عقد اللواء ياسر محمد حماية، رئيس مدينة الغردقة، أمس الأربعاء، لقاءً دوريًا مع المواطنين، حيث أكد أهمية الاستماع لمطالبهم وتلبيتها بما يتماشى مع القوانين واللوائح النافذة.

خلال اللقاء، ناقش رئيس المدينة مع المواطنين مجموعة من الطلبات، بلغ عددها 17 طلبًا، بحضور مديري ومسئولي الإدارات المختصة. 

وتعهد الحضور بالرد على هذه الطلبات، والعمل على تلبية احتياجات المواطنين وفقًا للتشريعات المعمول بها.

وأكد رئيس المدينة استمرارية عقد اللقاءات الدورية مع المواطنين، بهدف توفير قنوات اتصال مباشرة معهم والاستماع إلى مشاكلهم وإيجاد الحلول السريعة المناسبة.

تجدر الإشارة إلى أن اللقاءات الأسبوعية للمواطنين تعقد كل أربعاء من كل أسبوع، ويتم تقديم الطلبات مسبقًا عبر إدارة خدمة المواطنين لضمان فعالية وسرعة الاستجابة لها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحر الأحمر الغردقة محافظة البحر الاحمر مدينة الغردقة مع المواطنین

إقرأ أيضاً:

رئيس مدينة دمنهور يُتابع مستجدات ملفات التصالح ويُوجه بتيسير الإجراءات للمواطنين

تفقد محمد كچك، رئيس مركز ومدينة دمنهور، اليوم الثلاثاء، المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بقرية سنهور بمركز دمنهور يرافقه محمد الرومي، مدير المكتب الفني، وأشرف خليفة رئيس قرية سنهور، وسهير صبحي، مدير المركز التكنولوجي للاطمئنان على سير العمل بمنظومة تلقي طلبات التصالح.

ووجه «كچك» بتقديم كافة أوجه الدعم والإمكانيات اللازمة لتسريع معدلات الأداء بهذا الملف الحيوي، مُشيرًا إلى مزايا القانون الجديد للتصالح وضم أصحاب الملفات طبقًا للقانون 117 لسنة 2019 ضمن القانون الحالي 187 لسنة 2023 لإنهاء ملفات تصالحهم وتقنين أوضاعهم، مُشددًا على تبسيط الإجراءات على المواطنين بما يحقق الصالح العام، مؤكدا أنه سيكون هناك متابعة مستمرة لملف التصالح لتسريع معدلات الأداء ومتابعة سير العمل ونسب الإنجاز وتقييم معدلات الأداء في هذا الشأن، مع تذليل المعوقات للانتهاء من الإجراءات اللازمة لحصول المواطن والدولة على حقوقهم وفقا للقوانين واللوائح التنفيذية والقرارات المنظمة لذلك.

وأشار رئيس المدينة، إلى أن قانون التصالح الجديد أتاح للمواطنين حق التصالح على الإنشاءات، حتى التصوير الجوى بتاريخ 15 أكتوبر الماضي للمباني خارج الحيز العمراني وإلى نهاية ديسمبر الماضي للمباني داخل الحيز العمراني لإعطاء فرص لأكبر عدد من المواطنين لتقديم طلبات التصالح.

خلال الجولة التقى كجك، بعدد من المواطنين واستمع إلى مطالبهم وأكد على تقديم الدعم والتيسيرات للمواطنين حرصًا على استقرارهم وأمنهم وتقييم معدلات الأداء للعاملين بتلك المراكز بهدف تذليل المعوقات للانتهاء من الإجراءات اللازمة لحصول المواطن والدولة على حقوقهم وفقًا للقوانين واللوائح التنفيذية والقرارات المنظمة لذلك

ووجه رئيس مدينة دمنهور، بضرورة تكاتف كافة الجهود للتيسير على المواطنين بما يحقق الصالح العام، فضلًا عن المتابعة المستمرة لملف التصالح وتقديم كافة أوجه الدعم والإمكانيات اللازمة التي تسهم بدورها في دفع عجلة العمل والتيسير والتسهيل على المواطنين.

كما وجه رئيس المدينة، بعقد ندوات للتوعية بالجمعيات الزراعية ودور المناسبات بالقرى والإعلان عن المستندات والشروط التي نصت عليها اللائحة التنفيذية لقانون التصالح الجديد أمام الجمهور من خلال لوحات إرشادية وبنرات داخل المقرات وخارجها، لتخفيف العبء وتوفير الوقت والتسهيل على المواطنين في استيفاء أوراق ملفات التصالح.

مقالات مشابهة

  • رئيس مدينة دمنهور يُتابع مستجدات ملفات التصالح ويُوجه بتيسير الإجراءات للمواطنين
  • رئيس مدينة دمنهور يلتقي بأهالي قرية سنهور
  • رئيس دمنهور يفحص طلبات مواطني سنهور ويكلف الجهات المعنية بحل الشكاوى
  • محافظ سوهاج يلتقي المواطنين لبحث مطالبهم خلال اللقاء الجماهيري
  • 132 مواطن يعرضون مطالبهم وشكواهم خلال اللقاء الجماهيري بسوهاج
  • رئيس مدينة ملوى يتفقد المعديات النيلية
  • رئيس مدينة الغردقة يتفقد أعمال التطوير بمنطقة فاطمة الزهراء بالأحياء
  • رئيس جامعة المنوفية يتفقد مدينة الطالبات بكلية التربية النوعية في أشمون
  • رئيس مدينة الشهداء يتفقد تشطيبات مكتبة مصر العامة بدنشواى
  • كيف تتعامل الأقصر مع ارتفاع درجات الحرارة؟.. رئيس المدينة يوضح