اكد الدكتور السيد الجنيدي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية، إن المنطقة بجميع معاهدها تواصل للأسبوع الثاني على التوالي تفعيل مبادرة «أنا الراقي بأخلاقي» للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي ٢٠٢٤/٢٠٢٣م.

واضاف منسق المنطقة أن أنشطة وفعاليات المبادرة هذا الأسبوع تتناول سلوك «الرفق » لمرحلة رياض الأطفال خلال الفترة من 17 فبراير ومستمرة حتى 14 مارس، كم يتم تناول قيمة «الإحسان » للمرحلة الابتدائية، بينما يتم تناول قيمة «التراحم» للمرحلتين الإعدادية والثانوية.

الشرقية تحتفل بذكرى ليلة النصف من شعبان بمسجد الفتح

وأشار إلى أن المبادرة التربوية «أنا الراقي بأخلاقي» قد أطلقها قطاع المعاهد الأزهرية، وتهدف إلى الاستفادة القصوى من إمكانات قطاع التعليم الأزهري قبل الجامعي في غرس القيم الرفيعة المعتبرة في المجتمع المصري، على نحو يُحصِّن الطلاب من السلوكيات المنحرفة والأفكار الهدامة من خلال مجموعة من الأنشطة الفنية والثقافية والرياضة والدينية يقوم بتنفيذها الطلاب تحت إشراف منسفي المعاهد لذات المبادرة كما تواصل منطقة الشرقية الأزهرية تفعيل أنشطة وقيم المبادرة للفصل الدراسي الثاني بنشاط أشاد به الجميع.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإعدادية والثانوية الابتدائية الإدارة المركزية الشرقية الشرقية الأزهرية المعاهد الأزهرية النصف من شعبان رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية رئيس الإدارة المركزية

إقرأ أيضاً:

"الرياضة" تواصل تنفيذ فعاليات مبادرة العيد أحلى بمراكز الشباب بالمجان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تواصل وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور اشرف صبحي ، تقديم الخدمات لملايين الشباب والنشء بمختلف مراكز الشباب علي مستوي الجمهورية، خلال مبادرة العيد أحلي بمراكز الشباب، في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك.


أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، علي أهمية المبادرة، والتي تعمل علي إدخال البهجة والسعادة عليهم، من خلال تنفيذ عدد من الأنشطة داخل مراكز الشباب، وإتاحة إمكانيات المركز للجمهور، وتتنوع بين العاب رياضية وانشطة ترفيهية وملاهي وتوزيع ألعاب وهدايا للأطفال داخل مراكز الشباب.
 

وأشار الدكتور أشرف صبحي، إلي توجيهات القيادة السياسية في تعظيم دور مراكز الشباب كمراكز خدمة مجتمعية لجميع الشباب والنشء من مختلف المحافظات، وفقا لاستراتيجية الوزارة وتحقيقا لأهدافها نحو مجتمع متكامل، وذلك من خلال فتح أبواب مراكز الشباب طوال أيام عيد الأضحى المبارك لإستقبال الجمهور من الأطفال والشباب وأسرهم على مدار أيام العيد.


وتعمل وزارة الشباب والرياضة علي تكثيف البرامج الترفيهية والرياضية داخل مراكز الشباب على مستوى الجمهورية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك ، واستقبال المواطنين والأسر ورواد وأعضاء مراكز الشباب بالمجان، وفقاً لتوجيهات القيادة السياسية.

 

مقالات مشابهة

  • شون وصوامع الشرقية تواصل إستقبال محصول القمح المحلي
  • إستمرار حملات إزالة تعديات البناء المخالف خلال إجازة عيد الاضحي بالشرقية
  • زراعة 609 آلاف شجرة بالطرق العامة والرئيسية بالشرقية خلال الأيام الماضية
  • فيلم Inside Out 2 يتصدر شباك التذاكر الأمريكية للأسبوع الثاني على التوالي
  • الشباب والرياضة تواصل تنفيذ فعاليات مبادرة العيد أحلى بالمجان خلال عيد الأضحى
  • آداب عين شمس تعلن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني
  • "الرياضة" تواصل تنفيذ فعاليات مبادرة العيد أحلى بمراكز الشباب بالمجان
  • توافد الآلاف من المواطنين على الحدائق والمنتزهات العامة بالشرقية احتفالا بالعيد
  • طقس العيد بالشرقية.. شديد الحرارة على أغلب القرى والمراكز
  • الصحة: 16 مليون سيدة تلقين خدمات المتابعة الدورية ضمن مبادرة 100 مليون صحة