الثورة / صفاء عايض
تفقد محافظ عمران الدكتور فيصل جمعان ورئيس مجلس إدارة المؤسسة اليمنية لصناعة وتسويق الأسمنت يحيى عطيفة ووكيل وزارة الصناعة والتجارة لقطاع الصناعة أيمن الخلقي أمس، مركز الغسيل الكلوي في هيئة مستشفى الشهيد الصماد بمدينة عمران .
واطلعوا على مستوى الخدمات الطبية التي يقدمها المركز بدعم وتمويل مصنع اسمنت عمران، واستمعوا من رئيس الهيئة الدكتور عبدالغني فارس إلى شرح عن التجهيزات التي تم رفد المركز بها والخدمات الطبية المقدمة للمرضى .


وأشاد محافظ عمران بدور المركز وما يقدمه من خدمات مجانية للمرضى المترددين عليه، وبالدعم المستمر الذي يقدمه المصنع.
من جهته أكد رئيس مجلس إدارة مؤسسة الاسمنت ، أن دعم مركز الغسيل الكلوي يأتي على رأس أولويات المؤسسة ومصنع اسمنت عمران . وأشار إلى الأنشطة الخيرية ودعم المبادرات المجتمعية في إطار المسؤولية الاجتماعية للمؤسسة للتخفيف من معاناة المرضى والمواطنين .
رافقهم خلال الزيارة نائبا رئيس مجلس إدارة مؤسسة الاسمنت المهندس طارق عبدالرب الأغبري والدكتور سمير الجرادي ومدير مصنع اسمنت عمران عبدالفتاح إسماعيل .

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

محافظ كفر الشيخ يشارك أطفال مستشفى مركز الأورام فرحتهم بعيد الأضحى (صور)

شارك اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، والدكتور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، أطفال مستشفى مركز الأورام بمدينة كفر الشيخ، فرحة عيد الأضحى المبارك، ووزع عليهم الهدايا والألعاب للأطفال التي تحمل كروت تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي، مقدماً لهم التهنئة بمناسبة العيد، كما اطمئن على الخدمات المقدمة لهم، وسط حالة من الفرحة عبر عنها مرضى الأورام.

المحافظ يهنئ الأطباء والعاملين بمستشفى مركز الأورام

كما قدم المحافظ، تهنئة العيد للأطباء والعاملين وهيئة التمريض بمستشفى مركز الأورام بمدينة كفر الشيخ، على قيامهم بدورهم، وتقديم الخدمات الطبية والعلاجية للأطفال وكافة المرضى في كافة الأوقات، وتقديم رسالة إنسانية سامية للتخفيف من آلامهم، ورسم بسمة أمل على وجه كل طفل وشخص مريض.

مستشفى مركز الأورام الجديد بكفر الشيخ

جدير بالذكر أنّ مستشفى مركز الأورام الجديد بمدينة كفر الشيخ، التابع لأمانة المراكز الطبية المتخصصة، يُِقدم الخدمات الطبية المتميزة لأبناء المحافظة والمحافظات المجاورة، والذي يُعد من أحدث مراكز علاج الأورام على مستوى الجمهورية، حيث تم تجهيزه بأحدث التقنيات والأجهزة الطبية الحديثة، وتزيدوه بالكوادر الطبية وهيئة التمريض اللازمة للتشغيل، هذا بالإضافة إلى نُخبة من الأطباء المتخصصين في علاج أورام الأطفال، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يزور المستشفيات لتقديم التهنئة للمرضى بمناسبة عيد الأضحى المبارك ويوزع عليهم الهدايا
  • محافظ كفر الشيخ يشارك أطفال مستشفى مركز الأورام فرحتهم بعيد الأضحى (صور)
  • آل المسلّم يتقبلون التعازي بوفاة عمران محمد
  • محافظ المنوفية يتفقد مؤسسة تربية البنات بكفر المصيلحة ويقدم العيدية لأبنائه| صور
  • محافظ المنوفية يتفقد مستشفى الرمد ومركز رعاية الاطفال المبتسرين
  • محافظ المنوفية يتفقد مستشفى الرمد ومركز رعاية الأطفال المبتسرين وحديثي الولادة
  • محافظ المنوفية يتفقد مؤسسة تربية البنات بكفر المصيلحة ويقدم العيدية للأيتام.. صور
  • الأنبا باسيليوس يتفقد اللقاء الروحي لمركز قانا الجليل للعائلة والحياة بالإيبارشية
  • تعتمد على مركز طوارئ.. الاحتلال يحول دون وصول سكان قرى القدس لمستشفياتها
  • تزامناً مع حلول عيد الأضحى.. رئيس مدينة ديرمواس يتابع سلامة المعديات النيلية