علّق مجدي البدوي رئيس النقابة العامة للعاملين في الصحافة والطباعة والنشر والثقافة والآثار، على قرار الهيئة الوطنية للصحافة برئاسة المهندس عبد الصادق الشوربجي، بإقرار زيادة الحد الأدنى للأجور للعاملين بالمؤسسات القومية، مؤكدا أن هذا القرار يتواكب مع حزمة الحماية الاجتماعية التي أقرّها الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وتقدّم البدوي بالشكر والتقدير للهيئة الوطنية للصحافة برئاسة المهندس عبد الصادق الشوربجي بعد إقرار زيادة للعاملين بالمؤسسات القومية 1000 جنيه شهريا، وزيادة الحد الأدنى للأجور لـ6 آلاف جنيه شهريا بدءا من مرتب شهر مارس المقبل.

حزمة الحماية الاجتماعية

وأكد البدوي أن هذه القرارات تتواكب مع حزمة الحماية الاجتماعية التي أقرها الرئيس السيسي خلال الأيام الماضية التي من شأنها تخفيف حدة آثار الأزمة الاقتصادية العالمية على العاملين بالدولة، موضحا أن الهيئة الوطنية للصحافة تعمل جاهدة برئاسة المهندس عبد الصادق الشوربجي على تحسين أجور العاملين بالمؤسسات القومية بشكل دوري.

وأوضح أن هذه الزيادة تعكس تقدير الدولة لدور المؤسسات الصحفية القومية باعتبارها أحد أهم عناصر القوة الناعمة للوطن.

الهيئة الوطنية للصحافة

وأشار إلى التعاون بين الهيئة الوطنية للصحافة والنقابة العامة للعاملين في الصحافة، وعكس هذا التعاون الكبير الزيارة التي قام بها المهندس عبد الصادق الشوربجي لمقر النقابة العامة والاستماع لمطالب العاملين بصدر رحب، مؤكدا أن هذا التعاون يعكس التكامل بين المؤسستين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الهيئة الوطنية للصحافة مجدي البدوي اتحاد العمال الهیئة الوطنیة للصحافة بالمؤسسات القومیة

إقرأ أيضاً:

الإسكان: بدء التجارب النهائية لتشغيل محطة الرميلة 4 شرق مطروح لتحلية مياه البحر

صرح الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأنه جارى حالياً إجراء التجارب النهائية لتشغيل محطة الرميلة 4 شرق مطروح لتحلية مياه البحر، بطاقة 65 ألف م3 يومياً، وقابلة للتوسع إلى طاقة 130 ألف م3 يوميا، لخدمة أهالى مدينة مرسى مطروح بمياه الشرب، بتكلفة 2.8 مليار جنيه، والتى نفذتها الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى التابعة للوزارة.

محطة الرميلة 4 شرق مطروح لتحلية مياه البحر

أوضح وزير الإسكان، أنه تم وجارى تنفيذ 11 مشروعاً لمياه الشرب، وصرف صحى الحضر، لخدمة أهالى محافظة مطروح، وتتولى الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى تنفيذ تلك المشروعات، حيث يجرى تنفيذ 3 مشروعات لمياه الشرب، و5 مشروعات لصرف صحى الحضر، وتم الانتهاء من تنفيذ 3 مشروعات لصرف صحى الحضر.

11 مشروعا لمياه الشرب لخدمة أهالى مطروح

وأشار اللواء إيهاب خضر، رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى، إلى أنه تم الانتهاء من تنفيذ الخطين (بقطر 800 مم للخط) الناقلين للمياه من محطة الرميلة إلى الخزانات الاستراتيجية المؤمنة، لإمداد مدينة مرسى مطروح بالمياه فور التشغيل النهائى للمحطة، حيث تم ربط الخطين بخط البولي إيثلين قطر 1000مم المغذي للخزانات الإستراتيجية كتحويلة (مناورة للخطوط) لحين الانتهاء من العدايتين للخطين أسفل خط السكة الحديد إسكندرية مطروح، وأسفل الطريق المؤدي لمدخل محافظة مطروح.

مقالات مشابهة

  • “أرحومة” يطالب بالإسراع بتسليم حوافظ مندوبي الشركات المتعثرة والمنسحبة
  • «القومية للأنفاق» تزف بشرى لأهالي الإسكندرية بشأن تطوير مشروع ترام الرمل
  • وزير المالية: 44 مليار جنيه «إضافية» لمواجهة زيادة دعم المواد البترولية
  • بعد عيد الأضحى .. زيادة جديدة لأصحاب المعاشات| تفاصيل
  • السكة الحديد تعلن تخفيض سرعة القطارات بجميع الخطوط: نعتذر للركاب
  • الإسكان: بدء التجارب النهائية لتشغيل محطة الرميلة 4 شرق مطروح لتحلية مياه البحر
  • رئيس الوزراء يبشر بإيقاف التدهور في أسعار العملة الوطنية ودفع مرتبات موظفي الدولة وتحسين خدمات الكهرباء
  • بيان من السكة الحديد بشأن قطار أبو النمرس
  • اللجنة النقابية للعاملين بمؤسسة “الوفد” الإعلامية تطالب بتطبيق قرار زيادة الرواتب من الشهر الحالي
  • وزير الإنتاج الحربي يهنئ العاملين بحلول عيد الأضحى المبارك