تمكنت جهود أجهزة وزارة الداخلية من كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على أحد الحسابات عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، متضمنا إدعاء سيدة بقيام أحد رجال الشرطة بالتعدي عليها بالضرب أثناء تواجدها بأحد أقسام الشرطة بدمياط لتحرير محضر بغياب كريمتها عن المنزل.

بالفحص تبين عدم صحة إدعاءات المذكورة وأن حقيقة الواقعة تتمثل في أنه بتاريخ 11 الجاري، تقدمت المذكورة، مقيمة بمركز شرطة منيا القمح بالشرقية، ببلاغ لقسم شرطة ثان دمياط يتضمن إدعاء ترك كريمتها، طالبة، 15 عاما، لمنزلها وإقامتها عند طالب، مقيم بدائرة القسم، تعرفت عليه عن طريق موقع «فيس بوك»، منذ تاريخ 2 فبراير الجاري، واتهامها للأخير بتحريض المتغيبة على ذلك، وأنها لم تتقدم ببلاغ بشأن غيابها.

وتم استهداف منزل المشكو في حقه وضبطه، وبرفقته المتغيبة المذكورة التي أقرت تركها سكن والدتها على إثر سوء معاملتها لها واعتيادها التعدي عليها بالضرب، وتوجهها طرف المشكو في حقه وأسرته، بإرادتها ولم يصيبها ضرر.

وحاولت المذكورة استلام كريمتها من القسم دون تحرير محضر بالواقعة، لوجود خلافات بينها وبين طليقها، والد المتغيبة، وتم رفض مطلبها، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة التى قررت إخلاء سبيل المشكو في حقه وتسليم المتغيبة إلى والدتها.

اقرأ أيضاًللانتقام منهم.. حقيقة ادعاء سيدة بتعدي 4 أشخاص على آخر وسرقته بالجيزة

بيع المخدرات وسط الشارع.. القبض على 4 من أباطرة الكيف بالقاهرة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث تعدي الشرطة حقيقة حوادث حوادث الأسبوع خلافات دمياط سوء المعاملة ضرب سيدة كشف

إقرأ أيضاً:

غدًا.. 13 ألف طالب يؤدون امتحانات الثانوية العامة في دمياط

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انتهت مديرية التربية والتعليم دمياط، استعداداتها لانطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة، من خلال تجهيز 41 لجنة موزعة على 10 إدارات تعليمية.

وتبدأ الامتحانات يوم الإثنين الموافق 10 يونيو 2024 وتتخللها إجازة عيد الأضحى المبارك وتنتهي يوم السبت الموافق 20 من يوليو المقبل.

وأعلن محمد رمضان غريب، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، أن عدد المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة بدمياط بلغ 13 ألفا و601 طالب وطالبة، منهم 3 آلاف و126 طالبا للشعبة الأدبية، و6 آلاف و857 طالبا لشعبة العلوم، وألفان و885 طالبا لشعبة الرياضيات.

تجهيز 41 لجنة امتحانية بالإدارات التعليمية العشرة بمحافظة دمياط إستعدادًا لامتحانات الثانوية العامة

وجرى تجهيز 41 لجنة امتحانية بالإدارات التعليمية العشرة، كما تم تجهيز31 استراحة للملاحظين والقائمين على العملية الامتحانية منها 21 استراحة للرجال و10 استراحات للسيدات.

وشدد وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، على ضرورة الالتزام بتعليمات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الصادرة في الكتاب الدوري رقم 22 الصادر في مايو 2023، بشأن الاستعداد لبدء أعمال الامتحانات العامة وذلك في إطار تكاتف كافة الجهود التي تساهم في حسن سير لجان أعمال الامتحانات، وضمان تحقيق مناخ الاستقرار والطمأنينة اللازم لأبنائنا الطلاب.

كما شدد وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، علي الالتزام التام بالقرارات الوزارية والكتب الدورية، وأصدر تعليماته لجميع الجهات التنفيذية المسئولة عن سير الامتحانات بالمديرية بالالتزام التام بالقرارات الوزارية والكتب الدورية المنظمة لأعمال الامتحانات، وحظر استخدام الهواتف المحمولة للطلاب والمعلمين.

وتابع وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، توفير كافة التجهيزات اللازمة بمقار اللجان لإستقبال الطلاب و المراقبين وتوفير الأجواء اللازمة لأداء الإمتحانات وتأمين اللجان و أماكن اقامة رؤساء اللجان و المراقبين وخطوط السير من والى اللجان وتوفير كافة احتياجاتهم وكذلك الأطمئنان من آلية توزيع أوراق الأسئلة ووصولها للجان بالتنسيق مع كل الجهات المعينة .

وخلال جولاته التفقدية لمقار اللجان شدد علي تواجد مراوح الحائط والتأكد من عملها بكفاءة والتهوية المناسبة لخلق مناخ ملائم للطلاب، بالإضافة إلي توافر المياه المبردة لمساعدة الطلاب على للتغلب على حرارة الجو والتأكد من صيانة دورات المياه ومن سلامة وسائل الإنارة وكفاءة الأثاث ومناسبته للمرحلة العمرية.

مقالات مشابهة

  • 13 جريمة سطو في الضفة الغربية منذ بداية العام الجاري
  • كسر زجاج سيارته.. تفاصيل التحقيق في تهمة تعدي شقيق كهربا على رضا البحراوي
  • التحقيق في واقعة تعدي شقيق «كهربا» على المطرب رضا البحراوي
  • ضبط 182 كيلو أغذية فاسدة في حملة تموينية بدمياط
  • ما حقيقة قيام زوجة بالاعتداء على زوجها في واسط.. الشرطة توضح
  • قصة عصابة سودانية بالقاهرة تقودها فتاة ونجل طبيب شرعي شهير تنصب كمين لشاب سوداني بحي المهندسين.. اعتدوا عليه تحت تهديد السلاح ونهبوا أمواله والشرطة المصرية تلقي القبض عليهم
  • إزالة 13 حالة تعدي على أراضي زراعية بأسيوط
  • منصة البلاغ الالكتروني تسجل (53,857) بلاغا
  • غدًا.. 13 ألف طالب يؤدون امتحانات الثانوية العامة في دمياط
  • الاحتلال يصيب سيدة ويعتقل 3 مواطنين ويسرق مصاغًا ذهبيًا شمال أريحا