لم ترَ وفاء أنور سوى إرادته وعزيمته القوية على تحقيق ما لم يستطعه بعض الأسوياء، فلم يكن الكرسى المتحرك الذى جلس حسين منصور، 27 عاماً، أكثر من أداة تساعده على الحركة، ليبدأ الإعجاب بينهما، وسرعان ما تحول إلى حب تُوِّج بالزواج خلال فترة قصيرة، وإنجاب طفل يشهد على قوة الرابطة بينهما، التى تزوده بالأمل والتفاؤل، وتشجعه على الاستمرار فى نجاحاته.

تعرَّض «حسين»، أثناء عمله مدرب غوص، لحادث مأساوى، بانفجار «تانك الهواء»، ما جعله عاجزاً عن الحركة، بسبب بتر مزدوج فوق الركبة، وكسور فى الجسم، وقطع فى الجمجمة عام 2014، حسب حديثه لـ«الوطن»، وقال: «كنت بشتغل مدرب غوص هواية، بجانب شغلى الأساسى كموظف، لكن اضطريت أسيب الغوص، لأنه مابقاش مناسب لحالتى».

تحدّث ابن الإسكندرية عن الحادث الذى تعرّض له فى أحد جروبات «فيس بوك»، لتشاهده «وفاء» وتقرر الدخول له على الخاص، لمعرفة تفاصيل أكثر عن قصته، والتحديات التى مر بها، ومن هنا بدأ الحديث بين الطرفين، حتى أصبحت مصدر دعم له، وبمرور الأيام تحول الأمر إلى إعجاب، ليولد الحب بينهما، وتابع: «الموضوع ماكانش تعاطف خالص، هى كانت عايزه تشوفنى أحسن، اتكلمنا فترة وحبينا بعض».

قرر «حسين» الارتباط بـ«وفاء» بعد عدة أشهر من التعرف عليها، ليسافر من الإسكندرية إلى الشرقية، ويتقدم لخطبتها بشكل رسمى من والديها، ليتعرفا على بعض أكثر: «دايماً بتشجعنى وكانت ترن عليا الصبح علشان أروح التمارين، والموضوع مابقاش مجرد أصدقاء، لأ حب وارتباط وإعجاب».

لم يكن دعم «وفاء» لـ«حسين» مجرد عطف بسبب إعاقته والتحديات الصعبة التى يواجهها فى حياته، بل سيطرت مشاعر الحب والإعجاب على قلبها، لتوافق على الزواج منه بعد سنة من الخطوبة، وجاءت ثمرة الحب بإنجاب الطفل «يسلم»، البالغ من العمر 6 أشهر: «هى بتحب حسين نفسه، الموضوع مش صعبانيات خالص، لأ ده تشجيع من جواها إن هى عايزانى أوصل، وأحقق كل أحلامى».

«حسين» استطاع أن يجد ذاته فى ممارسة كرة السلة، وبتشجيع زوجته استطاع خوض مباريات عديدة والفوز بها: «بلعب سلة من 4 سنين، والحمد لله بفوز مع الفريق بتاعى، وبناخد ميداليات وجوايز».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحب الزواج التنمر الإعاقة

إقرأ أيضاً:

شقيق هتان بن غازي شطا : نعيش حالة صعبة والمعلومات حول موقعه غير كافية

تستمر عمليات البحث المكثف عن المواطن السعودي المختفي في مصر، هتان بن غازي شطا، بمتابعة من السفارة في القاهرة مع الجهات المختصة.
وقال هاني شطا شقيق هتان في حديث للعربية، إن الأسرة في حالة استنفار، وما تزال تبحث عنه، مشيراً إلى أن أسرته تعيش حالة صعبة نتيجة فقدانه، وعدم توافر المعلومات الكافية حوله.

استمرار البحث عبر الأجهزة الأمنية.. سفارة المملكة في القاهرة تصدر بيانا بشأن إختفاء المواطن #هتان_بن_غازي_شطا#اليوم @KSAembassyEG
للتفاصيل | https://t.co/iC6SRoTlFN pic.twitter.com/EjQEo4L6AO— صحيفة اليوم (@alyaum) May 30, 2024بحث مستمر

وأضاف أن شقيقه يعمل في مجال الـ"لايف كوتش"، وكان يذهب بشكل متكرر للقاهرة للحصول على دورات تدريبية، موضحاً أن هتان متزوج ولديه ابنة، إذ ذهب أخيراً لمصر من أجل الدراسة وتطوير خبراته في مجال عمله الخاص بالاستشارات التدريبية.

أخبار متعلقة تطبيق رشد يواصل تقديم خدماته للمستفيدين مع بدء موسم الحج خرائط تفاعلية و"GPS " أنظمة رقمية متطورة في المسجد الحرام استعداداً للحج

وأكد أنه جرى إبلاغ الجهات الأمنية منذ لحظة فقد هتان، وأضاف: "لا يزال اختفاء شقيقي هتان شطا يكتنفه الغموض، إذ إن المعلومات المتوافرة لدينا قليلة، والجهات الأمنية في مصر تقوم بالتحري حول الملابسات كافة لمعرفة مصيره، ولا يزال البحث جارياً".

مقالات مشابهة

  • بني ياس وعجمان.. «التعادل السابع» بـ«تحكيم نسائي»
  • وفاء الكيلاني: لم أخضع لعمليات التجميل حتى الآن
  • انتخابات جمعية مطوري القاهرة الجديدة.. صراع "حيتان" العقارات في مصر على 11 كرسي
  • نيلي كريم تؤكد انفصالها عن هشام عاشور
  • بيراميدز ردًا على عقوبة الشيبي: ما يتردد عن سحب الاستثمارات غير صحيح.. وسيكون لدينا ردة فعل قوية
  • هل ينتقل شغب كرة القدم إلى التنس بعد إهانة لاعب في رولان غاروس؟
  • 4 شواطئ عامة في الإسكندرية.. تذكرة الدخول 5 جنيهات
  • رئيس الوزراء يعقد اجتماعا مع أكثر من 200 مستثمر عالمي يمثلون 110 شركات
  • شقيق هتان بن غازي شطا : نعيش حالة صعبة والمعلومات حول موقعه غير كافية
  • الوطنية للإعلام: نمتلك كوادر إعلامية متميزة قادرة على مواكبة متطلبات العصر باحترافية