"ابني معملش حاجة دي المتهمة سهير او الشهيرة بـ منة هي اللي ضحكت عليه هي واهلها وجوزوها منه عرفي عشان كانت على علاقة بواحد تاني وحملت منه فاتجوزت ابني عرفي وهي عندها ١٤ سنة وهو ١٦ سنة".. كلمات نطقت بها والدة عبد الرحمن وشهرته " عسلية" المتهم الثاني في جريمة قتل اللواء حسن بن جلال العبيدي المسؤول العسكري اليمني.

 

وقالت والدة المتهم "عسلية" إن نجلها لم يعتد الإجرام، وأن باقي المتهمين ورطوه في عملية السرقة تلك، لكنه لم يشترك في جريمة القتل، ولم يصعد إلى شقة المجني عليه، وكان دوره فقط هو توصيلهم لمسرح الحادث. 

 

وأضافت والدة المتهم الثاني عقب انتهاء الجلسة، أن نجلها عاش حياة قاسية، فعند بلوغه سن 16 عاما تزوج من المتهمة منة وكانت تبلغ من العمر 14 عاما، عن طريق قيام والدتها وخالها بإقناعه بالزواج منها، بعدما أقامت علاقة غير شرعية مع أحد أقاربها، وظل بعيدا عنها بعد زواجه منها.

 وظل على معرفة بالمتهمة لمدة عامين وكانت تتردد على منزلهم واخبرتها انها قبل الزواج من ابنها كانت على علاقة غير شرعية مع شخص اخر وحملت منه. 

وأشارت إلى أنه يوم الواقعة حضر نجلها إليها، وقال إنه جاء لرؤيتها والجلوس معها، وفي المساء قال لها إنه ذاهب إلى أحد صالونات الحلاقة، وعاد بعدها وغير ملابسه ودخل للنوم، وبعد قليل سمعت صوت الأجهزة الأمنية تطرق الباب، وعندما فتحت دخلت الأجهزة الأمنية للغرفة التي يجلس فيها عبد الرحمن، والقت القبض عليه. 

وتابعت والدة المتهم الثاني: وقتها علمت بارتكابه للجريمة، وقال لظابط المباحث والله أنا وصلتهم بالتوك توك، ووقفت تحت ومطلعتش معاهم ولا عملت أي حاجة.

واختتمت والدة المتهم حديثها قائلة:" مش هقدر اجيبله محامي يدافع عنه انا عندي ٣ عيال غيره وبشتغل ١٢ ساعة عشان اصرف عليهم. 

وقضت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة في زينهم، امس الأربعاء، بإحالة أوراق المتهم الأول في قتل يمني الجنسية بمنطقة فيصل في الجيزة لمفتي الجمهورية للبت في حكم إعدامه، وتحديد جلسة الأول من أبريل للنطق بالحكم.

وجاء في أمر الإحالة في القضية، أن المتهمين "رمضان. م"، 29 سنة، و"عبدالرحمن. أ"، 19 سنة، وشهرته عبده عسلية، و"إسراء. ص"، 22 سنة، وشهرتها "دينا"، و"سهير. ع"، 17 سنة، وشهرتها "منة"، قتلوا المجني عليه عمدًا مع سبق الإصرار؛ وسرقوه، بعدما بيّتوا النية وعقدوا العزم المصمم على ذلك؛ بأن أعدوا لذلك عقارًا مهدئًا وسلاح أبيض "مطواة"، ومشاركة المتهمة "آية. ر"، 23 سنة؛ لإخفائها جزءًا من المسروقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اللواء حسن بن جلال العبيدي الجنرال اليمني المسؤول العسكري اليمني والدة المتهم

إقرأ أيضاً:

نشرة حوادث «الأسبوع»| أسرار خفية عن سفاح التجمع الخامس وطليقته.. وحيثيات الحكم على حسين الشحات

تقدم بوابة «الأسبوع» نشرة بأهم أخبار الحوادث، اليوم السبت، لمساعدة القراء على متابعة كل ما فاتهم على الساحة من قضايا وحوادث لحظة بلحظة.

«بسبب سوء معاملتها لها».. قرار قضائي ضد المتهمة بقتل والدتها طعنًا بمصر القديمة

قرر قاضي المعارضات المختص، تجديد حبس المتهمة بقتل والدتها بعدة طعنات نافذة، بسبب سوء معاملتها لها بمنطقة مصر القديمة، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وفي يوم الواقعة، نشبت مشادة كلامية بين المجني عليها، سيدة مسنة، وابنتها، وتطورت إلى مشاجرة، حتى استلت المتهمة سلاحًا أبيض وسدد طعنات نافذة لوالدتها وسقطت قتيلة بين يدين «فلذة كبدها»، وعللت المتهمة ارتكابها الواقعة بسبب معاملة والدتها لها بسوء.

موعد انتهاء مهلة استخراج بطاقات الإعفاء من الإقامة للأجانب.. مصدر أمني يوضح

أكد مصدر أمني، أن المهلة الممنوحة للأجانب المقيمين بالبلاد المعفيين من تراخيص الإقامة، لاستخراج بطاقات الإعفاء من الإدارة العامة للجوزات والهجرة والجنسية وفروعها الجغرافية بجميع المحافظات، ستنتهي في 30 يونيو الجاري.

تحرش بطالبة.. التحقيق مع سائق لارتكابه أفعال خادشة للحياء في القاهرة

تباشر جهات التحقيق، إجراءاتها مع قائد السيارة المتهم بالتحرش بطالبة وارتكابه أفعال خادشة للحياء بالقاهرة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

«قضية زنا وخيانة وتهديد بالقتل».. أسرار خفية عن سفاح التجمع الخامس وطليقته (فيديو)

سفاح التجمع الخامس.. مفاجأت صادمة مثيرة تُكشف يومًا تلو الآخر بشأن قضية سفاح التجمع الخامس «قاتل فتيات الليل»، المتهم بقتل 3 سيدات بعد تعذيبعن، وإلقاء جثتهن بمناطق صحراوية للإفلات من جرائمه، ويتساءل الكثيرون عن الدافع الذي قاد سفاح التجمع الخامس لتنفيذ مخططاته الشسطانية بحق ضحايا، ولغز طليقته التي دارت حولها الكثير من الألغاز معتقدين أنها السر الخفي وراء جرائم سفاح التجمع الخامس.

«تعاطي المخدرات».. ترحيل الفنان أحمد جلال عبد القوي لتنفيذ الحكم الصادر ضده

الفنان أحمد جلال عبد القوي.. رحلت الجهات المختصة الفنان أحمد جلال عبد القوي من ديوان قسم شرطة العجوزة إلى السجن، تمهيدا لتنفيذ الحكم الصادر ضده بالحبس سنة مع الشغل وغرامة 10 آلاف جنيه، على خليفة اتهامه بحيازة مواد مخدرة بقصد التعاطي.

بعد تعديه على الشيبي.. حيثيات الحكم على حسين الشحات

أودعت المحكمة، حيثيات الحكم على لاعب النادي الأهلي حسين الشحات بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ على خليفة اتهامه بالتعدي على لاعب نادي بيراميدز محمد الشيبي.

وجاء في حيثيات المحكمة، أن الدعوى تتلخص في أن حسين الشحات ارتكب في حق المجني عليه محمد الشيبي، عقوبات استوجب عليها القانون الحبس، ومنها عبارات في الملعب «أنت قليل الأدب وعيل مهزأ»، ومن ثم صفع الأول للأخير على وجهه، وفقت لما أقر به المتهم حسين علي الشحات، ومن ثم انصرف على مرأى ومسمع من جميع الحضور وكاميرات الإعلام الناقلة للمباراة.

لتحقيق أعلى نسبة مشاهدة.. القبض على «بلوجر» جديدة نشرت فيديوهات مخلة بالإسكندرية

نجحت الأجهزة الأمنية، في القبض على المتهمة ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر بعض تطبيقات التواصل الاجتماعي في الإسكندرية.

استولوا على 24 مليون جنيه من أموال ماسبيرو.. إحالة 76 متهمًا للمحكمة الاقتصادية

أحالت جهات التحقيق 76 متهمًا على خلفية اتهامهم بالاستيلاء على 24 مليون جنيه من أموال ماسبيرو للمحكمة الاقتصادية، وذلك لتحديد جلسة لنظر محاكمتهم.

بعد الاستئناف على حكم حبسه.. قرار من المحكمة بشأن حسين الشحات لاعب الأهلي

حددت محكمة جنح مستأنف مدينة نصر اليوم السبت الموافق 1 يونيو 2024، جلسة 9 يوليو المقبل لنظر استئناف حكم حبس حسين الشحات لاعب النادي الأهلي سنة، وحرمانه من صلاحيته لعضوية مجلس إدارة أى هيئة رياضية، وذلك لاتهامه بالتعدى بالسب والضرب على محمد الشيبي لاعب بيراميدز.

لحضوره من مستشفى الأمراض النفسية.. تأجيل محاكمة المتهم بهتك عرض وقتل الطفلة جانيت

الطفلة جانيت.. أجلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، اليوم السبت الموافق 1 يونيو 2024، محاكمة المتهم بهتك عرض وقتل الطفلة جانيت وإلقاء جثتها في إحدى حدائق مدينة نصر، إلى جلسة 6 يوليو المقبل لحين حضور المتهم من مستشفى الأمراض النفسية والعقلية، وذلك بعدما تعذر حضوره عن جلسة اليوم.

اقرأ أيضاًغدا.. استكمال محاكمة المتهم بحرق كنيسة في كفر حكيم

لمروره بأزمة نفسية.. التصريح بدفن جثة شاب توفي شنقًا بعين شمس

مقالات مشابهة

  • السجن 7 سنوات لربة منزل قتلت زوجها بسبب خلافات أسرية فى أوسيم
  • خنقته بقطعة قماش.. أسباب الحكم بإعدام سيدة أكتوبر المتهمة بقتل طفل
  • اليوم.. جنايات الجيزة تنظر محاكمة المتهمة بإنهاء حياة زوجها في أوسيم
  • نشرة حوادث «الأسبوع»| أسرار خفية عن سفاح التجمع الخامس وطليقته.. وحيثيات الحكم على حسين الشحات
  • بعد تجديد حبس الجناة.. محطات فى قضية طفل شبرا الخيمة
  • «قضية زنا وخيانة وتهديد بالقتل».. أسرار خفية عن سفاح التجمع الخامس وطليقته (فيديو)
  • غدا.. محاكمة ربة منزل قتلت زوجها بأوسيم
  • تجديد حبس المتهمين في قضية مقتل طفل شبرا
  • تجديد حبس المتهمين في قضية مقتل طفل شبرا 45 يومًا
  • محاكمة سيدة أوسيم المتهمة بقتل زوجها