قضت محكمة قنا الاقتصادية، غيابياً بالحبس عامين وغرامة 100 ألف جنيه لشخص، بتهمة إزعاج الفنانة انتصار عبر تطبيق واتساب

الفنانة إنتصار

بدأت القضية عام 2023 عندما قدمت الفنانة انتصار شكوى ضد شخص بتهمة إزعاجها عبر تطبيق واتساب، حيث زعم أنه صحفي وطلبت منه إرسال كارنيه نقابة الصحفيين، فلم يرسل لها هويته، ثم أرسل لها صورا غير أخلاقية بعد تعليقه على فقرة في برنامجها نفسنة، و تم إحالة القضية إلى المحكمة الاقتصادية لاستئناف قنا، والتي قضت غيابيًا بحبس المتهم عامين وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه وغرامة 100 ألف جنيه وكفالة 2000 جنيه.

الفنانة انتصار تشارك في مارثون دراما رمضان 2024

وعلى صعيد آخر تشارك الفنانة انتصار في السباق الرمضاني المقبل 2024، من خلال مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة»، أول بطولة مطلقة لـ سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

وطرحت منصة شاهد الإلكترونية خلال الأيام القليلة الماضية، عددا من بوسترات المسلسلات المقرر عرضها في موسم رمضان المقبل 2024، من بينها بوستر الفنانة انتصار، ضمن بوسترات مسلسل أعلى نسبة مشاهدة.

و شهد بوستر مسلسل أعلى نسبة مشاهدةعددا كبيرا من التعليقات من قبل الجمهور حول تشابه هيئة انتصار في بوستر مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، بهيئتها في مرحلة عمرية معينة مرت بها شخصيتها في مسلسل بنت اسمها ذات، بطولة الفنانة نيللي كريم، وعلقت انتصار على هذا الأمر، قائلةً: الشخصية مش شبه شخصيتي في ذات خالص.

اقرأ أيضاًإنتصار لـ«الأسبوع»: مشاركة الفنان فى قضايا المجتمع «واجب وطنى».. ودور «صفاء» فى «ضرب نار» جديد عليا

عتبات البهجة وأعلى نسبة مشاهدة.. أعمال تناقش قضايا السوشيال ميديا في رمضان 2024«إحنا إتلعب بينا والدنيا بهدلتنا».. ليلى زاهر تروج لـ«أعلى نسبة مشاهدة»

بالصور.. إنتصار وأحمد صيام يطلقان مسرحيتهما الجديدة "قف" على مسرح الأهرام

انتصار: شجعت بنتي للمشاركة في مسابقة ملكات جمال المراهقات.. فيديو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان أخبار الفن أحدث أخبار الفن انتصار محكمة قنا الاقتصادية الفنانة انتصار مسلسل أعلى نسبة مشاهدة قضية انتصار مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الفنانة انتصار

إقرأ أيضاً:

سر تصدر شيرين رضا للتريند.. تفاصيل

تصدر اسم الفنانة شيرين رضا، تريند محرك البحث الشهير "جوجل" في السعودية، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد إعلانها خبر اعتزالها الفن عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

ونشرت شيرين رضا عبر خاصية "الاستوري" صورة مكتوب فيها: "كفاية بقى قررت الاعتزال"، دون الكشف  تفاصيل قرارها أو أسبابه، وبدأ الجمهور يتساءل عن سبب قرار الإعتزال المفاجئ.

حقيقة إعتزال شيرين رضا

 

ولكن بعد انتشار الخبر، خرجت الفنانة شيرين رضا لتوضح حقيقة الأمر، عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وذلك بنشر جزءًا قصيرًا من إعلان يظهر فيه الفنان ماجد الكدواني وهو يتصل بها، ويسألها على موعد حضورها إلى لوكيشن التصوير، لأن هناك مشهدًا يجب أن تقوم بتصويره في الوقت الحالي، ليتضح بعد ذلك أن الأمر مرتبط بحملة إعلانية جديدة لإحدى شركات الاتصالات.


آخر أعمال شيرين رضا الدرامية

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة شيرين رضا الدرامية، هو مشاركتها في بطولة الحزء الثاني من مسلسل "وبينا ميعاد"، الذي تم عرضه في يناير الماضي.

أبطال وصناع مسلسل "وبينا ميعاد 2"


شارك في بطولة مسلسل "وبينا ميعاد 2" كوكبة من نجوم الفن أبرزهم:شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، محمد سليمان، أسامة الهادي، يوسف الكدواني، يوسف إبراهيم، آية سليم، تسنيم مطر، أميرة أديب،محمد مهران،هاجر الشرنوبي، تأليف وإخراج هاني كمال.

مقالات مشابهة

  • الجزائر.. سجن طالب بكالوريا غش في امتحان التربية الإسلامية
  • فايا يونان تكشف عن كواليس مسلسل تاج لـ "تيم حسن"
  • الجزائر.. الحبس مدة عام وغرامة مالية كبيرة بحق طالبة وشقيقتها بتهمة الغش في امتحان الباكالوريا
  • المجلس القومي لحقوق الإنسان يكرم يوسف عمر عن "أعلى نسبة مشاهدة"
  • مؤلفة "أعلى نسبة مشاهدة" سمر طاهر تحصد جائزة جديدة عن أعمالها فى رمضان
  • تكريم أبطال مسلسل أعلى نسبة في مجلس القومي للحقوق الإنسان
  • البورصة السعودية عند أعلى مستوى في عامين
  • البورصة السعودية تسجل أعلى مستوى في عامين
  • تفاصيل شخصية إنجي المقدم في مسلسل «وتر حساس»
  • سر تصدر شيرين رضا للتريند.. تفاصيل