تفصلنا أيام قليلة على مشاهدة الأعمال الدرامية المشاركة في السباق الرمضاني لعام 2024، وينتظر الجمهور الفنان مصطفى شعبان في مسلسل "المعلم.

 

مسلسل "المعلم" يتكون من 30 حلقة، للنجم مصطفى شعبان تدور أحداثه في اطار شعبى إجتماعي، ويقدم مصطفى خلالها شخصية تاجر سمك، وتمر حياته بالعديد من الأزمات التي يحاول حلها، بينما تجسد الفنانة سهر الصايغ دور زوجته ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة في هذا الموسم الرمضاني.

 

ويدخل الفنان مصطفي شعبان في عداوة مع الفنان منذر ريحانه خلال أحداث مسلسل "المعلم" حيث تحدث العداوة بينهما من أجل السيطرة على سوق السمك.

تفاصيل البرومو التشويقي لمسلسل "المعلم"

 

طرحت الشركة المنتجة منذ قليل، البرومو الرسمي لمسلسل “المعلم” للنجم مصطفى شعبان، والمقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني 2024.

 وظهر خلال البرومو التشويقي الفنان مصطفى شعبان كتاجر سمك يتعرض لعدة صعوبات تقلب حياته رأسًا على عقب، ويردد بعض العبارات، منها: “الدنيا قلبه وشها معايا وصدرت وشها الناشف، وفي يوم وليلة اتبدلت الأحوال، اللي جاي طلق حي”.

شخصية مصطفي شعبان داخل مسلسل "المعلم"

 

ويجسد مصطفى شعبان خلال أحداثه شخصية تاجر سمك لديه محل صغير ويعيش رحلة صعود مليئة بالصراعات لاستعادة قوته ومركزه وسط كبار التجار في شادر السمك الذين يحاولون بشتى الطرق القضاء على تجارته.

 

ويواصل أبطال العمل تصوير مشاهده  لمدة أسبوع كامل في مدينة الإنتاج الإعلامي، حيث تم الانتهاء مؤخرًا من تصوير بعض أحداث المسلسل، داخل ديكور استديو الأهرام، وبعض المشاهد تم تصويرها على كوبري قصر النيل، وداخل حي الزمالك، وأحد الديكورات الرئيسية بمدينة الشيخ زايد.

أبطال مسلسل "المعلم"

مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان، ويضم نخبة من ألمع نجوم الفن أبرزهم هاجر أحمد، سهر الصايغ، أحمد بدير، أحمد فؤاد سليم، سلوى عثمان، منذر رياحنة، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، علاء زينهم، إنتصار، ومن تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

القناة الناقلة لمسلسل "المعلم"

 

ومن المقرر أن يعرض المسلسل عبر قناة MBC مصر ويقدم لكم الفجر الفني في هذا تردد قناة MBC مصر على النايل سات وعرب سات

تردد قناة mbc مصر على النايل سات

 

أولا تردد على رمز: 11470.

بعد ذلك معدل الترميز هو: 27500.

أما يكون معدل الاستقطاب: رأسي.

ومعامل التصحيح الخطأ هو: 5/6.

تردد قناة mbc مصر  على عرب سات

 

أولا التردد على رمز: 11559.

بعد ذلك معدل الترميز هو: 27500.

أما يكون معدل الاستقطاب: رأسي.

ومعامل التصحيح الخطأ: 5/6

 آخر أعمال الفنان مصطفى شعبان

 

يعتبر آخر أعمال الفنان مصطفى شعبان في الدراما هو مسلسل "بابا المجال"، والذي حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، كما تصدر تريند محركات البحث في موقع تويتر وجوجل ومواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دراما رمضان 2024 مصطفى شعبان مسلسل المعلم تفاصيل مسلسل المعلم أبطال مسلسل المعلم المعلم مصطفي شعبان الفنان مصطفى شعبان

إقرأ أيضاً:

محمد ممدوح ينطلق سينمائياً بعد غيابه عن دراما رمضان 2024

يشارك الفنان محمد ممدوح في عدة أعمال، ويعيش حالة من الانتعاش السينمائي بعدد من الأفلام الجديدة، ما بين المعروض في صالات السينما أو المنتظر عرضه قريباً، ليعوض بذلك غيابه عن دراما رمضان 2024.

وكانت مشاركات ممدوح مؤخراً في فيلم “شقو”، الذي انطلق في موسم عيد الفطر 2024، وشارك في بطولته عمرو يوسف، دينا الشربيني، أمينة خليل، من تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي.

السرب

ثاني أفلام محمد ممدوح المنتظر عرضها خلال الفترة المقبلة، “السرب”، المقرر طرحه في دور العرض المصرية، الأربعاء 1 مايو (أيار) المقبل، بطولة أحمد السقا، شريف منير، نيللي كريم،  من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

ويدخل محمد ممدوح منافسات عيد الأضحى السينمائي 2024 بفيلمين، الأول هو “ولاد رزق- القاضية” ويشارك في بطولته إلى جانب أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، ماجد الكدواني، والفيلم من تأليف صلاح جهيني وإخراج طارق العريان.

أهل الكهف

وكذلك فيلم “أهل الكهف” الذي يضم عدداً كبيراً من الفنانين منهم : خالد النبوي، غادة عادل، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد، صبرى فواز، بسنت شوقي، مصطفى فهمي، بيومي فؤاد، هاجر أحمد، أحمد وفيق، تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

مقالات مشابهة

  • محمد ممدوح ينطلق سينمائياً بعد غيابه عن دراما رمضان 2024
  • قبل عرضه.. مصطفى خاطر يروج لمسلسل «البيت بيتي 2»
  • أبطال مسلسل العتاولة ضيوف "الحكاية" مع عمرو أديب
  • تردد قناة زي ألوان Zee ALwan على نايل وعرب سات لمشاهدة المسلسلات الهندية
  • تأثيرك باقي للأبد | مصطفى شعبان بنعى صلاح السعدني بـ منشور مؤثر
  • طارق النهرى: أنا فنان طوع أمام المخرجين
  • تردد قناة كوكي كيدز 2024 على النايل سات وعرب سات
  • طارق النھري: شاركت في إطفاء استديو الأھرام وبكيت لھذا السبب
  • مخرج مسلسل المعلم: مصطفى شعبان فنان مثقف وهذا ما يميزه
  • ريهام حجاج تشيد بـ«المتحدة» لتقديمها مسلسل مليحة: مرجع للأجيال الجديدة