بوابة الوفد:
2024-06-02@19:34:58 GMT

وائل جسار يقترب من الـ5 ملايين بأغنية "كل وعد"

تاريخ النشر: 6th, March 2024 GMT

تخطت أغنية المطرب وائل جسار والتي تحمل عنوان "كل وعد" أكثر من 4 ملايين مشاهدة وذلك خلال ما يقرب من شهر منذ طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

أعرب المطرب وائل جسار أخيرا، عن سعادته بعد تخطى أحدث أعماله الغنائية والتي تحمل عنوان "كل وعد"، 2 مليون مشاهدة منذ طرحها على حسابه على موضع الفيديوهات "يوتيوب".

أغنية كل وعد

نشر وائل جسار مقطع فيديو من الأغنية، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

تفاصيل أغنية "كل وعد"

أغنية "كل وعد" من كلمات رفيق نجيب، وألحان أحمد زعيم، توزيع ومكساج وماستر وسام عبد المنعم، جيتار أحمد حسين، منتج منفذ رامز سليمان، وإخراج الكليب نور سالم، وشاركته في الفيديو كليب زوجته ميراي، كما وجه لها الشكر في نهاية الكليب، مضيفا "وراء كل رجل عظيم امرأة.. إلى توأم روحي ميراي".وجاءت كلمات الأغنية: كل وعد وعدته لك هوفيه لك متخافيش، كل حلم هيجي وقته وبآوانه متقلقيش، مش هقصر يوم معاكي صدقيني، اجمدي ده أنا بقوى بيكِ ما تضعفيش.

رمضان 2024.. حسن الرداد يكشف تفاصيل شخصيته في "محارب"

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وائل جسار المطرب وائل جسار أغنية كل وعد كلمات أغنية كل وعد وائل جسار کل وعد

إقرأ أيضاً:

محمد رشاد وسلمى عادل يجتمعان في أغنية جديدة بعنوان «عالي عالي»

انتهى كل من المطرب محمد رشاد والمطربة سلمى عادل من تسجيل أغنية تحمل عنوان «عالي عالي».

أغنية «عالي عالي» من كلمات أدهم معتز وألحان وتوزيع أحمد عز، وميكس وماستر إسلام غلاب، وإنتاج ريتش رويال ومن المقرر طرحها في موسم العيد وتحمل عددا من المفاجآت، ويتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب.

آخر أغاني محمد رشاد

وكانت آخر أغانى المطرب محمد رشاد «بيهزي» من كلمات: محمود عبد الله، ألحان: «محمد النادي، توزيع: طارق عبدالجابر، ميكس وماستر: بيشوي مجدي».

وتقول كلمات الأغنية: سنين ف مشاعري عاش يأذي وسيبته واديه بقي بيهزي وقال مبسوط وفاق بعدي وفِهم الدرس بيعمل دور سخيف مُحرج وأنا واللهِ لو مُخرج ما اجيبهوش حتى لو لقطة ف دور كومبارس عشان يثبتلي إنه تمام بيتصور بضحكة جميلة لكن عينه مكسوره فلاتر خلوا وشه صحيح بقي منوّر لكن ما داروش على الحزن.

أخر أعمال المطربة سلمى

وقدمت المطربة سلمى عادل مؤخرا أغنية في فيلم الملكة بطولة الفنانة هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبدالرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس ، وآخرين من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، واخراج سامح عبدالعزيز.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حول شخصية «ماجدة»، والتي تتعرض للعديد من المشكلات، وتستعين بأصدقائها والمقربين من أجل استعادة حقوقها، وتشهد الأحداث العديد من مراحل الهروب من أجل كسب المزيد من الوقت، في إطار تشويقي تصاعدي للأحداث.

مقالات مشابهة

  • أكتوبر المقبل.. أصالة تحيى حفلًا غنائيًا فى عمان
  • محمد رشاد ينتهي من تسجيل أغنيته الجديدة «عالي عالي»
  • محمد رشاد وسلمى عادل يجتمعان في أغنية جديدة بعنوان «عالي عالي»
  • مروة عيسى “مصدر السعادة”
  • بعد غياب عام.. لقطات من حفل مروان موسى وعفروتو في مصر
  • انتو نبض هيدا النجاح.. إليسا توجه رسالة للجمهور
  • حظر أغنية احتفال منتخب النمسا بأهدافه في يورو 2024
  • دنيا بطمة تطلق أغنية من داخل السجن
  • بعد «سطلانة».. لاعبو الأهلي يتسببون في ترند جديد بأغنية «بصباصة»
  • خاص.. فريق "تلاتة أخوات" يكشفون عن تفاصيل ألبومهم الجديد "مارشميلو"