تحدثت الفنانة نانسي صلاح، عند دورها في مسلسل "حدوتة منسية "الذي يعرض حاليًا على شاشة dmc، قائلة أن مسلسل “حدوتة منسية”بشكل عام لذيذ وخفيف على قلبها جدًا.


وأكدت نانسي على أن شخصية "ريناد" بالنسبة لها إختبار صعب؛ لأنها بعيدة عن شخصيتها تمامًا، مُضيفة:" تعلمت من ريناد أن لا أستسلم لأي أحداث سلبية تدور من نحو أو أي شخص يحاول أن يأخذ مني شيء ملكي على العكس فأنا أحارب وأحصل على ممتلكاتي وبعد ذلك نتحدث".

 

ابطال مسلسل حدوتة منسية 
 

ويذكر أن مسلسل "حدوتة منسية"  30 حلقة من بطولة سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل وطارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد

 

والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيى الدين، ويعتبر أحد أهم المسلسلات التى تقدمها شركة "فانتدج "التى تستعد لتقديم عدد من المسلسلات التلفزيونية والأفلام السينمائية والبرامج المميزة خلال الموسم الحالي.

 

ويُعد مسلسل "حدوتة منسية" أول تجربة إخراجية للمخرج الشاب محمد محى الدين، وديكور عمرو دراج، كما يعد أول البطولات المطلقة للفنان أحمد فهيم، حيث يظهر فيهم بشخصية تدعى "خيرى" وهى شخصية شريرة، كما تقدم سوسن بدر جانبًا إنسانيا بالشخصية التي تقدمها

 

أحداث مسلسل حدوتة منسية 
 

جدير بالذكر أن  العمل مسلسل اجتماعي أسري يناقش العديد من القضايا خلال الأحداث من بينها التضحية التي تقدمها الأم لأبنائها ومدى انعكاسها عليهم بالسلب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة نانسي صلاح برنامج 8 الصبح مسلسل حدوتة منسية أبطال مسلسل حدوتة منسية حدوتة منسیة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مسلسل محمد سامي وعمرو سعد في رمضان 2025

 

انتهي  المُخرج محمد سامي من وضع الإطار الدرامي العام للمُسلسل وكتب الحلقات الأولى منه، ويُعد هذا هو التعاون الدرامي الأول بين عمرو سعد ومحمد سامي، وسيُعرض خلال موسم رمضان 2025.
 

ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل على مجموعة قنوات ام بي سي. 

 

وعلى صعيد آخر، أشار المُخرج محمد سامي إلى أنه سعيد جدًا بالعمل الدرامي الأول مع النجم عمرو سعد، وقال إنه مُمثل كبير وموهوب وحالت الظروف أن نجتمع في عمل درامي من قبل ونأمل أن يُحقق المُسلسل الجديد نجاح كبير.

 

مفاجأة محمد سامي للجمهور 

وأوضح أن المُسلسل الجديد سيشهد مفاجآت كبيرة في أحداث المسلسل من حيث الشكل والمضمون والتصوير والتقنيات الفنية والبشرية وأماكن التصوير.
 

آخر أعمال عمرو سعد

يذكر أن آخر أعمال عمرو سعد مسلسل الأجهر الذي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي، وضم العمل مجموعة من النجوم أبرزهم أحمد ماجد، نور النبوي، ناهد السباعي، أحمد صفوت، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، وغيرهم.
 

آخر أعمال محمد سامي
 

والجدير بالذكر آخر أعمال المخرج محمد سامي مسلسل نعمة الأفوكاتو، بطولة الفنانة مي عمر، وشارك فيه أحمد زاهر، طارق النهري، أحمد ماجد، كمال أبو رية، وغيرهم، وحقق المسلسل نجاحات واسعة فور عرضه على الشاشة. 

مقالات مشابهة

  • بعد انسحابها منه.. مي سليم تعود إلى هذا المسلسل
  • تعرف على إيردات "عصابة الماكس" بعد أول يوم عرض للفيلم بالسينمات
  • تفاصيل مسلسل محمد سامي وعمرو سعد في رمضان 2025
  • حجازي برفقة محمد صلاح وسط أنباء تتردد حول رغبة الاتحاد في ضم صلاح
  • الإطاحة بثلاثة إرهابيين في صلاح الدين
  • محمد صلاح يرد على إتهامه بسرقة مسلسل "سفاح التجمع": القصة قضية رأي عام ومش ملك حد(خاص)
  • محمد صلاح العزب: مسلسل "سفاح التجمع" من بطولة حسن الرداد ولم يتم التعاقد مع البطولة النسائية (خاص)
  • محمد صلاح العزب يكشف تفاصيل مسلسل «سفاح التجمع»
  • «سفاح التجمع».. مسلسل جديد لـ محمد صلاح العزب بالتعاون مع السبكي | صورة
  • بعد "سفاح الجيزة".. المؤلف محمد صلاح العزب يعلن بدء التحضير لـ سفاح التجمع