بوابة الوفد:
2024-06-16@15:18:45 GMT

تشيلسي يسعى للتعاقد مع هدف ليفربول

تاريخ النشر: 5th, March 2024 GMT

قالت مصادر صحفية بريطانية ان اتجاها يسود إدارة نادي تشيلسي باقالة الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لفريق تشيلسي مع نهاية الموسم المقبل والتعاقد مع احد المدربين البرتغالي روبين اموريم المدير الفني لفريق سبورتنج لشبونة والذي يعد احد أبرز المرشحين لتدريب ليفربول خلفا للالماني يورجن كلوب او الإيطالي أنطونيو دي زربي المدير الفني لفريق برايتون .

وكان تشيلسي قد تعادل في اخر مبارياته بهدفين لكل فريق مع فريق برينتفورد وهو ما وضع الفريق في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الأنجليزي الممتاز واوجد حالة من الغضب لدى مشجعي تشيلسي الذين كانوا ياملون في العودة إلى منصات التتويج مع موريسيو بوكيتينو والتعاقد مع عدد من نجوم الدوري الأنجليزي مع بداية الموسم الحالي .

وكشفت صحيفة الجارديان البريطانية ان إدارة تشيلسي قامت في الفترة الأخيرة بتكليف لجنة الاحصاءات بالنادي بمتابعة أرقام المدير الفني البرتغالي روبين اموريم والذي يحقق نجاحات كبيرة مع نادي سبورتنج لشبونة والذي يسعى خلال الفترة القادمة للحصول على لقب الدوري البرتغالي للمرة الاولى منذ عام ٢٠١٨ في ظل منافسة ضارية مع بنفيكا وهو نفس المدرب الموجود على لائحة نادي ليفربول لخلافة الألماني يورجن كلوب كأختيار ثاني بعد الأسباني تشافي الونسو المدير الفني لفريق بايرليفركوزن الألماني. 

المرشح الثاني لقيادة تشيلسي وفقا للجارديان هو الإيطالي أنطونيو دي زربي المدير الفني لبرايتون والذي يتواجد ضمن المرشحين لقيادة عدد من الاندية من بينهم برشلونة الاسباني وبايرن ميونخ الألماني. 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تشيلسي الانجليزي ليفربول يورجن كلوب برايتون المدیر الفنی لفریق

إقرأ أيضاً:

النصر يسعى لضم كابتن ليفربول

ماجد محمد

كشفت تقارير صحفية عن اجتماع عقده نادي النصر، ممثل بالرئيس التنفيذي مع ممثل نجم دفاع منتخب هولندا وكابتن ليفربول فيرجيل فان دايك.

وجاء الاجتماع الثنائي للتفاوض على نقل اللاعب خلال فترة الانتقال الحالية ليكون من ضمن لاعبي النصر، لكن اللاعب الهولندي لم يرد على عرض النصر حتى الآن، مفضلا الانتظار لما بعد بطولة يورو 2024.

وخاض فان دايك مع ليفربول مسيرة حافلة، حيث توج بلقب كأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي، كما ساهم في فوز الفريق بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2019/2020 بعد غياب 30 عاما.

يذكر أن فان دايك، بات المدافع الوحيد الذي توج بجائزة أفضل لاعب في أوروبا من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) وحصل على المركز الثاني في حفل توزيع جوائز أفضل لاعب في العالم وجائزة “ذا بيست” كما انضم للفريق المثالي للاتحاد الدولي للاعبين المحترفين (فيفبرو) في ثلاثة أعوام مختلفة.

مقالات مشابهة

  • رسميا.. جمعة مشهور مدير فنى لفريق الترسانة
  • كروس ينتظر«النهاية السعيدة»!
  • حقيقة مفاوضات النصر للتعاقد مع فان دايك
  • الاتفاق يقترب من التعاقد مع محمود كهربا
  • مدرب تشيلسي السابق: صلاح لاعب من طراز عالمي وكنت أتمنى تدريبه
  • الدرعية يسعى للتعاقد مع حارس النصر
  • عاجل.. تفاصيل غضب كولر في الأهلي
  • بطل الدوري الألماني ليفركوزن يضم الإسباني أليكس غارسيا
  • الاتحاد يسعى للتعاقد مع ناتشو فيرنانديز
  • النصر يسعى لضم كابتن ليفربول