مسلسل حب بلا حدود الحلقه 22، نجح مسلسل حب بلا حدود في تصدر قائمة المسلسلات التركية الأكثر مشاهدة من الجمهور العربي هذا الموسم، بالإضافة إلى نسبة الريت المرتفعة في تركيا والتي حافظت على استمراره وعدم توقفه كغيره من المسلسلات، وذلك بسبب قصته المختلفة التي تجمع بين الاكشن والرومانسية والدراما، بالإضافة إلى الأداء الرائع لجميع أبطال العمل، واليوم سنقدم لكم من خلال هذا المقال طريقة مشاهدة الحلقة 22 من المسلسل.


مسلسل حب بلا حدود الحلقه 22


شهد مسلسل حب بلا حدود الحلقه 22 التي عرضت أمس في تركيا العديد من الأحداث المثيرة التي كان ينتظرها جمهور المسلسل بفارغ الصبر بعد عرض اعلانات تشويقية للحلقة على مدار الأسبوع الماضي، فقد انكشفت العلاقة التي جمعت بين فكرت ليتو وداملا والتي تركت على أثرها زوجة فكرت المنزل، واصطحب فكرت داملا إلى منزله بعد أن تعرضت للطرد من قبل أسرتها، وخليل ابراهيم سيستمر في صراعه مع يلماز وسيساعده قائده السابق وأوغوز الذي سيكون معه خطوة بخطوة بعد أن ترك عمله كمفتش بالشرطة، ورضوان سيواصل تجبره وخططه مع اسيا للتخلص من خليل ابراهيم.


مشاهدة مسلسل حب بلا حدود الحلقه 22


مسلسل حب بلا حدود من بطولة دينيز جان اكتاش وميراي دينير، يعرض على شاشة قناة ناو أو فوكس سابقا كل خميس في التاسعة مساء، وقد عرض لأول مرة يوم 21 سبتمبر من العام 2023 وحقق نسب مشاهدة عالية من الحلقة الأولى، ويمكنكم مشاهدة مسلسل حب بلا حدود الحلقه 22 على موقع قصة عشق الذي يترجم المسلسل بعد ساعات قليلة من عرضه في تركيا، أو تحميله من خلال موقع turkish drama وديلي موشن dailymotion.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

مسلسل "السراب" يعيد دياموند أبو عبود إلى الدراما المصرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تعود الممثلة اللبنانية دياموند أبو عبود إلى شاشات البيت المصري من جديد من خلال مسلسل السراب الذي تشارك في بطولته مع الفنان خالد النبوي ومجموعة كبيرة من النجوم.

يتكون المسلسل من عشر حلقات ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية.

بعد نجاحها في مسلسل بطلوع الروح في رمضان 2022 أمام النجمة منة شلبي، تعود دياموند أبو عبود  مرة أخرى بشخصية مركبة ومليئة بالتعقيدات الدرامية في مسلسل السراب، حيث يدور المسلسل حول مجموعة من العلاقات المعقدة التي تكشف عن الخيانة والحب والتضحية.

المسلسل بطولة خالد النبوي، يسرا اللوزي، نجلاء بدر، إنچي المقدم، هاني عادل، أحمد مجدي، جيهان الشماشرجي تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد.

أحدث أعمال دياموند السينمائية كان مشاركتها في بطولة فيلم حسن المصري مع النجم أحمد حاتم والمخرج سمير حبشي.

مقالات مشابهة

  • بعد انسحابها منه.. مي سليم تعود إلى هذا المسلسل
  • دياموند بو عبود تعود لـ الشاشة من خلال مسلسل السراب
  • مسلسل "السراب" يعيد دياموند أبو عبود إلى الدراما المصرية
  • انطلاق تصوير مسلسل "سيكو سيكو".. تفاصيل
  • تفاصيل مسلسل محمد سامي وعمرو سعد في رمضان 2025
  • إخماد حريق داخل حدود مطار بغداد الدولي
  • مسلسل إلا الطلاق عابته المبالغات وأنقذته الإثارة من الانتقادات
  • أزمة مسلسل سفاح التجمع.. ما علاقة حسن الرداد ؟
  • مسلسل "سفاح التجمع" يشعل أزمة حقوق الملكية
  • تفاصيل شخصيات مسلسل "وتر حساس"