مسلسلات رمضان 2024.. كشف الفنان الشابأمير عبد الواحد عن اسم شخصيته في مسلسل «العتاولة»، الذي من المنتظر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024.

مسلسل العتاولة

وكتب أمير عبد الواحد، عبر صفحته على موقع فيسبوك، حول اسم شخصيته في مسلسل العتاولة: «يا رب يا كريم.. أجسد شخصية تدعى خرطوشة»، وتابع: «استنوني في مسلسل العتاولة في دور خرطوشة على MBC مصر، رمضان 2024».

وفي وقت سابق، طرحت الشركة المنتجة لـ مسلسل العتاولة، البوسترات الفردية لأبطال العمل.

مسلسل العتاولة لأحمد السقا وطارق لطفيقصة مسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة، تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي حيث يشهد العديد من الصراعات أبرزها صراع الأخوة بين أحمد السقا، وطارق لطفي، كما تظهر مي كساب، بدور طليقة أحمد السقا، والمسلسل مكون من 30 حلقة.

أبطال مسلسل العتاولة

يضم مسلسل العتاولة، في بطولته عدد من نجوم الفن في مقدمتهم: أحمد السقا، وزينة، وباسم سمرة، ومي كساب، وحنان يوسف، وصلاح عبد الله، وسامي مغاوري، وميمي جمال، وهدى الإتربي، وأحمد كشك، ومؤمن نور، ومريم محمود الجندي، والعمل من تأليف: هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

مسلسلات رمضان 2024

وتضم قائمة مسلسلات رمضان 2024، أكثر من 40 مسلسلًا جديدًا، وبدأ التحضير لمعظمها مبكرا، ومن بينها مسلسلات تستمر طوال الشهر لمدة 30 يومًا، فيما يقتصر بعضها على المسلسلات القصيرة التي تكتفي بـ15 يومًا فقط من الشهر المبارك، ومن أبرز أبطال تلك العمال الفنانين: أحمد مكي وكريم عبد العزيز ومحمد إمام وأكرم حسني ومي عمر وأحمد زاهر وغيرهم.

آخر أعمال الفنان أمير عبد الواحد

يذكر أن آخر أعمال الفنان الشاب أمير عبد الواحد، كانت مشاركته في مسلسل «باب العمارة»، والذي عرض فى 4 أكتوبر الماضي، وأمير هو نجم الموسم الثاني من برنامج اكتشاف المواهب الشهير «الدوم».

مسلسلات رمضان 2024.. نور اللبنانية تكشف ملامح شخصيتها في «جودر»

مسلسلات رمضان 2024.. طرح البوستر الرسمي لـ«جودر»

مسلسلات رمضان 2024.. WATCH IT تكشف شخصية ناردين فرج في «لحظة غضب»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحداث مسلسل العتاولة أبطال مسلسل العتاولة مسلسلات رمضان2024 برومو مسلسل العتاولة رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 أمیر عبد الواحد مسلسل العتاولة أحمد السقا فی مسلسل مسلسل ا

إقرأ أيضاً:

"دواعي السفر".. أمير عيد يكشف سبب شعوره بالوحدة

كشف أمير عيد لـ سلمي ابنة القبطان إبراهيم فى الحلقة الخامسة من دواعي السفر عن سر شعوره بالوحدة قائلًأ: " متضايق كلمة واضحة أنا مضايق أنا زعلان، لكن أنا مش حاسس بحاجة مش قادر أزعل أو افرح مش قادر أحدد أنا حاسس بأيه الحاجة الوحيدة اللى متأكد منها دلوقتى عاوز امشى وأبعد اسافر أهرب المهم مفتكرش حاجة.

وردت عليه سلمى:"محتاج تفتكر كنت عايش مبسوط في وقت في حياتك لما كان في ناس حواليك بتحبهم وبيحبوك وإحنا شبه بعض وبعيد عن بعض وحاسين بنفس الوحدة". 

ونجح مسلسل “دواعي السفر” فى تصدر قائمة الأكثر مشاهدة على منصة watch it، منذ عرضه.

وحافظ على  رقم 1 فى القائمة، والمسلسل أحدث أعمال المنصة الأصلية، ومكون من 10 حلقات، ويعرض حلقتين كل يوم أربعاء.

شهدت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل دواعي السفر" قيام أمير عيد بسرد قصته مع والده لـ كامل الباشا من البداية حتى النهاية.

وأكد أن والده مهندس وقرر أن يفتح استوديو تصوير لذلك تركته والدته ولم تقف معه ومن صغره قرر أن ينتقم من والدته بسبب تركها لوالده و أصبح أغنى مخرج إعلانات.

وأضاف أنه قرر أن يحقق حلم والده واشترى سيارة قديمة كان يريد اقتناءها ولكن فى ذلك اليوم قال له "أنا مش عاوز منك حاجه مش كل حاجه تقول بعملها عشانك عاوزك تعيش مبسوط".

وتابع: غضب على منه وتركه ولم يرد على مكالمته حتى توفى ثم قال على لقبطان إبراهيم" الكل استغنى عن والدى الطيب والدتى وأصحابه وأنا فى النهاية".

وكان شهد مسلسل "دواعي السفر" تطورات في علاقة "علي" أمير عيد والقبطان إبراهيم "كامل الباشا" وأصبحا يشاهدان مباريات كرة القدم معا ويخرجان ويقضيان أغلب الوقت سويا.

وفى الحلقة الثالثة والرابعة بدآ رحلة التقرب من بعضهما للقضاء على الوحدة التى يعانى منها القبطان والاكتئاب الذى يعانى منه على بعد وفاة والده ومحاوله انتحاره.

وكان نجح مسلسل " دواعي السفر"، فى تصدر قائمة الأكثر مشاهدة على منصة watch it، واحتل رقم 1 فى القائمة، والعمل مكون من 10 حلقات، ويعرض حلقتين كل يوم أربعاء، وعرض 4 حلقات من المسلسل.

وكانت شهدت أحداث الحلقة الرابعىة من مسلسل “كامل الباشا”  تعليم القبطان  إبراهيم " كامل الباشا " اللغة الإسبانية لانها كان يريد تعلمها من صغره.

وطلب من الدكتورة هدى " نادين" أن ترقص معه تانجو في حفلة العيادة ووافقت وبدأ على "أمير عيد" أن يعلمه رقص التانجو، ويوم الحفلة رقص معها بكامل لياقته والنشاط وصفق له جميع الحضور.


وقالت له هدى أن داليا بدأت صحتها النفسية تتحسن بسببه وأنها بدأت في حملتها للقضاء على الوحدة ووضعت الإعلانات في الشارع برقم القبطان إبراهيم.

وذهب على " أمير عيد" ليتحدث مع والده الراحل عند المقابر وأنه لن ينتحر حتى يطمأن على القبطان و نجلته سلمى، ليجد شقيقه يحضنه في المقابر، و تذهب شريفة " آية حلمى" لبيت القبطان و تترك له بعض متعلقات على بعد طلاقهما.

وكانت شهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل “دواعي السفر”، انقاذ على "أمير عيد" لجاره القبطان إبراهيم "كامل الباشا" ونقله إلى المستشفى، وتحدث مع سلمى ابنته التي تدرس في أستراليا فى الهاتف ولم يخبرها أن والدها في المستشفى، ووجد القبطان أنه وحيد وليس له أصدقاء و يكذب على ابنته، لذلك ظل بجانبه حتى لا يتركه وحيدا.


كما يتعافى القبطان إبراهيم ويجد علي بجانبه وأنه انقذه ويعود إبراهيم من المستشفى برفقة علي إلى المنزل، و بعد صعودهم تخبره سلمى أنه ذهب لمقابله أصدقائه من أجل أن يتناولون الطعام معا، وينزل على ليجده يجلس وحيدا، ويتحدث القبطان إبراهيم مع علي أنه يريد منه عدم إبلاغ ابنته سلمى أنه يكذب عليها كأنه يعيش حياته حتى لا تضطر إلى العودة والعيش برفقته، من أجل استكمال دراستها فى الخارج.

بينما يطلب القبطان إبراهيم من على أن يذهبوا معا لتناول طعام يحبه، ويبدأون رحلة التقرب لبعضهم البعض من أجل القضاء على الوحدة التي يعانى منها القبطان والاكتئاب الذى يعانى منه على بعد وفاة والده ومحاوله انتحاره.

شهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل “دواعي السفر”، والذي يعرض على منصة watch it  باسترجاع على " أمير عيد" ذكرياته مع والده الراحل فى طفولته.

ثم يأتى على يوم عيد ميلاده يقوم بألقاء زينة عيد الميلاد من منزله ويجلس على الأريكة استعدادا للانتحار بسبب معاناته من الاكتئاب ولكنه يتلقى مكالمة هاتفية من إحدى شركات العقارات ويبلغه أنه سوف ينتحر ويجب أن يتركه ثم يسمع صوت ارتطام فى الشقة المجاوره له.

وقرر كسر الباب ويجد جاره القبطان إبراهيم ملقى على الأرض وفي يده هاتف.

وينقله على إلى المستشفى ويخبره الدكتور أن إبراهيم تعرض لذبحة صدرية ويعانى من ضعف في عضلة القلب، وليس لديه وقت.

و يحاول أصدقائه مساعدته من أجل أن يخرج من حالة الاكتئاب و يطلبون منه الذهاب إلى دكتور نفسى لمعالجته ولكنه يرفض.

ويكذب القبطان إبراهيم على ابنته عندما يتحدث معها فى الهاتف ويبلغها أنه يعيش حياة سعيدة مع أصدقائه ولكنه وحيدا ولا يريد أن يقلقها، وتبلغه  أن على  نجل جاره القديم كمال حسنى عاد مرة أخرى إلى شقة والديه ليعيش فيها، ويعمل كمخرج إعلانات وعليه أن يذهب له لتهنئته بعيد ميلاده.

ويذهب إبراهيم إلى الدكتورة هدى " نادين" فى العيادة والتي قال لابنته إن تجمعه بها علاقة عاطفية، وطلب منها أن يلتقطا صورة معها لأن ابنته من معجبيها، ولكنها ترفض وتحرجه ويخرج من العيادة فى حزن شديد.

ويذهب أصدقاء على إلى  منزله لمفاجئته  بعيد ميلاده ولكنه يدخل في مشادة مع صديقه عمرو الصيرفى "آدم الألفى" بسبب رفضه لمساعدته وتجريحه بالكلام ويدخل القبطان إبراهيم إلى منزل على للاحتفال بعيد ميلاده ويعرفه بنفسه و لكنه يطرده من المنزل مما يسبب له ذبحة صدرية يدخل على أثرها المستشفى.

والمسلسل مكون من 10 حلقات، ومن بطولة النجم أمير عيد، كامل الباشا، نادين، أحمد غزى، أيمن الشيوى، جلا هشام، أحمد فاضل، دنيا وائل، سلمى الكاشف، نادر جوده، آية حلمى، آدم الألفى، مريم ناعوم، ياسمين سمير.

وكانت وأول الأعمال الفنية المصرية التي شارك فيها فيلم حظر تجول للنجمة إلهام شاهين، وبعد ذلك شارك في مسلسل هجمة مرتدة للنجم أحمد عز والنجمة هند صبرى، كما شارك في مسلسل السهام المارقة ومسلسل الغرفة 207.

ويتعاون النجم  أمير عيد مع السيناريست محمد ناير في مسلسل دواعي السفر للمرة الثالثة بعد مسلسل ريفو بجزئيه، وهى التجربة الأولى لمحمد ناير في الإخراج وهو مؤلف المسلسل أيضًا.

أبطال المسلسل 

المسلسل من بطولة أمير عيد، نادين، كامل الباشا، أحمد غزى و أحمد فاضل وأيمن الشيوي، تأليف وإخراج محمد ناير.

وكانت تداولت خلال الساعات الماضية أخبار على مواقع التواصل الاجتماعى بشأن انفصال النجم أمير عيد عن زوجت

 

مقالات مشابهة

  • "دواعي السفر".. أمير عيد يكشف سبب شعوره بالوحدة
  • لبنى ونس تكشف سر نجاح مسلسل العتاولة في رمضان 2024 (فيديو)
  • بعد تحقيقه نجاحا ضخما.. زينة تحسم مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل “العتاولة”
  • إيرادات فيلم السرب تتجاوز 400 ألفًا أمس
  • هدى الإتربي تخطف الأنظار.. الأسود يليق بجميلة "العتاولة"|عمليات التجميل تضعها في مأزق
  • أفلام عيد الأضحى 2024.. باسم سمرة يكشف ملامح شخصيته في اللعب مع العيال (صورة)
  • فيلم السرب.. إيرادات ضخمة في آخر ليلة عرض
  • أحمد مكي يتخلى عن “الكبير أوي” في رمضان المقبل
  • «بأكثر من 35 مليون جنيه» .. فيلم السرب يتربع على العرش الإيرادات
  • مصطفى أبو سريع ضيف إنجي علي في «أسرار النجوم».. الخميس المقبل (صورة)