رفعت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية شعار البطولة النسائية في سباق الدراما الرمضانية 2024، وبرز ذلك خلال عرض عدد من الإعلانات الدعائية لـ 5 مسلسلات رمضانية من بطولة عدد من الفنانات، اللاتي تناولن مجموعة متنوعة من القضايا الاجتماعية في إطار من التشويق والإثارة والكوميديا.

نستعرض فيما يلي أبرز 5 مسلسلات من بطولة نسائية، تقدمها الشركة المتحدة على شاشتها خلال شهر رمضان 2024، كالتالي:

مسلسل صدفة

تقوم الفنانة ريهام حجاج ببطولة مسلسل صدفة، الذي يدور في إطار اجتماعي كوميدي، وتؤدي خلاله دور فتاة شعبية تُسمى صدفة وتعمل مُدرسة، تمر بالعديد من المواقف التي تقلب حياتها رأسًا على عقب، خاصة بعد مقابلة أحد مصففي الشعر المشاهير الذي يقوم بدوره الفنان خالد الصاوي.

ويشاركها البطولة خالد الصاوي، عصام السقا، سلوى خطاب، رحاب الجمل، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز.

مسلسل سر إلهي

تخوض الفنانة روجينا بطولة مسلسل سر إلهي الذي تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة، إذ تتعرض البطلة للعديد من الأحداث المأساوية، منها استيلاء أشقائها على ميراثها وخيانة زوجها لها، حتى تتطور الأحداث ويتم اتهامها بالقتل.  

ويشارك الفنانة روجينا في البطولة صلاح عبدالله، مراد مكرم، نهى عابدين، محمود حجازي، تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

مسلسل فراولة

تقوم الفنانة نيللي كريم، ببطولة مسلسل فراولة الذي ينافس خلال السباق الرمضاني 2024، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول شخصية فراولة ابنه حارس العقار، التي تحاول التخلص من حياة الفقر من خلال عملها كقارئة للفنجان.

ويشارك في بطولة المسلسل مصطفى خاطر، أحمد فهيم، شيماء سيف، صدقي صخر، حجاج عبد العظيم، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي.

لحظة غضب

تخوض الفنانة صبا مبارك، بطولة مسلسل لحظة غضب الذي ينافس في موسم مسلسلات رمضان 2024، وتدور أحداث في إطار الإثارة والغموض، من خلال تناول عدد من القضايا الاجتماعية التي تظهر مشكلات علاقات الحب، ويشارك في بطولته محمد شاهين، علي قاسم، وناردين فرج، وهو من تأليف مهاب طارق، إخراج عبدالعزيز النجار.

صيد العقارب

تخوض الفنانة غادة عبد الرازق، بطولة مسلسل صيد العقارب، الذي يدور في إطار اجتماعي مشوق حول امرأة تعمل في تجارة العقارب من خلال استخلاص سمها وبيعه، وتواجه العديد من الصراعات والمكائد خلال تطور أحداث المسلسل.

ويشارك في بطولته رياض الخولي، محمد علاء، أحمد ماهر، سيمون، أحمد سعيد عبد الغني، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل صيد العقارب دراما رمضان 2024 مسلسلات رمضان الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بطولة مسلسل فی إطار

إقرأ أيضاً:

هنادي مهنا تساند الزمالك بتيشيرت النادي داخل استاد القاهرة (صور)

تواجدت الفنانة هنادي مهنا في مدرجات استاد القاهرة، داعمة نادي الزمالك في مواجهة نهضة بركان المغربي، وتداولت صورها مواقع التواصل الإجتماعي، ليشيد جمهورها بروحها الرياضية وتعلقها بالنادي.

 

وظهرت هنادي مهنا بإطلالة كاجوال جذابة، مرتدية بنطال جينز ونسقت عليه تيشيرت الزمالك الشهير، باللون الأبيض والأحمر، وتركت خصلاتها تتدلى على كتفيها بشكل مرتب وناعم.

 

 

الفنانة هنادي مهناهنادي مهنا عروسة البحر في جرز المالديف

وتحرص الفنانة هنادي مهنا على مشاركة متابعيها أحدث اللقطات، فنشرت في السايق صورة أثناء استمتاعها بعطلتها الصيفية وسط الطبيعة الخلابة في جزر المالديف، مرتدية فستان صيفي فضفاض بدرجات البني، مكشوف الصدر، ونسقت عليه قميص أبيض طويل، مما أضاف لمسة أنثوية جذابة.

 

وتزينت بمجوهرات مختلفة، فإكتفت بأقراط طويلة شكل أوراق النخيل، وإسورة وساعة في أحد اليدين، بالإضافة لخاتم مرصع بالألماس، ولم تلبس حذاء، فظهرت حافية القدمين.

 

ومن الناحية الجمالية، إعتمدت هنادي مهنا تصفيفة شعر مميزة، فتركت خصلاتها تتدلى على ظهرها بشكل بسيط يتطاير على كتفيها، وزينته بسكارف منقوشة بألوان مبهجة كالفوشيا والأصفر والأحمر.

 

ووضعت هنادي مهنا مكياج ناعم، فإعتمدت البلاشر البني؛ لتحدد ملامحها، ووضعت ماسكرا سوداء مع ظلال عين باللون البني الفاتح؛ لتحصل على عينين واسعتين ورموش أكثر طولًا وكثافة، واختارت أحمر شفاه وردي ناعم وهادىء.

 

هنادي مهنا فتاة شعبية في "عتبات البهجة "

وكانت هنادي مهنا شاركت في مسلسل عتبات البهجة في السباق الرمضاني 2024،  وتحسد فيه دور فتاة تعيش في حى شعبى وتظهر متردية الحجاب، وهو من بطولة الفنان الكبير يحيى الفخراني، وجومانا مراد، وصلاح عبد الله، وعنبة، وخالد شباط، صفاء الطوخي، وسماء إبراهيم، وهشام إسماعيل، وفاء صادق، وحازم إيهاب، ومحسن منصور، ويوسف عثمان، وليلى عز العرب، وعلاء مرسي، وعلاء زينهم.

 

أحدث أفلام هنادي مهنا

وعرض لهنادي مهنا مؤخراً فى السينمات فيلم "أنا وابن خالتي" بطولة سيد رجب، بيومي فؤاد، هنادى مهنى، ميمى جمال، سارة عبد الرحمن، إسراء رخا، والمطرب علي لوكا، وضيوف الشرف إنعام سالوسة، انتصار، سليمان عيد، الإشراف على الكتابة دعاء عبدالوهاب وسيناريو وحوار عمرو أبو زيد ومن إخراج أحمد صالح.

 

وقدمت هنادي مهنا فى رمضات الماضى  مسلسل "كشف مستعجل"من 15 حلقة، من بطولة محمد عبد الرحمن، مصطفى خاطر، هنادي مهنا، إلهام وجدي، ميمي جمال، أشرف عبد الغفور، ليلى عز العرب، محمد لطفي ومحمد علي رزق، وهو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج شادي الرملي وإنتاج كريم أبو ذكرى.

 

مقالات مشابهة

  • برغم القانون.. مسلسل جديد لـ إيمان العاصي | تفاصيل
  • محمد علي رزق يكشف عن تفاصيل مشاركته في دراما رمضان 2024
  • تعرف على موعد طرح فيلم "بنقدر ظروفك" في الخليج
  • هنادي مهنا تساند الزمالك بتيشيرت النادي داخل استاد القاهرة (صور)
  • عبير صبري تخطف الأنظار بإطلالتها الأنيقة في حفل زفاف ريم سامي
  • تكريم محمد علي رزق بمهرجان همسة للآداب والفنون في دورته القادمة
  • أبرزها جودر.. مسلسلات ينتظر الجمهور تقديم أجزائها الجديدة
  • أحمد فهيم أحدث المنضمين لفيلم "قصر الباشا" أمام أحمد حاتم
  • 4 أعمال ينتظرها حسين فهمي.. تعرف عليهم
  • شاهد.. منة فضالي تتألق في أحدث ظهور لها