بوابة الوفد:
2024-06-01@06:09:05 GMT

القبض على 36 هاربا من أحكام قضائية خلال يوم

تاريخ النشر: 8th, March 2024 GMT

شنت أجهزة وزارة الداخلية بالتنسيق مع مختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية حملات مكبرة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء ومرورجي المواد المخدرة وإحكام السيطرة الأمنية وحماية المواطنين.


وأسفرت الحملات  خلال24 ساعة عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:- فى مجال ضبط المتهمين الهاربين: ضبط عدد (36) متهم.

وفي سياق منفصل لقى شخصان مصرعهما تحت الانقاض اثر انهيار عقار بمنطقة الورديان بغرب الاسكندرية وجارى البحث عن باقى السكان تحت الانقاض.

كان قد تلقى اللواء خالد البراوى مدير الامن اخطارا من مامور قسم شرطة الورديان يفيد ورد بلاغ غرفة عمليات حى غرب الإسكندرية بانهيار عقار بشارع السبكي بمنطقة الورديان ، انتقل  على الفور مسؤولي الحي وضباط القسم وقوات الحماية المدنية رفقة 4 سيارات دفاع مدني و4 سيارات إسعاف إلى موقع البلاغ يتم البحث عن ضحايا تحت الانقاض.

بالفحص والمعاينة  تبين أن العقار  بناء قديم، مكون من أرضي و3 طوابق علوية، مأهول بالسكان، وانهياره حتى سطح الأرض عدا أجزاء من المحلات بالطابق الأرضي.

وأسفر الانهيار عن مصرع اثنين، تم انتشالهما من تحت الانقاض، بالإضافة إلى وجود آخرين عالقين تحت الأنقاض جاري البحث عنهما، تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجاري اتخاذ الإجراءات اللازمة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أجهزة وزارة الداخلية أعمال البلطجة الخارجين على القانون الأسلحة النارية تحت الانقاض

إقرأ أيضاً:

القبض على شخص بمنطقة عسير لترويجه 14 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر

المناطق_واس

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن بمنطقة عسير لترويجه (14) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

أخبار قد تهمك مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة الحدود الشمالية لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر 29 مايو 2024 - 5:08 مساءً مكافحة المخدرات تقبض على مخالف لنظام أمن الحدود بمنطقة الباحة لترويجه مادة الحشيش المخدر 29 مايو 2024 - 4:31 مساءً

مقالات مشابهة

  • آخر صور للمواطن السعودي المفقود في القاهرة هتان شطا
  • دون إصابات بشرية .. انهيار عقار بمنطقة العصافرة بالإسكندرية
  • القبض على شخصين بمنطقة حائل لترويجهما  المخدرات
  • الاستماع لأقوال المصابين فى حادث تصادم 3 سيارات بمنطقة الهرم
  • القبض على 9 متهمين وفق أحكام قانونية مُختلفة في ثلاث محافظات
  • البحث عن جثة شاب تعرض للغرق منذ 3 أيام فى نهر النيل بالصف
  • القبض على شخص بمنطقة تبوك لترويجه مواد مخدرة
  • القبض على شخصين بمنطقة الرياض لترويجهما 16 كيلوجرامًا من مادة الشبو
  • القبض على شخص بمنطقة عسير لترويجه 14 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر
  • دون إصابات.. إخماد حريق عقار سكني بالعياط