وجه خالد بدر، الرئيس التنفيذي للتخطيط ومجموعة الاتصال المؤسسي بالبنك الزراعي، التحية للقوات المسلحة المصرية، لتقديمها كافة سبل الدعم للأسر الأولى بالرعاية ووقفها بجانب الشعب المصري.

وأضاف خالد بدر،  في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم: سعدنا بالمشاركة في مبادرة المنطقة الشمالية العسكرية، لتوزيع الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية، على الأسر الأكثر احتياجا في 4 محافظات وهم: "كفر الشيخ والإسكندرية والغربية والبحيرة"، وساهمنا في دعم أكثر من 300 أسرة .

تابع الرئيس التنفيذي للتخطيط ومجموعة الاتصال المؤسسي بالبنك الزراعي: دورنا في تعزيز المسؤولة المجتمعة واجب وطني، ونتعهد بالاستمرار في هذا الدور، وهناك خطوات مهمة مع قرب حلول شهر رمضان المبارك، من أجل توفير حياة كريمة للمواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهل البسطاء.
 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

بيت الزكاة والصدقات ينتهي من توزيع لحوم الصدقات على أكثر من "250" ألف أسرة

أعلن «بيت الزكاة والصدقات» تحت إشراف الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر اليوم الجمعة، انتهاء المرحلة الثالثة والأخيرة من توزيع لحوم الصدقات خلال العشر الأوائل من ذي الحجة 1445 هـ، للعام الثاني على التوالي، انتهاءً بالمستحقين والأولى بالرعاية في «واحة سيوة» أقصى شمال غرب مصر في إطار مبادرة «فطارك معانا يوم عرفة»، التي أعلن بيت الزكاة والصدقات خلالها عن ذبح 1000 عجل بلدي لتوزيع لحومها على الأسر الأولى بالرعاية في جميع المحافظات، وبخاصة في المحافظات الحدودية والمناطق النائية.
أوضح «بيت الزكاة والصدقات» في بيان له اليوم الجمعة الموافق 14 من يونيو 2024م انتهاء المرحلة الثالثة لقوافل مبادرة «فطارك معانا يوم عرفة»، التي استهدفت توزيع 2 كيلو لحوم صدقات على أكثر من 250 ألف أسرة مستحقة من الأولى بالرعاية في جميع محافظات الجمهورية، وصلت إليهم قبل يوم عرفة لإدخال السرور عليهم قبل العيد، وذلك وفقًا لقواعد بيانات دقيقة تم إعدادها للمستحقين والأولى بالرعاية، ولإفطار الصائمين من المستحقين في يوم عرفة، فعَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قال: «مَنْ ‌فَطَّرَ ‌صَائِمًا، كَانَ لَهُ، أَوْ كُتِبَ لَهُ، مِثْلُ أَجْرِ الصَّائِمِ، مِنْ غَيْرِ أَنْ يَنْقُصَ مِنْ أَجْرِ الصَّائِمِ شَيْئًا». [مسند أحمد].
كانت قوافل «بيت الزكاة والصدقات» قد انطلقت مع أول أيام ذي الحجة 1445 لتوزيع لحوم الصدقات، التي تم اختبارها وفحصها تحت إشراف لجنة شرعية وبيطرية لاختيار العجول البلدية وفحصها؛ للتأكد من سلامتها قبل عملية الذبح، ومتابعتها خلال مراحل التعبئة والتغليف وصولًا للمستحقين.

جدير بالذكر أن «بيت الزكاة والصدقات» سوف يبدأ توزيع ما يقارب 500 طن لحوم في حملة صكوك الأضاحي علي المستحقين في جميع المحافظات وذلك بعد الانتهاء من ذبح 1000 عجل بقري وجاموسي بلدي و1000 خروف برقي، التي ستبدأ من بعد صلاة العيد وخلال أيام التشريق الثلاثة يليها توزيع اللحوم طازجة في سيارات مجهزة بمبردات لتوزيعها على المستحقين والأولى بالرعاية في جميع المحافظات.
 

مقالات مشابهة

  • بيت الزكاة والصدقات ينتهي من توزيع لحوم الصدقات على أكثر من "250" ألف أسرة
  • بيت الزكاة ينتهي من توزيع لحوم الصدقات على أكثر من 250 ألف أسرة
  • مصدر بالبنك المركزي: آلية تعويض المواطنين في المحافظات المحتلة بلغت أكثر من نصف مليار ريال منذ تدشينها
  • ارتفاع سعر صرف الدينار الكويتي بالبنك المركزي نهاية تعاملات اليوم الخميس
  • محافظ المنوفية يسلم أجهزة كهربائية ومنزلية لــ 53 عروسة من المقبلات على الزواج
  • محافظ المنوفية يسلم أجهزة كهربائية ومنزلية لـ53 عروسة من المقبلات على الزواج
  • «راعي مصر» تطلق مبادرة الـ3 آلاف كرتونة لدعم الأولى بالرعاية في 7 محافظات
  • "بيت الزكاة والصدقات" ينتهى من توزيع لحوم الصدقات فى 10 محافظات جديدة
  • «بيت الزكاة» ينتهي من توزيع لحوم الصدقات في 10 محافظات جديدة
  • «بيت الزكاة والصدقات» ينتهي من توزيع اللحوم على الأسر في 10 محافظات