غزة – في اليوم الـ141 للحرب في غزة، يتواصل القصف على مختلف محاور القطاع في ظل وضع إنساني كارثي، فيما تستمر المفاوضات حول هدنة جديدة ومساعي المجتمع الدولي لثني إسرائيل عن اجتياح رفح.

مصدر أمني ينفي نبأ اختراق الطيران الإسرائيلي للمجال الجوي المصري لبنان يرحب بتصريحات بلينكن الرافضة للتوسع الاستيطاني الإسرائيلي تجدد القصف على جنوب لبنان و”حزب الله” يعلن استهداف تجمع لجنود إسرائيليين في تلة الكوبرا الصحة في غزة: ارتفاع حصيلة القتلى بالقطاع إلى 29606 منذ بدء الحرب بلدية غزة: الجيش الإسرائيلي دمر مشتل البلدية شمال شرق القطاع (صور) “أطباء بلا حدود” تدعو لإبعاد الطواقم الطبية عن الصراع: إسرائيل تمنع الوصول لمستشفيات غزة مواجهات في نابلس.

. القوات الإسرائيلية تنفذ حملة اقتحامات واسعة بالضفة الغربية الدفاع المدني في غزة: نقص الغذاء والدواء يهدد حياة أكثر من 700 ألف فلسطيني “نيويورك تايمز”: “حماس” لا تزال نشطة شمال غزة ولديها آلاف المقاتلين القيادة المركزية الأمريكية تعلن تدمير 7 صواريخ معدة للإطلاق من مناطق الحوثيين القيادة المركزية الأمريكية: هجوم الحوثيين على السفينة روبيمار أدى إلى تسرب نفطي مراسلة RT: الطيران الحربي الإسرائيلي شن 3 غارات جوية على القطاع الغربي جنوب لبنان الرئيس البرازيلي لولا يجدد اتهامه لإسرائيل بارتكاب “إبادة جماعية” في غزة

المصدر : RT

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: فی غزة

إقرأ أيضاً:

الاحتلال الإسرائيلي يكثّف عمليات القصف على جنوب قطاع غزة

المناطق_متابعات

كثّفت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية واليوم من عمليات القصف الجوي والمدفعي على كافة المناطق الشرقية من جنوب قطاع غزة، مما أسفر عن استشهاد نحو ٥٤ فلسطينياً وإصابة المئات خلال الساعات ٢٤ الماضية.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية، بانتشال عشرات الشهداء من المناطق الشرقية للبريج والمغازي والنصيرات ودير البلح وخان يونس، إثر قصف الاحتلال الإسرائيلي وتوغله في هذه المناطق بعشرات الآليات العسكرية والجرافات، ترافق ذلك مع مواصلة دبابات الاحتلال قطع الطرق الواصلة بين المدن والمخيمات جنوب قطاع غزة.

أخبار قد تهمك استشهاد 5 فلسطينيين في غارة إسرائيلية على شمال قطاع غزة 24 يوليو 2024 - 8:21 صباحًا ارتفاع عدد شهداء القصف الإسرائيلي المكثف على خان يونس إلى 37 شهيداً 22 يوليو 2024 - 4:22 مساءً

مقالات مشابهة

  • عاجل- ساعات من الجحيم وخسائر بالملايين.. الفجر تنشر التفاصيل الكاملة عن حريق العتبة لحظة بلحظة (صور)
  • حزب الله ينعى مقاتلَين ويهاجم 7 مواقع إسرائيلية
  • ليست في مصلحة إسرائيل.. سليم عون استبعد توسيع الحرب
  • إسرائيل تعمق التوغل جنوب غزة
  • خطاب نتانياهو في الكونغرس.. رسائل معروفة بشأن جبهة حزب الله
  • الطيران الإسرائيلي يقصف بلدة عيتا الشعب جنوب لبنان
  • "حزب الله" يهاجم مواقع عسكرية وإسرائيل تقصف جنوب لبنان بالفوسفور
  • حزب الله يستهدف جنودا إسرائيليين في موقع العاصي بالأسلحة الصاروخية
  • الاحتلال الإسرائيلي يكثّف القصف على جنوب قطاع غزة
  • الاحتلال الإسرائيلي يكثّف عمليات القصف على جنوب قطاع غزة