القت السلطات المصرية القبض على البلوغر الشهيرة سوزي ايمن المعروفة باسم سوزي الاردنية بتهمة “التعدي على القيم الأسرية” من خلال نشر وترويج فيديو تسب فيه والدها بألفاظ خادشة.

وقدم مؤسس حملة تطهير المجتمع، المحامي أشرف فرحات، ببلاغ للنائب العام يتهم فيه الفتاة بتقديم فيديوهات خارجة عن الآداب العامة والقيم الأخلاقية للمجتمع وفق ما نقلت عنه العربية نت ، حيث اكد بان محتوى هذه الفيديوهات التي تقدمها التيك توكر سوزي الاردنية يهدم القيم الأسرية والاجتماعية ويدمر الثوابت التي تعزز وتطالب باحترام الوالدين والإحسان إليهما.

الشكوى كانت بعد ان اقدمت سوزي الأردنية 18 عاما "هي مصرية وسميت بهذا لااسم نسبة لوجود عدد كبير من أقاربها في الأردن" على نشر فيديوهات تتطاول فيه على والدها وتحقر من شأنه وتتهمه بسرقتها بالاستيلاء على أموالها حيث انتشر الفيديو على نطاق واسع 

ويتابع سوزي الاردنية 2.7 مليون على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك وقد القت مباحث الاداب القبض عليها بمنطقة الساحل شمال العاصمة واصطحبتها للقسم للتحقيق.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: سوزی الاردنیة

إقرأ أيضاً:

جنود الاحتلال يحولون مسجد معبر رفح لـمطبخ وينشرون مقاطع استفزازية

أقدم جيش الاحتلال الإسرائيلي على تحويل المسجد الواقع في الجانب الفلسطيني من معبر رفح البري الحدودي مع مصر، إلى مكان للطبخ، بحسب مقطع مصور نشره جنود إسرائيليون.

وأظهر مقطع الفيديو، الذي نشره أحد الجنود خلال سيطرتهم على المعبر وتوغلهم في المدينة، تحويل هذا المسجد إلى مكان للطبخ وتقديم الوجبات لقوات الجيش.

وبدا في المقطع وجود طاولات كبيرة داخل المسجد وضع عليها الجنود أصنافا مختلفة من المواد الغذائية، بحسب ما ذكرت وكالة الأناضول.

وظهر في إحدى لقطات الفيديو أحد الملصقات المثبتة على صندوق كرتوني غذائي يستخدمه الجنود الذين تواجدوا داخل المسجد، وكُتب عليه تاريخ إنتاج المواد بداخله 22 أيار/ مايو الماضي.



وظهر في المقطع وجود آليات إسرائيلية عسكرية داخل المعبر بالقرب من المسجد.

ومنذ 6 أيار/ مايو الماضي، تشن "إسرائيل" هجوما بريا في رفح، واستولت في اليوم التالي على الجانب الفلسطيني من معبر رفح؛ مما تسبب بإغلاقه أمام دخول المساعدات الإنسانية المحدودة بالأساس.

وفي وقت سابق الخميس، قال الجيش الإسرائيلي في بيان، إنه يواصل توغله في رفح ووسط قطاع غزة.


ومنذ 7 تشرين الأول/ أكتوبر 2023، تشن "إسرائيل" حربا على غزة خلفت نحو 122 ألف شهيد وجريح فلسطيني، وأكثر من 10 آلاف مفقود.

وتواصل "إسرائيل" حربها رغم قرار من مجلس الأمن الدولي بوقفها فورا، وأوامر محكمة العدل الدولية بإنهاء اجتياح مدينة رفح جنوب القطاع، واتخاذ تدابير لمنع وقوع أعمال "إبادة جماعية"، وتحسين الوضع الإنساني المزري في غزة.

الى المطبعون ومن يريد التطبيع من المسلمين

نشرت مجندة امريكية تعمل في الجيش الاسرائيلي صور من داخل مسجد معبر رفح ، والذي كتب داخله جنود اسرائيليين كلمات وشتائم بذيئة جداً ضد رسول الله صلى الله عليه وسلم .

القناة 12 اجرت عنها تقرير كفتاة امريكية تشارك في الجيش الاسرائيلي . pic.twitter.com/kVqb91hfbh — Tamer | تامر (@tamerqdh) June 12, 2024

وأشعل التحرك العسكري الإسرائيلي توترا ملحوظا بين مصر و"إسرائيل"، إذ ترفض القاهرة بشكل قاطع السيطرة الإسرائيلية على المعبر، وترفض تشغيل المعبر بالتنسيق مع "إسرائيل"، ودون إدارة فلسطينية، وتحمل "إسرائيل" مسؤولية تدهور الوضع الإنساني في قطاع غزة إثر إغلاق المعبر وتراجع دخول المساعدات الإنسانية للقطاع بشكل ملحوظ.


على الجانب الآخر ترفض "إسرائيل" المقترحات التي تشمل إدارة فلسطينية للمعبر، وتنحى بلائمة إغلاقه وتعطيل مرور المساعدات وخروج المرضى على مصر.

ولسنوات طويلة كان معبر رفح هو الشريان الرئيسي للحياة لقطاع غزة، ونقطة العبور الوحيدة التي لا تسيطر عليها "إسرائيل". 

ومنذ اندلاع الحرب كان المعبر نقطة العبور الأساسية للمساعدات الإنسانية، ولخروج المرضى ومزدوجي الجنسية والفلسطينيين الراغبين في مغادرة القطاع.

مقالات مشابهة

  • عيد الأضحى المبارك| رحلة عبر تقاليد الاحتفال في الدول الإسلامية.. من التضحية إلى تعزيز الروابط الأسرية والاجتماعية
  • السلطات المصرية تكشف حقيقة ظهور حوت قاتل بالساحل الشمالي
  • القبض على بلوغر إماراتية بعد تصويرها مقطع فيديو في مكان محظور في دبي
  • إيران والسويد تنفذان اتفاق تبادل للسجناء
  • السلطات المصرية تبعد 721 مواطناً سودانيا من أراضيها
  • وزيرة الهجرة تشكر السلطات الكويتية لتوفير الرعاية الطبية لمصري أصيب في حريق "النقيف"
  • الجزيرة تعلق على الاتهامات الموجهة إلى طاقمها بعد تمديد حظر بثها في إسرائيل
  • النزاهة تعلن تسلم العراق أحد المطلوبين المدانين من السلطات المصرية
  • السلطات في السودان تلقي القبض شبكة تتعاون مع قوات الدعم السريع
  • جنود الاحتلال يحولون مسجد معبر رفح لـمطبخ وينشرون مقاطع استفزازية