يواجه فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٧ ، اليوم الخميس مع ضيفه الاتحاد، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن منافسات الجولة الثانية من المرحلة النهائية لبطولة الجمهورية، لتحديد الفائز باللقب.

أمير توفيق يكشف تفاصيل انتقال لاعب الأهلي إلى أراو السويسري

يدخل أهلي ٢٠٠٧ مباراته أمام الاتحاد بعدما نجح في تحقيق الفوز خارج ملعبه خلال الجولة السابقة على زد، بهدف دون رد، سجله محمد عبد الفتاح "تاحا".

الفوز على زد مكَّن أهلي ٢٠٠٧ من الاستمرار في صدارة الترتيب بعدما رفع رصيده إلى ٥٢ نقطة، وسجل الفريق ٤٠ هدفًا مقابل ٧ أهداف في مرماه.

وصعدت ١٠ فرق إلى المرحلة النهائية لبطولة الجمهورية ٢٠٠٧، بعد احتلال المراكز العشرة الأولى في المرحلة الأولى، وهى الأهلي، إنبي، بيراميدز، زد ، سيراميكا كليوباترا، الاتحاد، المقاولون العرب، طلائع الجيش، الزمالك والإسماعيلي، علمًا أن الفرق تحتفظ بنفس ترتيبها وعدد نقاطها في المرحلة النهائية التي تقام بنظام دوري من دور واحد.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي ٢٠٠٧ بالأهلي كلا من أسامة زكي مديرًا فنيًا، وإيهاب عبد العاطي مدربًا مساعدًا، وأسامة أبو هاشم مدربًا للحراس، وعماد عبد الهادي الإداري، وحازم عبد الرحمن طبيب الفريق، وعدنان سمير مخطط الأحمال والإعداد البدني، وعبد الرحمن مكي إخصائي التدليك.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الجمهورية بطولة الجمهورية اهلي ٢٠٠٧ إنبي الاتحاد المرحلة النهائية بيراميدز

إقرأ أيضاً:

وادي دجلة يضم المدافع التونسي سيف تقا قادما من الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر

 

أعلن نادي وادي دجلة عن إتمام صفقة ضم المدافع التونسي سيف تقا من نادي الاتحاد السكندري، في إطار استعدادات الفريق للموسم الجديد من دوري المحترفين 2024-2025.

وادي دجلة يضم المدافع التونسي سيف تقا قادما من الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر

جاء التعاقد مع تقا، الذي يبلغ من العمر 33 عامًا، بناءً على رغبة المدير الفني محمد الشيخ، بهدف تعزيز خط الدفاع خلال فترة الانتقالات الصيفية.

الزمالك يعلق صفقاته الجديدة انتظارًا لمباراة السوبر الأفريقي ضد الأهلي مستعيدا بذكرياته.. الزمالك يكشف عن قيمصه قبل مواجهة السوبر الإفريقي "فيديو"

وقد لعب سيف تقا لعدة أندية بارزة، منها سيراميكا كليوباترا، والهلال الرياضي بالشابة، ونادي لانس الفرنسي، والإفريقي التونسي.

تعتبر صفقة سيف تقا هي الثامنة لنادي وادي دجلة هذا الصيف، بعد التعاقد مع مجموعة من اللاعبين مثل أبو النجا بونجا وزياد أسامة وباستن وسكولز وكوابينا وسعيد الونش وكمال أبو الفتوح.

فيما يتعلق بمباريات الدوري، أوقعت قرعة دوري المحترفين نادي وادي دجلة في مواجهة قوية أمام نادي طنطا في افتتاح الجولة الأولى للموسم الجديد.
 

مقالات مشابهة

  • وادي دجلة يضم المدافع التونسي سيف تقا قادما من الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
  • الاتحاد السكندري يضم حارس بيراميدز السابق
  • افتتاح دوري الجمهورية .. أهلي ٢٠٠٩ يتفوق على المقاولون
  • الاتحاد السكندري يقترب من ضم مهاجم سيلتا فيجو السابق
  • زد يفوز على بلدية المحلة بدوري الجمهورية
  • القائمة النهائية لمنتخب الشباب المغادرة إلى أندونيسيا لخوض تصفيات كأس آسي
  • اليوم .. سلة الاتحاد السكندري في مواجهة هامة أمام الكويت الكويتى
  • المصري "2010" يفوز على الإسماعيلي 8/7 بدوري الجمهورية
  • طارق حامد على رأس تشكيل ضمك المتوقع أمام أهلي جدة بدوري روشن
  • أهلي جدة يستضيف ضمك بقيادة “طارق حامد” في مواجهة قوية بدوري روشن