يعود النجمان كريم محمود عبد العزيز وشيكو للمشاركة في الدراما الرمضانية من جديد باجتماعهم في مسلسل خالد نور وولده نور خالد في 2024، والذي يأتي بالتعاون مع باقة كبيرة من النجوم.

قنوات عرض مسلسل خالد نور وولده نور خالد

وفي هذا السياق، كشف شريف رمزي عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلا: «مسلسل خالد نور و ولده نور خالد في رمضان ٢٠٢٤ علي قناة MBC مصر ومنصة شاهد عمل إستثنائي ممتع متشافش زيه قبل كده إن شاء الله يعجبكم تأليف أحمد عبد الوهاب و كريم سامي و من إخراج الأستاذ محمد أمين و من إنتاج المنتج أمير إبراهيم شوقي».

قصة مسلسل خالد نور وولده نور خالد

تدور أحداث العمل في إطار كوميدي اجتماعي حول الخلافات الزوجية، حيث يجسد شيكو وكريم محمود عبد العزيز دورَي صديقين يعملان معاً في مجال الهندسة ويواجهان العديد من المواقف الكوميدية مع زوجتيهما.

مسلسلات رمضان 2024

جدير بالذكر، أن مسلسل خالد نور وولده نور خالد ينافس بين عدد كبير من المسلسلات التي سيتم عرضها في رمضان 2024، ومن ضمنها: عتبات البهجة، والمداح الجزء الرابع، وصيد العقارب، وصدفة، وجري الوحوش، وفراولة، والسرداب، وسيدي بشر، وبـ 100 راجل، وأسود باهت، وكوبرا، وجريمة منتصف الليل، وقلع الحجر.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. تفاصيل مسلسل خالد نور وولده نور خالد «صورة»

دراما رمضان 2024.. منافسة قوية بين أكرم حسني وكريم فهمي في مسلسل بابا جه

مسلسلات رمضان 2024.. نجوم عادوا للدراما في الموسم الجديد

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: خالد نور وولده نور خالد مسلسل خالد نور وولده نور خالد مسلسل نور خالد وولده خالد نور نور النبوي مسلسل خالد نور وولده نور خالد مسلسل خالد نور رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

كريم قاسم يروج لفيلم ولاد رزق 3: «لازم الصغير يكبر» (فيديو)

روَّج الفنان كريم قاسم لفيلم «ولاد رزق: القاضية» على صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وشوَّق الجمهور لجزء من شخصيته بالعمل وهي شخصية رمضان رزق.

كريم قاسم يروِّج لفيلم ولاد رزق

ونشر كريم قاسم، عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»، فيديو له وظهر وهو يروِّج لشخصية رمضان رزق من الفيلم، قائلًا: «اللعب بقى على الكبير أوي بس عشان اللعب يمشي صح، لازم الصغير يكبر».

فيلم «ولاد رزق: القاضية» يشارك ببطولته أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، سيد رجب، آسر ياسين، تأليف صلاح الجهيني، إخراج طارق العريان.

مسلسل زينهم

ويعتبر أحدث أعمال كريم قاسم مسلسل «زينهم»، والذي يقوم فيه بدور دكتور جيمي وقد تصدر المسلسل المركز الأول في مشاهدات منصة Watch ومحرك البحث جوجل عند عرض حلقاته على قناة ON.

مسلسل زينهم من إخراج يحيى إسماعيل وتأليف محمد سليمان عبد الملك وإنتاج شركة أورما استديوز للمنتج تامر مرتضى، وبطولة أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، يارا جبران، عماد رشاد، هناء الشوربجي، إنجي أبو السعود.

مقالات مشابهة

  • كريم قاسم يروج لفيلم ولاد رزق 3: «لازم الصغير يكبر» (فيديو)
  • منها جودر.. مسلسلات حجزت مقعدها في دراما رمضان 2025
  • هبة عبدالعزيز جرئية ومثيرة بالتايجر (صور)
  • أحمد العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز بمسلسلها الجديد: "هتغدغي الدنيا يا وحش الكون"
  • «هتدغدغي الدنيا».. أحمد العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز على مسلسلها في رمضان
  • ياسمين عبد العزيز تعلن تعاقدها على مسلسلها في رمضان ٢٠٢٥
  • ياسمين عبد العزيز تتعاقد على مسلسل رمضان 2025
  • ياسمين عبد العزيز تتعاقد على مسلسل جديد في رمضان 2025 | صور
  • ياسمين عبد العزيز تعود بقوة في رمضان 2025
  • نور النبوي يبدأ تصوير مسلسل «6 شهور» تمهيدا للعرض على watch it