ثقافة وفن، يا ليالي روبي وأحمد سعد رقم واحد على يوتيوب،تواصل أغنية “ياليالي” للنجمين أحمد سعد وروبي، صدارة قائمة الأغاني الأكثر استماعًا، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر يا ليالي .. روبي وأحمد سعد رقم واحد على يوتيوب ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

يا ليالي .. روبي وأحمد سعد رقم واحد على يوتيوب

تواصل أغنية “ياليالي” للنجمين أحمد سعد وروبي، صدارة قائمة الأغاني الأكثر استماعًا، إضافة إلى حصولها على مليون و 500 ألف مشاهدة خلال يومين من طرحها، عبر موقع الفيديوهات الأشهر عالميًا يوتيوب.

“ياليالي” من كلمات فلبينو، وألحان أحمد طارق يحيى، وتوزيع موسيقى أحمد طارق يحيي واسماعيل نصرت، وميكس وماستر هانى محروس، ومن إخراج أحمد عبد الواحد.

كلمات أغنية “ياليالي” أحمد سعد وروبي

وتقول كلماتها:" يا حبيبي خلصت معاك ألاعيبي انت جميل و انا عيبي .. عيبي بضعف قصاد الجمال .. الجمال يا جماله قلبي الصغنن ماله شقلبت طبعه و حاله .. وماله متساق وراك رحال يا ليالي اعذري استعجالي ده الغالي ع القمر و ندالي غنالي غنوة حبيبي و رقصت معاه يا ليالي الحلو فوق في العالي و ندالي والدنيا فرفشهالي غنالي غنوة حبيبي و رقصت معاه علي بابك واقف قتيل علي بابك انا تحت امر جنابك مالك فالدلع أستاذ... استاذ علي بالي ماتروحش يوم من بالي اسمك ده بالنسبالي عالي و حفظته صم خلاص.. و خلاص يا ليالي اعذري استعجالي ده الغالي ع القمر و ندالي غنالي غنوة حبيبي و رقصت معاه".

بعد العديد من النجاحات التى حققها -ولازال- كلا من النجمين روبى وأحمد سعد، كانت فكرة الاشتراك معا فى عمل غنائى يجمع بينهما فكرة مطروحة منذ فترة، وقام بالترحيب والتدعيم لهذه الفكرة المنتج محمد جابر، وبالفعل بدأ الجميع فى العمل على تنفيذها، وتم اختيار الدويتو لتعبر كلماته عن الحب، والغزل، والمرح، الذى يتناسب مع الأجواء والانطلاقات فى موسم الصيف، وتم الاستقرار على أن تكون فكرة التصوير تعود إلى فترة زمنية مختلفة وقريبة من السبعينيات، وتعبر عن الإحساس بالجمال، وتحتوى على حالة من الإبهار، والأجواء الراقصة والألوان المبهجة، واللقطات الخاطفة للعين، من خلال الرقصات التى شارك فيها عدد كبير من الراقصين، بالإضافة إلى الشكل المختلف والمتميز لكل من أحمد سعد وروبى.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"دوار بحر".. عرض لفرقة عين حلوان بمهرجان فرق الأقاليم المسرحية

 

قدم العرض المسرحي "دوار البحر"، أمس الأحد على مسرح روض الفرج، في ثاني أيام المهرجان الختامي لفرق الأقاليم المسرحية، في دورته 46، والمقام برعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزير الثقافة، وتنظمه الهيئة العامة لقصور الثقافة، برئاسة عمرو البسيوني، حتى 29 يونيو الحالي. 
 

أحداث عرض دوار البحر  
 

يناقش العرض عدة قضايا مجتمعية كانتشار الثأر والصراع على السلطة، بقرية من قرى صعيد مصر خلال فترة الستينيات.

عن العرض يوضح المخرج محمد مصطفى أنه تم تقديمه بشكل مختلف، من خلال إعداد ديكور لمبنى مكون من ثلاثة طوابق، كل طابق مقسم إلى ثلاثة أجزاء، بحيث يمثل الشكل النهائي لعبة "السلم والثعبان" التي يتصارع فيها الجميع من أجل الفوز.

وأضاف أنه تم استخدام تكنيك الشاشة المقسمة كما في السينما، بحيث يمكن للمُشاهد التنقل بعينه خلال المربعات الممثلة للأماكن التي تدور فيها الأحداث، لكي يتمكن من مشاهدة أكثر من مشهد في الوقت نفسه.

صناع عرض دوار بحر 

"دوار بحر" لفرقة قصر ثقافة عين حلوان، تأليف محمد علي، تصميم ديكور وملابس رامي عاطف، تنفيذ ملابس عبير عصام، موسيقى محمد قابيل، تعبير حركي محمد صلاح، إضاءة إبراهيم حسن، ماكياج مي شاهين، مخرج منفذ ماهينور طارق، ومخرج مساعد محمد ياسر.

أداء تمثيلي: محمد نصر، محمد عماد، سهر النوري، إسراء الجمل، إسلام فودة، محمد شبايك، أحمد دعبس، محمد مصطفى، أحمد صبري، مصطفى عبد الله، ماهينور طارق، خالد رأفت، شهد إبراهيم، مي شاهين، عمر محمد، مراد محمد، أحمد عبود، ناصر حسن، يوسف بهيج، عادل سعيد، ومآب جاسور.

لجنة التحكيم 

قُدم العرض بحضور لجنة التحكيم المكونة من المؤلف الموسيقي د. وليد الشهاوي، د. ياسر علام، د. جمال ياقوت، د. أيمن الشيوي، مصمم الديكور فادي فوكيه، ومقرر لجنة التحكيم المخرج السعيد منسي.

المهرجان الختامي لفرق الأقاليم المسرحية

المهرجان الختامي لفرق الأقاليم المسرحية في دورته الحالية تقيمه الإدارة العامة للمسرح برئاسة سمر الوزير، التابعة للإدارة الإدارة المركزية للشئون الفنية، برئاسة الفنان تامر عبد المنعم، ويشارك به 26 عرضا مسرحيا تقدم مجانا للجمهور، بمسرحي السامر وقصر ثقافة روض الفرج، ويصدر عنه نشرة يومية، برئاسة تحرير الشاعر والناقد يسري حسان.

ويستقبل مسرح قصر ثقافة روض الفرج اليوم الاثنين في السادسة مساء العرض المسرحي "انتر ميتزو" لفرقة كفر الشيخ، قصة الكاتب الفرنسي چان جيرودو، وإخراج أسامة شفيق.

وتقدم فرقة الأقصر العرض المسرحي "شجرة الحياة" في الثامنة مساءً على مسرح السامر، تأليف وإخراج كرم نبيه.

 

مقالات مشابهة

  • هيثم شاكر يدخل الأكثر مشاهدة على يوتيوب بـ "يوم ما تفارق"
  • أفلام عيد الأضحى 2024.. تفاصيل «عصابة الماكس» لـ أحمد فهمي
  • "دوار بحر".. عرض لفرقة عين حلوان بمهرجان فرق الأقاليم المسرحية
  • «ولو كنت أعلم الغيب».. أول تعليق من أحمد خالد صالح وهنادي مهنا على توقعات ليلى عبد اللطيف
  • وحدة وحدة .. جديد جنات على يوتيوب
  • معانقة فرح يوسف لحنان يوسف وأحمد كمال بعد تكريمها من مجلس حقوق الإنسان
  • نجل الفنان عبدالله محمود: فيلم «واحد كابتشينو» سبب تعب والدي خلال مرضه
  • ليلى عبد اللطيف تصدم الجمهور بشأن انفصال هنادي مهنا عن زوجها أحمد خالد صالح
  • عاجل..ليلي عبد اللطيف: عودة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في عمل فني
  • عاجل.. ليلى عبد اللطيف تتوقع طلاق هنادي مهنا وأحمد خالد صالح