نشرت الفنانة عبير صبري، صورًا جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بإطلالة أنيقة ولافتة رفقة زوجها. 

بنطلون غريب.. هنا الزاهد تثير الجدل بملابسها في أحدث ظهور| شاهد جينز ممزق.. حنان مطاوع تستعرض رشاقتها بإطلالة كاجوال عبر إنستجرام|شاهد

وتألقت عبير صبري، مرتدية فستاناً طويلاً ولافتاً باللون البينك الفاتح ذا تصميم مختلف ومميز ليكشف عن جمالها ورشاقتها.

من الناحية الجمالية اعتمدت عبير صبري، في المكياج على الألوان الترابية الناعمة التي تبرز جمال عيونها مع اختيار أحمر للشفاه باللون البيج الناعم الذي يبرز جمال أنوثتها. 

كما اختارت عبير صبري، أن تترك شعرها الأسود الطويل منسدلاً بين كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة تتناسب مع ظهورها اللافت. 

وإليكم صور عبير صبري

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عبير عبير صبري صور عبير صبري عبیر صبری

إقرأ أيضاً:

منبع للموهوبين.. جمال العدل يستعد لتقديم فكرة جديدة في مجال الإنتاج الفني

يستعد المنتج جمال العدل لتقديم فكرة جديدة في مجال الإنتاج الفني سوف تكون منبع كبير للموهوبين وهي الـ «Short Drama» الدراما القصيرة.

وأوضح جمال في ببان له المقصود بـ «Short Drama» قائلا إن الـ «Short Drama » الدراما القصيرة، هي عبارة عن دراما سريعة تعرض في دقائق قليلة تليق بطبيعة الجمهور الكبير الموجود على السوشيال ميديا والذي أصبح لا يتحمل الدراما الطويل، ومن المقرر تقديمها على «العدل ديجيتال».

جمال العدل عن فكرة «Short Drama»: بعد مرور 15 عاما أصبح الحلم حقيقة

ولفت إلى أن هذه الفكرة كانت حلم يسعى تحقيقه منذ 15 عاما قائلا «حاولت تقديم هذه الفكرة عام 2009 مع إحدى شركات الاتصالات حتى يذيعون مسلسل مدته 3 دقائق على التليفون و لكن الاتفاق لم يكتمل، و بعد مرور 15 عام أصبح الحلم حقيقة وسنقدم الدراما القصيرة على «العدل ديجيتال» الموجودة على كل منصات السوشيال ميديا و سيقدمها نجوم من الفن ومعهم شباب من الوجوه الجديدة لإتاحة فرصة حقيقية لتقديم مواهبهم فمصر مليئة بمواهب سواء في التمثيل أو في تأليف المحتوى والقصص المعالجة دراميا التي تصلح لكي تقدم في دقائق.

وأضاف بأنه يقوم بالإشراف العام على «العدل ديجيتال» التي تديرها بشكل مباشر الدكتورة داليا صالح وأحمد جمال العدل ومعهم مجموعة كبيرة ومختارة سوف يكونون مسؤولين عن تحديد واختيار محتوى مختلف و متعدد وهادف.

وأكد على ترحيب «العدل جروب ديجيتال» بالأفكار الجديدة و المختلفة من الشباب الموهوب في هذا المجال بعد أن سمحت في الموسم الرمضاني 2024 لتلك المواهب بأن تشارك في صناعة عدة برامج بودكاست نالت إعجاب المتابعين وحققت ملايين المشاهدات.

كما أشار المنتج جمال العدل إلى أن «العدل ديجيتال» التي تم اطلاقها مؤخرا تعد التطور الطبيعي لتوسع «العدل جروب مالتي ميديا » والتي كانت في الماضي «العدل جروب فيلم» ثم «العدل جروب» و اليوم هي «العدل جروب مالتي ميديا» و التي خرج منها أكثر من منصة مثل "العدل جروب سينما" و استوديو و ديجيتال.

وأشاد بشركة «العدل جروب» قائلا: العدل جروب ديجيتال تحاكي التطور للمحتوى المنتشر حول العالم و تمت التحضيرات للشركة منذ عام حتى نكون من أوائل الشركات في مصر كما تعودنا ان نسبق بخطوه، وتم تنفيذ مجموعة من برامج البودكاست المختلفة و المتنوعة، التي اثبتت نجاحها كونها تتسم بالحرية في التعبير في كل محتوى متنوع يتم تقديمه سواء فني أو رياضي وغيرهم من المجالات حتى يصل للجمهور بشكل أسهل وأبسط.

اقرأ أيضاًبعد تصدره التريند.. من هو الفنان السعودي فيصل العيسى؟

تفاصيل سرقة الفنان أحمد كمال في فرنسا

مقالات مشابهة

  • مشهد هز السوشيال ميديا.. عريس يسحل عروسه ويدفعها بقوة فى حفل زفافهما
  • بفستان صيفي قصير.. أحدث ظهور لـ ياسمين صبري في أثينا
  • ليلى عبدالله تشعل السوشيال ميديا بصور رومانسية.. ما علاقة جو جوناس؟
  • إطلالة ياسمين صبري تتخطى المليون جنيه.. تفاصيل
  • يتصدر بنسبة نمو 67 %.. ” روشن”.. قفزة نوعية في” السوشيال ميديا” عالمياً
  • نادية الجندي تستعرض جمالها بفستان فوق الركبة ودانتيل (صور)
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة هدى عربي تشعل حفل غنائي بوصلة رقص مثيرة على أنغام (لولة الحبشية) والجمهور يطلق “صافرات” الإعجاب
  • تداول أسئلة امتحان الدين للثانوية العامة عبر صفحات السوشيال ميديا والتعليم ترد
  • ساندي في إطلالة مثيرة للجدل والسبب" صحاب مصانوش"
  • منبع للموهوبين.. جمال العدل يستعد لتقديم فكرة جديدة في مجال الإنتاج الفني