الإعلام الأمني- عدن

ناقش وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن مع وفد برئاسة المدير العام لإدارة حوكمة الهجرة الحدود بالمقر الرئيسي للمنظمة الدولية للهجرة بجنيف الاستاذ داميان ثورياوكس، خطة عمل سير مشروع التأشيرة الإلكترونية في مصلحة الهجرة والجوازات الممول من المنظمة الدولية للهجرة.


وثمن وزير الداخلية خلال اللقاء بحضور وكيلا قطاع الخدمات المدنية اللواء الركن عبد الماجد العامري ومصلحة الهجرة والجوازات والجنسية العميد عبدالجبار سالم، الدعم المقدم من المنظمة الدولية للهجرة لمشروع التأشيرة الإلكترونية.
وأكد وزير الداخلية على أهمية استكمال مراحل المشروع وتنفيذ الاختبار الأولي للمشروع لأهميته في تسهيل إجراءات الحصول على التأشيرات للعرب والأجانب لدخول الأراضي اليمنية.
كما ناقش، اللواء “حيدان” مع وفد إدارة حوكمة الهجرة والحدود خطة توسيع عمل المشروع في المطارات والمنافذ البحرية والبرية بالمحافظات البرية.


واستمع وزير الداخلية من المدير العام لإدارة حوكمة الهجرة والحدود الاستاذ داميان ثورياوكس، الى الصعوبات التي تواجه سير عمل المشروع وسبل تذليلها.
حضر اللقاء المسؤول الإقليمي لحوكمة الهجرة والحدود في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، جاكوبو كاربوناري، ومدير برنامج التأشيرة الإلكترونية باليمن،  أحمد العراقي

المصدر: شمسان بوست

كلمات دلالية: التأشیرة الإلکترونیة الدولیة للهجرة وزیر الداخلیة

إقرأ أيضاً:

إنجاز 90% من المرحلة الثانية لمشروع "مركز القبلتين الحضاري" بالمدينة المنورة

أنجزت هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة 90% من أعمال المرحلة الثانية من مشروع "مركز القبلتين الحضاري" على مساحة 38 ألف متر مربع؛ الذي يهدف إلى تحسين مستوى الخدمات العامة للزوار والمصلين، بما يعزّز البُعد التاريخي للمسجد، ويسهم في إثراء تجربة ضيوف الرحمن وزوار المدينة المنورة.
وتشمل المرحلة الثانية من المشروع، تنفيذ مبنى المركز الثقافي، إضافة الى تهيئة الساحات الخارجية، وساحة الأنشطة، وخدمات المصاعد والسلالم الكهربائية، ومنظومة الخدمات العامة والمساندة، فضلاً عن تهيئة المواقف المخصصة للحافلات.
أخبار متعلقة "الشؤون الإسلامية" بمكة المكرمة تعزز خدمات الحجاج في ميقات قرن المنازل"روشن" تطلق مبادرة تجديد المنظر الجمالي لممشى "الواجهة البحرية" في جدةوزارة الثقافة: إعلان الفائزين في جائزة الأزياء سبتمبر المقبل ويأتي المشروع ضمن المشروعات التطويرية التي تنفذها الهيئة، لتهيئة الأماكن الدينية والمعالم التاريخية، ورفع طاقتها الاستيعابية لخدمة مرتاديها من المصلين والزائرين.

مقالات مشابهة

  • بالصور: الاتحاد الأوروبي: مستعدون للعمل مع السلطة في إدارة معبر رفح
  • التفاصيل الكاملة لمشروع توثيق تاريخ كرة القدم السعودية
  • وزير الشباب يلتقي شباب حملة «تيكيا Techia» للتوعية بأضرار المخلفات الإلكترونية
  • أهالي عسير في لقاء وزير الداخلية: دعم القيادة حقق نهضة تنموية شاملة
  • إنجاز 90% من المرحلة الثانية لمشروع "مركز القبلتين الحضاري" بالمدينة المنورة
  • تونس.. عودة 170 مهاجرا من بنين إلى بلادهم
  • الاتحاد الأوروبي يعبر عن رغبته في تعزيز التعاون مع ليبيا للتصدي للهجرة غير الشرعية
  • مصر تشارك في اجتماع مجلس إدارة المنظمة الدولية لهيئات أسواق المال (الأيوسكو – IOSCO) باليونان
  • كيفية استعلام عن تأشيرة الزيارة إلى السعودية وخطوات الحصول عليها في عام 1445
  • تركيا تلغي اتفاقية الإعفاء من التأشيرة للدبلوماسسين في أفغانستان