RT Arabic:
2024-06-12@05:21:14 GMT

الكرة تحبه.. هدف "غريب" لميسي (فيديو)

تاريخ النشر: 3rd, March 2024 GMT

الكرة تحبه.. هدف 'غريب' لميسي (فيديو)

ساهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في فوز فريقه إنتر ميامي على ضيفه أورلاندو سيتى (5-0) في اللقاء الذي جمعهما فجر اليوم الأحد، في افتتاح الجولة الثالثة للدوري الأمريكي لكرة القدم.

بدأت المباراة بإحراز المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز هدفين متتاليين، الأول والثاني مبكرا، في الدقيقتين (4 و11)، وأضاف زميله المهاجم الفنلندي روبرت تايلور الهدف الثالث عند الدقيقة 29 من زمن الشوط الأول أيضا.

ومن ثم ظهر ميسي بتسجيله الهدف الأول له والرابع لفريقه، في الدقيقة 57 بصدره متابعة لكرة ارتدت من القائم، بعد أن حاول أحد المدافعين تشتيتها من على خط المرمى، بعد تسديدة المدافع الإسباني جوردي ألبا.

Easiest goal Messi will ever score ????

(via @MLSes)pic.twitter.com/NrJlM5Hhfe

— B/R Football (@brfootball) March 2, 2024 إقرأ المزيد السبب جورجينا وليس ميسي.. وراء تصرف رونالدو "الخادش للحياء" (فيديو) إقرأ المزيد ردا على الشائعات.. ميسي يدافع عن عائلته

واختتم النجم الأرجنتيني خماسية فريقه في الدقيقة 62 من عمر المباراة، ليصل لهدفه رقم 500 في مختلف الدوريات التي لعب فيها، خلال 586 مباراة.

ورفع ليونيل ميسي رصيده إلى ثلاثة أهداف في الموسم الحالي للدوري الأمريكي لكرة القدم (MLS)، إضافة إلى تمريرة حاسمة واحدة.

وانفرد نادي إنتر ميامي بصدارة القسم الشرقي من الدوري، برصيد 7 نقاط، بانتظار بقية مباريات هذه الجولة.

المصدر: RT 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: إنتر ميامي لويس سواريز ميسي

إقرأ أيضاً:

العراق تهزم فيتنام بثلاثية في تصفيات آسيا للمونديال

فاز منتخب العراق على ضيفه منتخب فيتنام 3 /1، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة بالمجموعة السادسة لتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 وأمم آسيا 2027.

ورفع منتخب العراق رصيده إلى 18 نقطة في المركز الأول، بفارق ثماني نقاط عن منتخب أندونيسيا صاحب المركز الثاني، وبفارق 12 نقطة عن منتخب فيتنام في المركز الثالث، فيما يتذيل منتخب الفلبين الترتيب برصيد نقطة واحدة.

وتقدم منتخب العراق في الدقيقة 12 عن طريق حسين علي، قبل أن يضيف علي جاسم الهدف الثاني في الدقيقة 71.

وفي الدقيقة 84 سجل فان توام هاي الهدف الوحيد لفيتنام، فيما سجل أيمن حسين الهدف الثالث في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

ويضم الدور الثاني للتصفيات 36 منتخباً تم تقسيمها على 9 مجموعات، بحيث تضم كل مجموعة 4 منتخبات تتنافس بنظام الدوري من ذهاب وإياب، وفقا للموقع الإلكتروني الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ويتأهل أول منتخبين من كل مجموعة للدور الثالث من تصفيات المونديال، وتحصل هذه المنتخبات على تذاكر المشاركة في كأس آسيا 2027.

وفي الدور الثالث، يتم تقسيم المنتخبات الـ18 على 3 مجموعات، بحيث تضم كل مجموعة 6 منتخبات تتنافس بنظام الدوري من مرحلتي ذهاب وإياب، ويتأهل أول منتخبين من كل مجموعة مباشرة لمونديال 2026، في حين ينتقل ثالث ورابع كل مجموعة للمنافسة بالدور الرابع، من أجل تحديد آخر منتخبين حاصلين على المقاعد المباشرة لكأس العالم، والفريق الذي ينتقل لخوض الملحق الآسيوي لتحديد المنتخب المتأهل إلى الملحق العالمي.

مقالات مشابهة

  • المنتخب المغربي يكتسح نظيره الكونغو برازافيل بسداسية نظيفة في التصفيات الإفريقية
  • العراق تهزم فيتنام بثلاثية في تصفيات آسيا للمونديال
  • تصفيات كأس العالم .. الأردن 2 – 1 السعودية
  • ستولتنبرغ يدعو حلف الناتو إلى الحفاظ على مستوى دعم عسكري ثابت لأوكرانيا
  • هولندا تنهي استعداداتها لكأس أوروبا برباعية في مرمى إيسلندا
  • هولندا تضرب أيسلندا برباعية وديا استعدادا ليورو 2024
  • زاخاروفا: انتخابات البرلمان الأوروبي جرت في ظل تشديد القيود وانعدام المنافسة العادلة
  • أمام أنظار ميسي.. شاهد هدف دي ماريا في مرمى الإكوادور استعدادا لكوبا أمريكا
  • مبابي يتعرض لإصابة جديدة قبل "يورو 2024"
  • تونس تفشل في فك "شيفرة" شباك ناميبيا