نشر قسم الفن عدد من الأخبار الهامة خلال الساعات الماضية أبرزها  شيرين عبد الوهاب تثير الجدل في لبنان وتغطية حفل SAG Awards.

 

صدمت جمهورها.. شيرين عبد الوهاب ترقص على أغنية كدابة لـ حسام حبيب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للفنانة شيرين عبد الوهاب، وهي تغني أغنية كدابة، التي غناها مؤخرا حسام حبيب.

 

مش بإيدي.. شيرين عبد الوهاب تعتذر للجمهور اللبناني بعد تأجيل حفلها| شاهد

اعتذرت الفنانة شيرين عبد الوهاب لجمهور حفلها في لبنان مساء السبت، عن تأجيل موعده من الأسبوع الماضي بشكل مفاجيء ما عرضها لحملة كبيرة من الانتقادات. 

 

بطلات The Devil Wears Prada يجتمعن في حفل SAG Awards بعد 18 عاما

يشهد حفل SAG Awards  اجتماع بطلات الفيلم الشهير The Devil Wears Prada بعد 18 عاما من انطلاقه في السينما والنجاح الكبير الذي حققه.

 

 

لابسة نجفة.. أغرب إطلالات النجمات على السجادة الرمادية لحفل SAG Awards| صور

وارتدت عدد من النجمات فساتين غريبة الشكل، منهن آلي وونج بطلة مسلسل BEEF التي ارتدت فستان يشبه “النجفة”، ودانيال بروكس التي ارتدت فستان أسود بديل ريش، وبري لارسون التي ارتدت فستان ستان غير موفق. 

 

إيما ستون وآن هاثاواي.. أفضل إطلالات النجمات في حفل SAG Awards| صور

وتألقت كل من إيما ستون، مارجو روبي، كاري موليجان، آن هاثاواي، ميريل ستريب، إيميلي بلانت، سيلينا جوميز، ريس ويزرسبون، جينيفر أنيستون بملابس ساحرة أمام الكاميرا. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اطلالات النجمات الفنانة شيرين عبد الوهاب بري لارسون شيرين عبد الوهاب شیرین عبد الوهاب

إقرأ أيضاً:

«المتابعون على إنستجرام السبب».. شيرين تطلب الخلع لسبب غريب

في عام 2020 انتهت «شيرين» من دراستها الجامعية، ومرَّت أياما وأسابيع وهي تحلم باليوم الذي ستطل فيه بالأبيض، وتبني أحلامًا وطموحات كبيرة برفقة حبيبها لمستقبلهما، لكنها لا تعرف أن القدر يريد شيئًا آخر، وبالفعل أوفى بوعوده التي عرفت بعد ذلك أنها وهم وفقًا لتعبيرها، مع أول مشكلة بعد الزواج ظهرت حقيقته، وبدأت تبني مستقبلا جديدًا كانت نهايته طلبها الخلع بعد 35 يومًا.. ما القصة؟.

شيرين تطلب الخلع لسبب غريب

حياة مرفهة عاشت فيها شيرين صاحبة الـ 26 عامًا، منذ ولادتها وكانت لم تعطِ أي لحظة غدر للأيام أو للظروف، لكنها بين ليلة وضحاها تبدلت الأحوال وأصبحت تعيش حالة من الشقاء بسبب ما أوقعت به نفسها، وباتت تعاني بسبب عاطفتها التي جعلتها تسير وراء أهوائها، ولا تفكر في أي شيء سوى الحب وتصدق أكاذيب زوجها الأسطورية؛ الذي وهمها بعيش حياة أشبه بأفلام ديزني وأقنعها أنها أميرة تلبس تاج ولديها قوة سحرية، فقط لتغرق في حبه ويعميها عن حقيقته، وفقًا لحديثها مع «الوطن».

«حياتي اتبدلت 180 درجة».. بكلمات تغلب عليها مشاعر الخذلان، روت شيرين تفاصيل بداية علاقتهما، قائلة إنها بعد دخولها للجامعة قابلت شخصا وحاول بكل الطرق التقرب منها، ومع الوقت أصبحا أصدقاء وعرض عليها التعرف على عائلتها، ووافقت؛ لكن عائلتها لم يستلطفوه بل فهموا نيته، لكنها حينها اعتقدت رفضهم له لأنه شاب بسيط في بداية طريقه، «أهلي كانوا فاهمين أنه طمعان فيا بسبب مستوانا الاجتماعي، وده اللي اكتشفته متأخر.

الأهل منعوا الزيجة لكنها أصرت 

وبالحديث عن الحاضر.. قالت: «من سنة ونص اتخطبنا وكنا اتخرجنا من الجامعة وهو لقى شغل على السوشيال ميديا وبدأ يجهز الشقة ومكنتش مستغربة من المستوى الاجتماعي اللي وصله في وقت قصير لأنه أقنعني أنه بيشتغل أكتر من شغلانة، وطبعا أهلي كانوا شاكين في مصدر فلوسه، لكني كنت مصممة على الجوازة، ومعمية عن أي حاجة بيعملها لأني بحبه، وقبل الجواز بشهر بدأت أعرف أنه بيشتغل في السوشيال وبيع حسابات وهمية، وهو فهمني أنه شغل حلال والناس بتكون عارفة».

لم يكن لدى شيرين أي شك في نية زوجها الذي تحدت من أجله الجميع، وبعد الزواج بدأت تشك في تصرفاته، وخاصةً المكالمات التي يتفق فيها على العمل، وبعد أسبوع بدأ عدد من المتابعين له على الإنستجرام مطالبته بمبالغ مالية، وعلمت بعمله غير المشروع وسبب تربحه دون عناء، فطلبت الطلاق لكنه هددها بتركها معلقة حال علم أحد آخر بعمله، لكنها تمكنت من ترك منزل الزوجية بعد أسبوعين، وإقامة دعوى خلع بعد 35 يوما من الزواج في محكمة الأسرة بالوراق، وحملت الدعوى رقم 245. 

مقالات مشابهة

  • تصريحات هاريس تثير الجدل.. هل تتغير السياسة الأميركية تجاه إسرائيل؟
  • بعد “تأهيلها نفسياً”.. شيرين عبد الوهاب تتخذ هذه الخطوة
  • شاهد بالصور.. بعبارة (فراشتي الجننت البنوت) عروس الوسط الفني ريماز ميرغني ترد على سخرية الفتيات على مواقع التواصل من “فستان الفراشة” الذي ظهرت به في يوم عقد قرانها
  • حالة شيرين عبد الوهاب في تحسّن.. هذا ما كشفه مقربون
  • كارمن سليمان تثير الجدل بـ يا حرام معلش
  • «المتابعون على إنستجرام السبب».. شيرين تطلب الخلع لسبب غريب
  • يسرا تثير الجدل بعد تصريحاتها عن بدايتها الفنية: «المخرج لما يحبك هتشتغل»
  • هل يصبح ناريغ ناربيكيان نجم الحفل الأكبر في لبنان؟ نادين نسيب نجيم تثير الجدل
  • مسنة تثير الجدل برقصها على تيك توك ..فيديو
  • أسما إبراهيم تتألق بإطلالة صيفية في الساحل الشمالي