على الرغم من تشخيص الملك تشارلز الثالث بالإصابة بالسرطان بعد إعلان قصر «باكنجهام» الملكي عن المرض، وشعوره بالألم الشديد خلال الأيام القليلة الماضية، وبداية برنامجه العلاجي للتعافي في أسرع وقت، خاصة بعد أن نصحه الأطباء بتأجيل واجباته الملكية، بحسب ما ذكرته صحيفة «الإندبندنت» البريطانية، إلا أن رسالة لأم بريطانية كانت السبب الأول في التخفيف عن أوجاعه، فما السر الذي تحتوي عليه؟.

رسالة تتسبب في ضحك الملك تشارلز 

وفي مقطع فيديو انتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي، شوهد الملك تشارلز وهو يشعر بالفرحة العارمة ويبتسم بقوة، ممسكا ببطاقة تحمل رسائل مكتوبة ومصورة، قال عنها لاحقا، إنها تحمل كلمات دافئة وكوميدية، كانت سببا كبيرا في شعوره بالتعافي نفسيًا، مرسلا شكره إلى صاحبتها، وفقا لما ذكرته صحيفة «ديلي ميل».

ماذا يوجد في الرسالة التي أضحكت الملك «تشارلز»؟

العديد من البطاقات والهدايا ترسل إلى القصر الملكي، لمشاركة الملك «تشارلز» الحالة الصحية الصعبة التي يعاني منها الفترة الأخيرة، خاصة بعد تشخصيه بالمرض الخبيث، إلا أن رسالة واحدة فقط وقعت بين يديه، أرسلتها إليه مواطنة بريطانية تدعى «موفات»، تبلغ من العمر 53 عامًا، ولديها طفلين، صممت له خصيصا بطاقة لطيفة، تواسيه من خلالها، إذ رسمت صورة لكلب كُسرت رقبته ويرتدي «طوق مخروطي»، قائلة: «على الأقل ليس عليك إرتداء طوق مثله»، وهو ما تسبب في ضحك هستيري للملك حد البكاء.

9.99 جنيهًا إسترلينيًا فقط، تلك هي تكلفة البطاقة التي تسببت في إضحاك «تشارلز»، ويعد التصميم  مستوحى من الفيلم الكرتوني «Dug»، وذكرت «موفا» تعليقا على رد فعل الملك شارلز: «لقد فوجئت جدًا برؤيته وهو يقرأها، وركضت إلى الأطفال وزوجي وقلت: خمن ما هو في الأخبار الملك تشارلز يحمل بطاقتنا، كما وضعت صورة لأنفسنا في منتصف البطاقة، ورسالة تفيد بأننا نفكر فيه، ونرسل له الكثير من الحب، ونأمل أن يتعافى قريبًا حقًا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بريطانيا الممكلة المتحدة السرطان الملک تشارلز

إقرأ أيضاً:

بكت على المسرح.. ماذا قالت يسرا أثناء تكريمها في لبنان أمس؟

كرمت إدارة مهرجان بيروت لسينما المرأة مساء أمس الفنانة يسرا تقديرا لمشوارها الفني ودعمها لقضايا المرأة فى السينما المصرية والدراما.

وتحدثت يسرا فور صعودها على المسرح عن سعادتها البالغة بهذا التكريم، مؤكدة أنها كانت قلقة بشأن اضطرابات الأجواء بسبب ما يحدث فى فلسطين والهجمات الإيرانية وغلق بعض المجالات الجوية، مشيرة أنها بعد مشاهدة أهل لبنان وتعاملهم مع الأزمة تأكدت أنها اتخذت القرار الصح بالسفر إلى لبنان واستلام التكريم.

وتابعت يسرا أثناء وقوفها على المسرح باكية: “ أنا لو مكنتش جيت النهاردة كنت هندم جدا” وتقدمت بالشكر إلى إدارة المهرجان وكل من تسبب فى تكريمها خلال هذه الدورة 

 

أحدث أفلام يسرا

ويعرض ليسرا حاليا فيلمها الجديد شقو والذى تقدم فيه شخصية الدكتورة، وهي شخصية مفاجئة لجمهورها حيث تظهر لأول مرة أمراة شريرة، تستغل عمرو يوسف وتايسون فى عمليات غير مشروعة.

 

 

ايرادات شقو

 

حصد فيلم شقو الجمعة 9 ملايين و819 ألفًا و784 جنيهًا في دور العرض السينمائية المختلفة ثالث أيام عيد الفطر المبارك، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم منذ طرحه في السينما في وقفة العيد 27 مليونًا و673 ألفًا و374 جنيهًا.

فيلم شقو مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ تشاك هوجان، وتدور أحداثه فى إطار أكشن تشويقي رومانسى كوميدى عن مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى داخل الفيلم.

 

أبطال فيلم شقو 

 

فيلم «شقو» من بطولة عمرو يوسف ودينا الشربيني في سادس تعاون بينهما بعد أن قدما معا مسلسل «عشم إبليس» ضمن موسم دراما رمضان 2017 وفيلم «كدبة كل يوم» ومسلسل «المواطن اكس» ومسلسل «طرف تالت» وفيلم «هيبتا».

ويشاركهما بجانب يسرا كل من وأمينة خليل ومحمد ممدوح ووليد فواز وعباس أبو الحسن ومحمد جمعة من تأليف وسام صبري وإنتاج احمد السبكى وإخراج كريم السبكي.

 

مقالات مشابهة

  • تحقق توقعات ليلى عبد اللطيف عن حالة الطقس في سلطنة عمان.. ماذا قالت؟
  • 5 توقعات لـ عبير فؤاد تتحقق في مباراة الأهلي والزمالك.. ماذا قالت؟
  • ‎بكت على المسرح.. ماذا قالت يسرا أثناء تكريمها في لبنان أمس؟
  • الملك يتلقى رسالة من سلطان عُمان
  • واقعة غريبة.. تحرك جثمان سيدة خلال جنازتها والأطباء يتدخلون
  • ليلى عبداللطيف تفجر مفاجآت بشأن الأهلي قبل القمة.. ماذا قالت؟
  • بكت على المسرح.. ماذا قالت يسرا أثناء تكريمها في لبنان أمس؟
  • ثلاثة من أقوى الأصوات ”الحمساوية” تفضح حقيقة ”الهجوم الإيراني” على إسرائيل!!.. ماذا قالت؟
  • صورة غريبة لها.. سر إصابة شيرين سيف النصر باكتئاب وسبب سفرها للأردن
  • سيدة تفقد سيارتها بطريقة غريبة