تفريغ كاميرات المراقبة سجلت خروج المواطن السعودي من منزله، مضيفة أنها تتواصل مع أسرة المواطن والأجهزة الأمنية وتتابع عمليات البحث عنه".

ويبلغ هتان من العمر 40 عاما، وكان يقيم في القاهرة عندما انقطع الاتصال به يوم 22 أبريل، لتبدأ عملية البحث عنه. كما أنه متزوج ولديه ابنة، وكان في مصر بهدف الدراسة وتطوير خبراته في مجال عمله الخاص بالاستشارات التدريبية.

المصدر: RT + وكالات 

مقالات مشابهة

  • توقيف 59 شخصا في قضية أعمال الشغب التي شهدها ملعب “الشهيد حملاوي” بقسنطينة
  • ولاية أمن تطوان تتفاعل مع مقطع فيديو يوثق لتبادل الضرب والجرح
  • تطورات قضية حليمة بولند.. هل تم الإفراج عنها بعد نشر الرذيلة؟
  • تطورات جديدة ومفاجأة في قضية "سفاح التجمع"
  • زحف الإسمنت يطغى على معالم تاريخية و متنفسات طبيعية بطنجة
  • نهاية احتكار الطاكسيات لنقل المسافرين من مطار ابن بطوطة بطنجة
  • ضبط أم وأبنائها قتلوا والدهم في طنجة
  • تطورات جديدة في قضية اختفاء مواطن سعودي بمصر
  • تطورات جديدة في قضية عملية النصب عبر منصة هبة الإرث ومؤثرات جابو الربحة
  • توقيف بطلي فيديو الاعتداء بالسلاح الأبيض والكريموجين