بوابة الوفد:
2024-05-23@19:31:32 GMT

فيلم الحريفة.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس

تاريخ النشر: 20th, February 2024 GMT

بلغت إيرادات فيلم "الحريفة" للفنان نور النبوي، في شباك التذاكر أمس، الاثنين،  421,384جنيها، وذلك ضمن الأعمال المنافسة بموسم منتصف العام.

 

أبطال فيلم الحريفة: 

فيلم "الحريفة"، بطولة نور النبوي، نور إيهاب، سليم الترك، أحمد غزي، خالد الذهبي، وآخرين، إضافة لعدد من ضيوف الشرف، من بينهم شريف دسوقي، وبيومي فؤاد، ميدو، إخراج رؤوف السيد، وتأليف إياد صالح، إنتاج طارق الجنايني.

 

فيلم الحريفةقصة فيلم الحريفة:

تدور قصة فيلم "الحريفة" حول "ماجد"، لاعب كرة القدم، الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب، ومعًا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة.

 

آخر أعمال الفنان نور النبوي:

يشار إلى أن آخر أعماله فيلم "5 جولات"، وتدور أحداثه حول شاب يهوى رياضة فنون القتال المختلطة، ويخوض الشاب رحلة طويلة مليئة بالتحديات والمباريات لكي يبرهن على موهبته للجميع، وتتناول أيضًا الأحداث حياة مغنيي الراب ومن ثم تتوالى الأحداث.

 

  ويعتبر فيلم خمس جولات FIVE ROUNDSهو أول فيلم في مصر والشرق الأوسط يناقش رياضة MMA، والراب، حيث تدور أحداث الفيلم حول رحلة تحديات شاب في ملحمة بطولية مليئة بالتحديات الدرامية المشوقة، كما يحكي أيضًا عن مغنيي الراب وتفاصيل "الراب باتلز" والصعوبات التي تواجه هؤلاء الشباب.

 

  فيلم خمس جولات  للنجم ماجد المصري، بطولة آدم شرقاوي، نور النبوي وعايدة الأيوبي، داليا شوقي، مصطفى درويش، مطرب الراب أرسينك، لطيفة فهمي، سالي رشاد سيناريو وحوار محمد عبدالمعطي، ملابس وديكور يحيى علام، موسيقى تصويرية أحمد عبدالمنعم، مدير تصوير أحمد عبدالعزيز، إعداد موسيقي محمد صقر، مؤثرات بصرية ياسر النجار، مهندس صوت إبراهيم عبدالعزيز، توزيع خارجي شركة أورينت، توزيع داخلي شركة سينرجي فيلمز، قصة يحيى علام ومازن أشرف، وإخراج مازن أشرف.

رمضان 2024.. بوستر جماعي لأبطال مسلسل إمبراطورية ميم رمضان 2024| أحمد زاهر يطرح بوسترات مسلسله الجديد "محارب" أغنية "سبب فرحتي" لأصالة وأحمد سعد تتخطى الـ3 ملايين مشاهدة شاهد.. عمر كمال يطرح أغنية "الساحر" رمضان 2024| أمير كرارة يطلق البوستر التشويقي لمسلسله الجديد "بيت الرفاعي" رمضان 2024.. مصطفى شعبان يطلق البوستر التشويقي لمسلسل "المعلم" رمضان 2024.. شاهد البوستر التشويقي لمسلسل مليحة رمضان 2024.. حسن الرداد يُطلق البرومو التشويقي لمسلسل "محارب" رمضان 2024.. الإثارة والتشويق تسيطر على البرومو الأول لمسلسل "بيت الرفاعى" هبوط إيرادات فيلم شماريخ فى آخر ليلة عرض

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم الحريفة أبطال فيلم الحريفة أحداث فيلم الحريفة إيرادات فيلم الحريفة التشویقی لمسلسل فیلم الحریفة نور النبوی

إقرأ أيضاً:

فيلم أحمد السقا يتصدر شباك التذاكر.. في حفلات السينما أمس

حصدت الأفلام المطروحة في دور العرض السينمائي إيرادات متنوعة بشباك التذاكر، ومن أبرز هذه الأفلام السرب بطولة أحمد السقا، وفيلم شقو بطولة عمرو يوسف، وفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بطولة الفنانة هنا الزاهد، والفنان هشام ماجد، وفيلم عالماشي، بطولة الفنان علي ربيع.

 

وجاءت إيرادات الأفلام في السينما أمس الأحد كالتالي

 

-فيلم السرب لـ أحمد السقا: 560.525  جنيه.

-فيلم شقو لـ عمرو يوسف: 298.628 جنيه.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة لـ هشام ماجد: 244.040 جنيه.

-فيلم عالماشي لـ علي ربيع: 29.574 جنيه.

فيلم السربأبطال فيلم السرب

ويشهد فيلم السرب مشاركة عددٍ كبيرٍ من الفنانين من بينهم أحمد السقا ودياب وشريف منير ومحمود عبدالمغني، ومحمد ممدوح ونيللي كريم ومصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

قصة فيلم السرب

يذكر أن يؤرخ فيلم السرب، لإحدى بطولات القوات الجوية المقتبس عن الضربة الجوية التى نفذتها القوات الجوية على مواقع لتنظيم "داعش" الإرهابى فى ليبيا بعد واقعة إعدام تنظيم داعش 21 قبطيا ذبحا فى ليبيا وبعدها بساعات نفذت القوات الجوية توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى توجيه ضربة نوعية للثأر من قتلة شهداء مصر فى ليبيا بضربة ضد معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم داعش.

أبطال فيلم عالماشي

الفيلم من بطولة علي ربيع، آية سماحة، كريم عفيفي، صلاح عبدالله، تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، إنتاج يوسف الطاهر وإخراج محمد الخبيري.

 

قصة فيلم شقو

وتدور أحداث  فيلم شقو في إطار مليء بالأكشن من خلال مجموعة تعمل في إطار خارج عن القانون، يمرون بأزمات تقلب حياتهم رأسًا على عقب، وتجسد الفنانة أمينة خليل شخصية راقصة في أحد الملاهي الليلية.

إيرادات فيلم  Kingdom of the Planet of the Apes بالسينمات أمس Kung Fu Panda 4 يتخطى الـ 2 مليون جنيه بشاشات العرض المصرية بعد 13 عاماً.."زملكاوي أنا" لـ عزيز الشافعي تشعل حماس جمهور الفارس الأبيض فنانات مصريات تحت العقاب.. شركات الإنتاج تقطع حبال الود وتغلق الأبواب (خاص) كواليس لقاء سعد لمجرد وصلاح الكردى مع فهد الزاهد بعد نجاحه فى "بابا جه".. أكرم حسني يعلن موعد فيلمه الجديد "جارفيلد" فيلم السرب يتصدر شباك التذاكر.. في حفلات السينما أمس شاهيناز العقاد تدعم السينما والمواهب للسنة السادسة في مهرجان كان السينمائي الدولي إمبراطورية ميم| ينطلق من جديد بعد نجاحه المميز.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة النجمة العالمية كيت بلانشيت تشارك في حلقة نقاشية في مهرجان كان

مقالات مشابهة

  • 63 مليون دولار حصيلة فيلم الرسوم المتحركة "If" في 5 أيام
  • العجلان: لا يمكن إيقاف السوق السوداء في تذاكر المباريات .. فيديو
  • فيلم كريس هيمسورث الجديد يحقق افتتاحية ناجحة بشباك التذاكر
  • فيلم السرب يتصدر إيرادات شباك التذاكر للأسبوع الثالث على التوالي
  • فيلم السرب يتصدر شباك التذاكر.. إيرادات حفلات السينما منذ طرحها
  • إجمالي إيرادات فيلم شقو بشباك التذاكر
  • فيلم "السرب" الأعلى في قائمة إيرادات شباك التذاكر
  • فيلم أحمد السقا يتصدر شباك التذاكر.. في حفلات السينما أمس
  • فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة يعود لصدارة شباك التذاكر
  • فيلم السرب يواصل صعوده في شباك التذاكر.. وإيراداته تتجاوز 31 مليون جنيه