يبحق عشاق الريدز والكرة الإنجليزية، عن موعد مباراة ليفربول ونوتينجهام، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «سيتي جراوند».

ليفربول

وتقدم «الأسبوع» في التقرير التالي، موعد مباراة ليفربول ونوتينجهام في الدوري الإنجليزي، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة القوية التي يترقبها عشاق الريدز.

مباراة ليفربول ونوتينجهام في الدوري الإنجليزي

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول بقيادة المدرب الألماني المخضرم يورجن كلوب، ضيفاً ثقيلاً على فريق نوتينجهام فورست، وذلك لحساب الجولة 27 من مسابقة الدوري الإنجليزي، حيث يبحث «الريدز» عن الفوز وحصد النقاط الثلاث لمواصلة الحفاظ على صدارة «البريميرليج».

ويدخل فريق ليفربول مباراة نونتينجهام فورست، وهو متصدراً لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 60 نقطة من 26 مباراة خاضهم «الريدز» في المسابقة حتى الآن، بواقع 18 انتصار و 6 تعادلات، وتلقى رفقاء محمد صلاح الهزيمة في مباراتين فقط.

ليفربول

بينما يدخل صاحب الأرض والجمهور فريق نونتينجهام فورست مباراة ليفربول، ساعياً لتحقيق نتيجة إيجابية وتعديل وضعه في مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث يحتل المركز السابع عشر برصيد 24 نقطة من 26 مباراة، بواقع 6 انتصارات ومثلهم من التعادلات، وتلقى الهزيمة في 14 مباراة.

موعد مباراة ليفربول ونوتينجهام في الدوري الإنجليزي

وحددت رابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم مساء غد السبت الموافق 2 من شهر مارس الجاري، ليكون هو موعد مباراة ليفربول ونوتينجهاموذلك ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024.

ليفربول

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ونوتينجهام في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والسابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونوتينجهام في الدوري الإنجليزي

وتعُد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونوتينجهام.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي ترتيب الدوري الإنجليزي توقيت مباراة ليفربول فريق ليفربول ليفربول ليفربول أمام نوتينجهام ليفربول ضد نوتينجهام ليفربول في الدوري الإنجليزي ليفربول ونوتينجهام مباراة ليفربول مباراة ليفربول في الدوري الإنجليزي مباراة ليفربول ونوتينجهام متى مباراة ليفربول موعد مباراة ليفربول موعد مباراة ليفربول القادمة موعد مباراة ليفربول ضد نوتينجهام نادي ليفربول نوتينجهام نوتينجهام ضد ليفربول نوتينجهام فورست مسابقة الدوری الإنجلیزی هذا الموسم

إقرأ أيضاً:

بقيادة صلاح.. تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة بورنموث في الدوري الإنجليزي

أعلن آرني سلوت، المدير الفني لنادي ليفربول، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة بورنموث في المباراة التي ستقام مساء اليوم السبت على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025.

وتنطلق صافرة البداية لمباراة ليفربول وبورنموث في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، السادسة مساءً بتوقيت أبوظبي.

تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة بورنموث في الدوري الإنجليزيحراسة المرمى: كيلير خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، روبرتسون خط الوسط: دومينيك سوبوسلاي، ماك أليستر، ريان جرافينبيرش خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، لويس دياز  موعد مباراة ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة تشابي يتحكم في مصير هدف ليفربول وريال مدريد القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

تذاع مباراة ليفربول ضد بورنموث مساء اليوم السبت، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD، بتعليق المعلق المصري علي محمد علي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة مانشستر سيتي ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • بقيادة صلاح.. تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة بورنموث في الدوري الإنجليزي
  • موعد توتنهام ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • الريدز.. القنوات الناقلة وموعد مباراة ليفربول وبورنموث الإنجليزي في البرمرليج
  • موعد تشيلسي ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة أستون فيلا ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد ضمك في الدوري السعودي والقنوات الناقلة