أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى عن سعادته بالفوز الصعب الذي حققه الأهلي على حساب ميدياما الغاني، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال كولر  في تصريحات صحفية بعد الفوز إن الأهلي حصد ثلاث نقاط مهمة أمام ميدياما الذي قدم مباراة مميزة.

مضيفًا: «اجتهدنا كثيرًا للفوز وحسم ثلاث نقاط مهمة في المنافسة على هذه المجموعة الصعبة والمعقدة».

واستكمل : حذرنا اللاعبين بين شوطي اللقاء بسبب صعوبة الطقس، وتفادي الأخطاء الفنية التي حدثت في الشوط الأول، واستطعنا تحقيق فوز مستحق خارج ملعبنا».

وتحدث كولر عن ظروف المباراة وقال: واجهنا ظروفًا صعبة قبل المباراة، ولكنها كانت بمثابة درس جديد، ويجب علينا أن نتعامل مع أي ظروف صعبة، وهو ما حدث بالفعل وتمكنا من تحقيق الفوز».

وأوضح : «اللاعبون بذلوا مجهودًا كبيرًا في الشوط الثاني، والهدف الذي سجل يعد مكافأة على ما قدمناه من مجهود».

وأتم حديثه : سعيد بالجهد الذي بذله اللاعبون في المباراة من أجل تحقيق الفوز، وسعيد أيضًا بما قدمه كريم نيدفيد بعد غياب عن المشاركة، وكذلك المستوى المميز الذي ظهر به وسام أبو علي في أول مشاركة رسمية مع الأهلي.

حقق الأهلي الفوز على فريق ميدياما الغاني بهدف نظيف أحرزه حسين الشحات، في إطار منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأهلي وميدياما الغاني مارسيل كولر دوري أبطال أفريقيا

إقرأ أيضاً:

أزمة طاحنة تضرب نادي باريس سان جيرمان

تعيش إدارة نادي باريس سان جيرمان، فترة من التوتر مع لاعبي الفريق بسبب التأخر في صرف المكافآت المالية المستحقة.

ووفقا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية اليوم، فإنه طيلة العام الماضي، كانت هناك وعود بمكافآت مالية لم يحصل عليها اللاعبون بعد، إضافة إلى مكافآت أخرى تعود للموسم الماضي، وهذا التأخير في السداد أدى إلى خلق حالة من الاستياء بين اللاعبين الذين يشعرون بأن حقوقهم المالية لا تُحترم.

من جانب آخر، يُعتقد أن ناصر الخليفي، رئيس النادي، يقف خلف هذا التأخير متعمداً، حيث يعتبر أن الأداء الذي قدمه اللاعبون في الموسم الماضي لا يستحق المكافآت المالية.

الموسم كان مخيباً للآمال بالنسبة للنادي الذي يطمح دائماً إلى تحقيق البطولات الكبرى. من وجهة نظر الإدارة، اللاعبون لم يظهروا بالمستوى المطلوب، لذا لا يستحقون المكافآت التي وعدوا بها.

علاوة على ذلك، قد يتجه الخليفي لاتخاذ إجراءات تأديبية بحق اللاعبين بسبب النتائج السلبية الأخيرة، هذه النتائج لم تكن على مستوى تطلعات الجماهير والإدارة، مما دفع رئيس النادي للتفكير في استخدام أساليب صارمة لفرض الانضباط وتحفيز اللاعبين على تحسين أدائهم.

في المقابل، يرى اللاعبون أن تأخر صرف المكافآت يؤثر سلباً على معنوياتهم وأدائهم، والشعور بعدم التقدير المالي قد ينعكس على أرض الملعب، حيث يشعر اللاعبون بالإحباط.

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح: اللاعبون مستعدون لتقديم كل ما لديهم للفوز على بوركينا فاسو
  • وزير الشباب والرياضة يدعم المنتخب الوطني قبل مواجهة بوركينا فاسو غداً
  • ‎كاساس: مواجهة إندونيسيا لن تكون سهلة وعلينا التأقلم مع الظروف الجوية
  • أزمة طاحنة تضرب نادي باريس سان جيرمان
  • لجنة التخطيط بالأهلي تناقش مع كولر ملف الراحلين والصفقات الجديدة
  • الأمم المتحدة: الظروف المعيشية الصعبة في غزة تؤدي إلى تآكل النسيج الاجتماعي
  • الأهلي ييدا خطوات حلم الاستاد.. وفرمان كولر يحسم احترف النجوم
  • كولر يحسم مصير ثنائي الأهلي من مواجهة فاركو بالدوري الممتاز
  • كولر يصل القاهرة اليوم لقيادة مران الأهلي استعدادا لمواجهة فاركو
  • كولر يقود تدريبات الأهلي اليوم بعد العودة من سويسرا