صدى البلد:
2024-06-02@15:56:27 GMT

أقوى موبايل شبابي من أوبو Oppo بسعر مناسب جدًا

تاريخ النشر: 19th, February 2024 GMT

يبحث الكثير من راغبي شراء الهواتف الذكية من الفئة المتوسطة على هاتف مميز يضم إمكانات كبير مثل الكاميرا والبطارية والمعالج إلى جانب السعر المناسب، خاصة مع ارتفاع أسعار الهواتف بشكل كبير خلال الفترة الماضية. 

 

ويعد هاتف Oppo A38 من شركة أوبو هو أنسب اختيار للشباب ومحبي هواتف الفئة المتوسطة نظرًا لتصميمه الأنيق، وإمكاناته الكبير مع سعر يتلاءم مع القدرات لشرائية لدى أغلب الشباب.

 

 

مواصفات هاتف أوبو Oppo A38  

وحصل على شاشة مقاومة للمياه والغبار من نوع LCD قياس 6.56 بوصة بجودة +HD، ومعدل تحديث يبلغ 90 هرتز في الثانية، مع مستشعر للبصمة مثبت على جانب الشاشة.  

 

ويقدم مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل،، مع كاميرا بورتريه  بدقة 2 ميجابكسل لالتقاط الصور الشخصية، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل لتصوير السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو.

 

ويحتوي على بطارية كبيرة سعة 5000 مللي أمبير في الساعة، ويتم شحنها بسرعة كبيرة من خلال الشحن السريع SuperVOOC بقوة 33 وات، مع تقنية الاتصالات 4G وWi-Fi وBluetooth ونظام تحديد المواقع العالمي GPS.  

 

ويعمل بمعالج من نوع Helio G85 من إنتاج شركة ميدياتك، جنبا إلى جنب مع ذاكرة وصول عشوائي سعة 4 جيجابايت رام ومساحة تخزين تبلغ 128 جيجابايت روم، مع نظام التشغيل أندرويد.

 

سعر هاتف أوبو Oppo A38  

 

ويبدأ سعر الهاتف في السوق المصري من حوالي 8 آلاف و 175 جنيها، علما بأن السعر يختلف حسب النسخة وأيضا حسب المتجر .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هواتف الفئة المتوسطة هواتف الشباب أوبو هواتف أوبو

إقرأ أيضاً:

الضربات التي لا تقتلك تجعلك أقوى

الضربات التي لا تقتلك تجعلك أقوى، هل سمعتم عن هذه المقولة من قبل؟ سوف تأتى الإجابة نعم بطبيعة الحال.

لكن سأعيد السؤال بشكل آخر، هل جربتم الضربات القاتلة من قبل هل جربتم الخذلان من قبل؟، الإجابة أعلم أنها ستكون أيضا نعم وكثيراً.

كل الضربات التي لا تقتل بإمكانها المرور دون ترك ندبان وجروح، ولكن هناك ضربات لا تقتل فقط بل إن القتل وقتها سيكون هينا، الخذلان لمن وضعتم سركم عندهم، فلم يترددوا من التشهير بكم الطعنات والغدر والخيانة لمن وثقتم فيهم وجعلتوهم أنتم فلم نحصد من ورائهم إلا الغدر والخيانة.

هل عشتم مرارة الفقد؟، الإجابة ستكون أيضا بنعم فكل إنسان لديه ميت مفقود من قريب أو بعيد، لكن ما أقصده فقد الأحياء، الموت فقدانه أهون من فقدان الأحياء، ولا تندهشوا، فالأموات لديهم قبور نستطيع زيارتهم كلما اشتقنا إليهم نحدثهم باشتياقنا إليهم واشتياقنا إلى حديثهم حتى لو لم يتم الرد علينا يكفي أننا نعلم أنهم يسمعوننا.

فقدان الأحياء، لا نستطيع أن نذهب إلى أماكنهم لنحدثهم بما يجول في صدورنا من حنين واشتياق لهم فلا يسمعوننا ولا يعلمون كم نفتقدهم.

دعوني أحدثكم أكثر عن الناجين من الضربات القاتلة، فالخوف أن يتعرضوا مرة أخري للغدر والخذلان فلا يثقون بمن يحبونه ويحبهم حتى لا يتعرضون للأذي من جديد، الخوف من اﻷيام، والخوف من ضربة جديدة، لأنهم فقدوا الشعور باﻷمان والثقة في اﻵخرين، وربما الثقة في أنفسهم، الناجون من الضربات القاتلة، أصبحوا يعرفون جيدا حقيقة أن لا شيء يدوم، لا يستطيعون العيش بمفردهم وفي نفس الوقت ينطوون على أنفسهم وتجدهم يفضلون الوحدة، وبعلمون جيداً أنه مهما كان الزحام حولهم سيهرب من حولهم الجميع وقت الشدة.

الضربات القاتلة يا صديقي تعلم اﻷنانية والقسوة، على الرغم من التضحية والمؤاثرة.. كانت صفات ملازمة للشخص الذي تلقي الضربات.يظن الناس أن صاحبها قوياً لا يحمل بداخله أي ألم أو حزن فأغلب من يعيشون من الناجين ستجدهم يظهرون عكس ما يحملون بقلوبهم فقد تجدهم مبتسمين دائما وهم يحملون وجع السنين في قلوبهم ولربما تجدهم يحاولون إظهار أنهم سعداء في حياتهم وهم يعيشون كل لحظة خيباتهم. فالمظاهر خداعة وكثيراً ما تظهر عكس المضمون.

فلا تحكموا على الناس بالقوة والسعادة والرفاهية دون أن تعاشرهم.

فالقلوب لا يعلم بحالها إلا الله سبحانه وتعالى، والناس لا تعرف شيئا عن اﻷنقاض التي يحملها بداخله صاحب الضربات القاتلة من خذلان وغدر وألم وطعنات.

هل ظنتم أن صاحب الضربات القاتلة يحيا بلا روح وقلب، دعوني أحدثكم أن اليقين بالله يمحي أي ضربات وأي وجع.

دعوني أحدثكم عن الجبر من اللّٰه فهو كالتوبة، يمحي ما قبلهُ من الأحزان و كأنها لم تُكن أبداً، يمحو بلطفٍ أثر ما مضى و يزرع بقلبگ شغفاً جديداً تحيا من أجلهِ.

جبرُ اللّٰه يُشبه الجنة لن يخطر على قلب بشر، فحينما ذهب يوسف من أبيه يعقوب كان صاحب ضربة قاتلة، فخذلان الأبناء أقوي لأنهم مقربين، وحينما أعاد الله يوسف لأبيه جبر قلبه لأنه صبر فاللهمّ جبراً يتعجب له أهل السماواتِ و الأرضِ.

مقالات مشابهة

  • الضربات التي لا تقتلك تجعلك أقوى
  • OPPO تقدم تجربة فريدة مع النجم البرازيلي "كاكا" سفير علامتها التجارية عالمياً خلال مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2024
  • انقطاع خدمات الاتصالات في حضرموت وأبين
  • خبير: تحويل الخبز لدعم نقدي مخاطرة.. والمناخ ليس مناسب للنقدي
  • بدء استقبال طلبات تسجيل قراءة عداد الغاز الطبيعي إلكترونيا اليوم
  • Realme تعلن عن هاتف متطور يعمل مع شبكات الجيل الخامس الخلوية
  • أرخص هواتف 2024 في مصر.. السعر والمواصفات والمميزات
  • أحمد آدم: "تانى تانى" فيلم لايت مناسب للأسر والعائلات وقدمني بشكل مختلف
  • أرخص موبايل 128 جيجا 6 رام 2024.. السعر والمواصفات
  • «المركزي» يتوقع زيادة الطلب على القروض التجارية