تعتبر شهادات الادخار أحد أبرز الاشياء التي تقدمها البنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري، وتلعب دورًا هامًا في تحفيز المواطنين على الادخار والاستثمار بشكل صحيح ومجدي. حيث توفر هذه الشهادات فرصة لتحقيق عوائد مالية مجزية مقابل الودائع المالية التي يقوم المودعون بإيداعها في البنوك. ومن بين البنوك الرائدة التي تقدم هذه الشهادات بعائد مرتفع نجد البنك الأهلي المصري وبنك مصر، اللذان طرحا شهادات ادخار بعائد يصل إلى 27%.


 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شهادات الاستثمار القطاع المصرفي البنك الاهلي مصر بنك مصر الودائع المالية الاستثمارات

إقرأ أيضاً:

استجواب متهم بإدارة كيان للنصب على راغبي الحصول على شهادات جامعية مزورة

تستجوب جهات التحقيق المختصة، متهم بإدارة كيان تعليمي وهمى واستغلاله في النصب والاحتيال على الشباب راغبي الحصول على شهادات دراسية مزورة.

وتبين تورط المتهم في إدارة كيان تعليمي وهمى "بدون ترخيص" واتخاذه وكراً لممارسة نشاطها الإجرامي في مجال الاحتيال على الطلبة راغبي الحصول على شهادات جامعية بزعم منح الدارسين شهادات دراسية موثقة تعادل الشهادات الجامعية الصادرة من الجامعات المصرية والأجنبية، حيث قام بتنظيم دورات تدريبية ودراسية وهمية تمكن خلالها من استقطاب العديد من الأشخاص راغبي الحصول على تلك الشهادات والتحصل منهم على مبالغ مالية.


وواجهت الجهات المختصة بالأحراز المضبوطة، والتي ضمت (عدد من الكارنيهات الدراسية – عدد 2 أكلاشية - عدد 53 كتاب مجهول المصدر– مجموعة من طلبات واستمارات التحاق بالكيان - مجموعة من أوراق الدعاية الخاصة بالكيان – مجموعة من الأدوات والمستلزمات الطبية - جهاز حاسب آلي بمشتملاته "بفحصه فنياً تبين احتوائه على العديد من الدلائل التي تؤكد نشاطه الإجرامي")

وألقي القبض علي شخص متهم  بإدارة كيان تعليمي "بدون ترخيص" واتخاذه مقراً لممارسة نشاطها الإجرامي في النصب والاحتيال على راغبي الحصول على شهادات جامعية "مزورة" بزعم منح الدارسين دورات تعليمية في العديد من المجالات وإيهامهم أن تلك الشهادات تمكنهم من الالتحاق بالعمل لدى المؤسسات والشركات الكبرى، مما مكنه من الاستيلاء على مبالغ مالية من راغبى الحصول على تلك الشهادات، وبمواجهته أقرت بنشاطها الإجرامي على النحو المشار إليه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.
 







مقالات مشابهة

  • عيار 21 الآن.. أسعار الذهب اليوم السبت 15-6-2024 في محافظة قنا
  • عيار 18 الآن.. أسعار الذهب اليوم السبت 15-6-2024 في محافظة قنا
  • عيار 24 الآن.. أسعار الذهب اليوم السبت 15-6-2024 في محافظة قنا
  • أسعار الذهب اليوم السبت 15-6-2024 في محافظة قنا
  • بعائد يصل لـ 30%.. أعرف أسعار الفائدة علي شهادات البنك الأهلي 2024 وأهم مزاياها
  • مفاجأة في أسعار الذهب بمنتصف تعاملات اليوم الجمعة بأسواق الصاغة
  • عيار 21 الآن.. أسعار الذهب اليوم الجمعة 14-6-2024 في محافظة المنيا
  • عيار 18 الآن.. أسعار الذهب اليوم الجمعة 14-6-2024 في محافظة المنيا
  • خلال أيام .. مفاجأة فى أسعار الذهب 2024
  • استجواب متهم بإدارة كيان للنصب على راغبي الحصول على شهادات جامعية مزورة