بوابة الوفد:
2024-06-12@07:34:18 GMT

تعرف على موعد سفر بعثة الزمالك إلى الجزائر

تاريخ النشر: 21st, February 2024 GMT

 تطير بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ف الرابعه عصر غدا الخميس   إلى الجزائر على متن طائره خاصه استعدادا لمواجهة أبو سليم الليبي الأحد فى الجوله الخامسه لدور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.

ويؤدي اللاعبون مرانهم فى العاشره صباحا بالملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي بعدها يتناولون طعام الغذاء بأحد فنادق التجمع الخامس ويتوجهون إلى المطار.

 

وقرر مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب اختيار أحمد سليمان عضو المجلس ليكون رئيسا للبعثه. وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة الإسماعيلي الأخيرة في مسابقة الدوري، تدريبات استشفائية خلال مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعداداً لمباراة أبو سليم الليبي المقبلة في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وفضل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز خوض الأساسيين لتدريبات استشفائية وعدم المشاركة في التقسيمة الفنية التي أقيمت في نهاية مران اليوم.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة أبوسليم الليبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم 25 فبراير الجاري باستاد "19 مايو 1956" بمدينة عنابة الجزائرية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بعثة الفريق الأول بنادي الزمالك الجزائر أبو سليم الليبي بطولة الكونفدرالية

إقرأ أيضاً:

عمر جابر يكشف كواليس حديثه مع لاعبي الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية

 


كشف عمر جابر نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر، كواليس حديثه مع لاعبي القلعة البيضاء، قبل نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان المغربي، التي توج بها الأبيض.


وقال عمر جابر في في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الكورة مع فايق المذاع علي MBC MASR 2: "قلت في غرفة تغيير الملابس إننا أفضل فريق في العالم قبل لقاء نهضة بركان في مصر وقلت أكثر من ذلك أيضا".

محمد عبدالجليل يقيّم أداء منتخب مصر ويتوقع تعادله مع غينيا بيساو بشير التابعي يتمنى تحسن أداء منتخب مصر أمام غينيا بيساو


وتابع: "أول 20 دقيقة من مباراة نهضة بركان كانت الأفضل خلال السنوات الأخيرة".


وأضاف: "قمنا بالضغط بشكل عالي واستعدنا الكرة سريعا وسجلنا الهدف، شعرت أننا سنتوج بالبطولة".


وواصل: "حتى الآن لا أعلم ما حدث ضد أرتا سولار في الكونفدرالية، وخسرنا بشكل مفاجئ بهدفين دون رد، وفي لقاء العودة تأخرنا في الشوط الأول بهدف".

وأردف: "الجمهور ظل يشجع اللاعبين في الشوط الثاني بالرغم من كل ذلك، كان من الطبيعي أن يكون بعض الهجوم علينا، لكن ذلك لم يحدث، هذه المباراة من الأفضل لي خلال مسيرتي الكروية".


واختتم عمر جابر حديثه قائلًا: "كنت أعلم أننا سنتوج بقلب الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان، ولاعبي الزمالك على قدر المسؤولية ".

مقالات مشابهة

  • تدريبات خطيطة فى مران الزمالك اليوم
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام سيراميكا كيلوباترا
  • سيدة أعمال تعلن ترشحها لانتخابات الرئاسة الجزائرية
  • تعرف على موعد وصول بعثة المنتخب إلى القاهرة
  • جوميز يكتفي بتدريبات بدنية للاعبي الزمالك في مران اليوم
  • الزمالك يكتفي بتدريبات بدنية في مران اليوم استعدادًا لمباراة سيراميكا
  • تعرف على موعد وإجازة عيد الأضحى 2024 في الجزائر
  • عمر جابر يكشف كواليس حديثه مع لاعبي الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية
  • عمر جابر: هذه اللحظة كانت فارقة للاعبي الزمالك في نهائي الكونفدرالية
  • مران الزمالك اليوم.. شيكابالا يواصل برنامجه التأهيلي