أصبح فريق مينسك البيلاروسي أول فريق يتوج في "ألعاب المستقبل" المقامة حاليا في قازان عاصمة جمهورية تتارستان الروسية، وذلك بعد فوزه بمسابقة ركوب الدراجات الافتراضية.

وتألفت المسابقة من خمس مراحل: السباق الفردي ضد الساعة، وسباق الإقصاء، وسباق الخدش أو السكراتش (scratch)، والإيقاع، وسباق النقاط.

وأقيم سباق الدراجات الافتراضية على جهاز المحاكاة الروسي "WattAttack".

إقرأ المزيد مقترح وشرح لعبة Dota 2 لبوتين ومجموعة من الرؤساء بدورة ألعاب المستقبل في قازان (فيديو)

وسجل الفريق البيلاروسي 522 نقطة، متفوقا على فريق "ماراثون تولا" الروسي وفريق إسبريسو الإيطالي.

وعرفت هذه المسابقة مشاركة 12 فريقا، من بينهم الحاصلون على ميداليات في الألعاب الأولمبية والبطولات العالمية والأوروبية من مختلف البلدان.

المصدر: rambler

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: ألعاب المستقبل 2024

إقرأ أيضاً:

مستشفى الملك فيصل التخصصي يطلق خدمة الاستشارات الصيدلانية الافتراضية

المناطق_واس

أطلق مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالرياض، خدمة حجز موعد للاستشارات الصيدلانية الافتراضية، التي تتيح للمستفيدين التواصل مع أحد مقدمي الرعاية الصيدلانية بالمستشفى لتلبية احتياجاتهم والإجابة على تساؤلاتهم دون الحاجة إلى زيارة المستشفى، وذلك في إطار التزام التخصصي الدائم بتسخير التقنية لتعزيز تجربة المريض وكفاءة التشغيل والاستدامة، ليكون الخيار الأمثل لكل مريض في مجال تقديم الرعاية الصحية التخصصية، ولإتاحة خدماته لشريحة أوسع من المستفيدين.

وتُمكّن الخدمة المستفيدين من الرعاية الصحية للتخصصي من حجز موعد افتراضي عبر تطبيق “التخصصي”، للتحدث إلى الصيدلي والحصول على إجابة لاستفساراتهم حول البدائل المتاحة للأدوية، أو تغيير الشكل الصيدلاني للدواء، أو تغيير جرعات الدواء وعدد مرات تناوله، بما يضمن حصولهم على الاستشارات الصيدلانية في الوقت الملائم من منازلهم.
وأوضحت إدارة خدمات الرعاية الصيدلانية بالمستشفى أن حجز مواعيد الاستشارة الصيدلانية الافتراضية يتم من خلال تطبيق “التخصصي” المتاح عبر الهواتف الذكية، حيث يظهر لمستخدم التطبيق خيار الرعاية الافتراضية الذي يتيح حجز استشارة صيدلانية افتراضية بيسر.

أخبار قد تهمك مستشفى الملك فيصل بمكة يقدم خدماته لأكثر من 124 ألف مستفيد خلال العام 2022 18 سبتمبر 2023 - 5:09 مساءً “التخصصي” يُنقذ حياة ثمانينية تعاني من فشل في عضلة القلب 6 سبتمبر 2023 - 10:58 صباحًا

يذكر أن مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث صُنف للسنة الثانية على التوالي بالمركز الأول في الشرق الأوسط وأفريقيا والـ 20 عالمياً ضمن قائمة أفضل 250 مؤسسة رعاية صحية أكاديمية حول العالم، والعلامة التجارية الصحية الأعلى قيمة في المملكة والشرق الأوسط، وذلك بحسب “براند فاينانس” (Finance Brand) لعام 2024، كذلك صُنف في ذات العام من بين أفضل 250 مستشفى في العالم من قبل مجلة نيوزويك (Newsweek).

مقالات مشابهة

  • بنوك ومؤسسات تتوسع في طرح بطاقات الدفع الافتراضية
  • الجوية الجزائرية تطلق مسابقة وتُقدم هذه الجوائز
  • المؤتمر: الحوار الوطني نجح في أن يصبح جزءًا هامًا من صناعة المستقبل
  • خلال ساعات.. «البحوث الإسلامية» تفتح باب التقدم لمسابقة الإيفاد لدول العالم
  • بسبب مسيرة أوكرانية.. تعليق عمل مطارين وإخلاء عدد من المؤسسات في تتارستان الروسية
  • التقديم الأحد المقبل.. جامعة جدة تعلن عن توفر وظائف بنظام التعاقد عبر المسابقة الوظيفية للنساء
  • فتح باب التقدم في "المسابقة الشبابية 2024 لتمكين الشباب ودعم الابتكار وريادة الأعمال
  • بيلاروس لن تسمح بأن يطعن الغرب روسيا في الظهر
  • صيف البترون 2024: المشهد قد يتبدّل والخسائر كبيرة
  • مستشفى الملك فيصل التخصصي يطلق خدمة الاستشارات الصيدلانية الافتراضية