استعرض برنامج "صباح الخير يا مصر" والمذاع على فضائية "مصر الأولى" تفاصيل الحالة المرورية في الشوارع والميادين الرئيسية اليوم الثلاثاء.

وقالت الإعلامية جومانا ماهر، إن شارع الموسكي يشهد كثافات مرورية نسبية وصولا إلى شارع عبد العزيز، وبالاستمرار حتى ميدان طلعت حرب توجد سيولة مرورية، والتي تبدأ تختفي بالوصول أمام المتحف المصري، أما كوبري أكتوبر حتى شارع شارع رمسيس يشهد كثافات مرورية تبدأ تدريجيا.

وأضافت، أن الكثافات المرورية تستمر في شارع رمسيس حتى شارع الجيش وصولا إلى ميدان العباسية، بينما توجد كثافات بسيطة لدى شارع صلاح سالم، أما كوبري الجلاء يشهد سيولة مرورية حتى طريق العروبة، كما توجد كثافات نسيبة أعلى كوبري المطار تختفي تدريجيا بالدخول على طريق المطار.

وتابعت، أن هناك كثافات نسيبة من آخر شارع فيصل حتى منطقة الطوابق التي تشهد كثافات مرورية كبيرة تقل بالوصول لمحطة التعاون، كما توجد كثافات مرورية أعلى محور صفط وتزداد قبل إشارة جامعة القاهرة، أما شارع الهرم تظهر عليه تباطؤ في حركة السيارات بسبب غلق الطريق في تقاطعه مع المريوطية. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المرور المتحف المصري كوبري أكتوبر کثافات مروریة

إقرأ أيضاً:

نشرة مرور "الفجر ".. سيولة بميادين القاهرة والجيزة

شهدت الطرق الرئيسية في محافظتي القاهرة والجيزة، خلال الذروة الأولى، من صباح اليوم  الثلاثاء، سيولة بحركة المرور وسط تواجد أمني في الشوارع والميادين لملاحظة حركة السيارات، وتأمين رحلات المواطنين، عبر المحاور والكباري والطرق بالمحافظتين، وسحب أي كثافات مرورية، وإزالة أي معوقات بالمحاور.
 

وشهدت حركة السيارات، أعلى محاور الجيزة، انتظامًا بشوارع الجيزة والنيل السياحى، والهرم والبحر الأعظم، ونزلة الدائرى اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكل الطرق.
 

وانتظمت حركة السيارات أعلى الطريق الدائرى ومحور 26 يوليو، كما يشهد كوبرى أكتوبر وميدان روكسى ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد انتظامًا بحركة السيارات.
 

وظهر انسياب فى حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

 

كما انتظمت حركة السيارات بالطريق الزراعى أمام القادم من مدينة بنها وفى طريقه إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات، وكذلك بطول كورنيش النيل من منطقة المظلات وحتى ميدان عبد المنعم رياض، وسط تواجد رجال المرور لمتابعة الحركة المرورية.

مقالات مشابهة

  • ضبط تاجر مخدرات بشارع الخليج في بنغازي
  • حالة المرور.. كثافات متحركة بشوراع وميادين القاهرة والجيزة
  • نشرة مرور "الفجر ".. سيولة بميادين القاهرة والجيزة
  • تفاصيل الحالة المرورية اليوم.. سيولة في صلاح سالم وكثافات في وسط البلد
  • تعرف علي الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة
  • الحالة المرورية في شوارع وميادين القاهرة والجيزة.. فيديو
  • ‎اختناقات مرورية تضرب شوارع بغداد
  • حالة المرور.. كثافات متحركة بمحاور وميادين القاهرة والجيزة اليوم الأحد
  • تفاصيل الحالة المرورية اليوم.. كثافات في شوارع القاهرة والجيزة
  • كان ترعة.. فيديو و17 صورة ترصد تطوير طريق المريوطية من شارع فيصل حتى كوبري الصحابة