الوحدة نيوز/ خسر نادي ميلان للمرة الخامسة في الدوري الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم، أمام مونزا (2-4) في المباراة التي جمعتهما الليلة الماضية في ختام الجولة الـ(25) للمسابقة.

وسجل هدفي ميلان أوليفيه جيرو في الدقيقة (64)، وكريستيان بوليسيتش في الدقيقة (88)، فيما سجل أهداف مونزا، داني موتا في الدقيقة (45)، وماتيو بيسينا من ضربة جزاء، ووارين بوندو ولورنزو كولومبو في الدقيقة (90).

وشهدت المباراة طرد لاعب ميلان لوكا يوفيتش في الدقيقة (52) بعد حصوله على البطاقة الحمراء، ليكمل ميلان اللقاء بعشرة لاعبين.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد ميلان عند (52) نقطة في المركز الثالث وأهدر فرصة الارتقاء للمركز الثاني، فيما رفع مونزا رصيده للنقطة (36) في المركز الـ(11)، وحقق انتصاره الثامن في الدوري الإيطالي هذا الموسم،

وفي مباراة أخرى تغلب فريق روما على مضيفه فروزينوني بثلاثية نظيفة.

وفي باقي مباريات الجولة تعادل إمبولي مع فيورنتينا بهدف لمثله، وبنفس النتيجة تعادل أودينيزي مع كالياري، فيما فاز بولونيا على مضيفه لاتسيو بهدفين لهدف.

وفي ختام الجولة الـ(25)، يتصدر انتر ميلان ترتيب الدوري برصيد (63) نقطة، يليه يوفنتوس في المركز الثاني برصيد (54) نقطة، وميلان في المركز الثالث برصيد (52) نقطة.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي فی الدقیقة فی المرکز

إقرأ أيضاً:

إمام عاشور رجل مباراة الأهلي وفاركو

فاز إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بجائزة رجل مباراة الأهلي وفاركو التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب برج العرب بالإسكندرية. 

أحرز إمام عاشور لاعب الفريق هدفي الأهلي في لقاء اليوم فيما سجل هدف فاركو جابر كامل. 

وفاز الأهلي على فريق فاركو بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن مؤجلات الجولة الـ١١ من الدوري الممتاز.

رفع الأهلي رصيده إلى 36 نقطة في المركز الرابع بعد خوضه 16 مباراة، فيما يحتل فاركو المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة بعد خوضه 24 مباراة.

مقالات مشابهة

  • ترتيب المجموعة الأولى بعد الجولة الافتتاحية وفوز ألمانيا وسويسرا
  • المنتخب المغربي سيدات يخسر رتبة في تصنيف الفيفا
  • الرجاء البيضاوي يتوج بلقب الدوري المغربي للمرة الـ13 في تاريخه
  • الرجاء البيضاوي يتوج بلقب الدوري المغربي للمرة الـ 13 في تاريخه
  • إمام عاشور رجل مباراة الأهلي وفاركو
  • تصنيف الفيفا (سيدات): المنتخب المغربي يخسر رتبة ليحتل المركز 59
  • مودرن فيوتشر يفوز على الجونة بثلاثية في الدوري الممتاز «فيديو»
  • ميلان يعين باولو فونيسكا مدربًا للفريق
  • رسميًا.. ميلان يعلن عن خليفة «بيولي» في تدريب الفريق
  • ميركاتو 2024.. فونسيكا مديرًا فنيًا لـ ميلان لمدة 3 مواسم