قبل لحظات من انطلاق مباراة المزاريطة وفريق FHC، حدثت مفاجأة غير متوقعة، أعلن عنها المعلق، بانتقال «هجرس» إلى الفريق المنافس للمزاريطة، وارتدائه التيشرت الخاص بهم، في مشهد أعاد إلى الأذهان انتقال بعض اللاعبين إلى الفرق المنافسة، وهو أمر معتاد في المجال الكروي.

الدراما تنقل أحداثها من الواقع، وهو ما تحقق في إحدى مشاهد مسلسل الكبير، خلال مباراة بين فريقي المزاريطة بقيادة «حزلقوم»، وFHC المنافس، إذ فوجئ الجهور في اللحظات الأخيرة بانتقال «هجرس»، إلى فريق FHC، مما سبب دهشة على وجه «حزلقوم»، عبّر عنها بجملة: «يا نهار أسوح»، ونطقت مربوحة بطريقتها الكوميدية «لي»، ليسير بعدها الماتش بشكل طبيعي، ويفوز فريق «المزاريطة» بنهاية المباراة.

انتقال اللاعبين على أرض الواقع

يعد انتقال بعض اللاعبين إلى الفرق المنافسة، من الأمور الطبيعية التي تحدث من وقت لآخر، في تشكيل الفرق، سواء من النادي الأهلي إلى الزمالك، أو العكس.

قائمة لاعبي نادي الزمالك المنتقلين إلى الأهلي: إمام عاشور. محمود عبد المنعم الشهير بـ«كهربا». رضا عبد العال. هاني العجيزي. جمال حمزة. مجدي طلبة. إسلام الشاطر. صبري رحيل. محمد صديق. المعتز بالله إينو. طارق السعيد. نادر السيد.

أعلن فريق ميتلاند الدنماركي وإدارة المارد الأحمر، عن انتقال اللاعب إمام عاشور، من نادي الزمالك إلى الأهلي، في عام 2023، بعقد مدته 5 سنوات، وفي عام 2019، انضم اللاعب محمود عبد المنعم الشهير بـ«كهربا»، من الزمالك إلى الأهلي.

قائمة لاعبي الأهلي المنتقلين إلى الزمالك: عبد الله السعيد. ناصر ماهر. أحمد حمدي. عصام الحضري. حسام حسن. أحمد حسن. إبراهيم حسن. زكريا ناصف. أيمن شوقي. إبراهيم سعيد. حسين ياسر المحمدي. أحمد فيليكس. حسن مصطفى. جمال عبد الحميد. دومينيك دا سيلفا. محمد عبد الجليل. شريف أشرف. هاني سعيد. أسامة حسن. أحمد مجدي.

انضم اللاعب عبد الله السعيد إلى الزمالك خلال عام 2024، بعقد مدته موسم ونصف، فيما تعاقد ناصر ماهر مع مجلس إدارة الزمالك، لمدة أربع مواسم ونصف، أما اللاعب أحمد حمدي فانضم لمدة 3 مواسم ونصف، في صفقة انتقال حر.

مباراة الأهلي والزمالك في السعودية

ينتظر الملايين مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، بنسخته الـ91، والتي ستبدأ اليوم عند الساعة السابعة والنصف مساءً، في مدينة الرياض عاصمة السعودية، ويمكن متابعة المباراة على قناة أون تايم سبورت، وعلى الراديو من خلال محطة أون سبورت FM، ومحطة الشباب والرياضة FM.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مباراة الأهلي والزمالك مسلسل الكبير هجرس هجرس في مسلسل الكبير مباراة الأهلي الزمالك

إقرأ أيضاً:

جدول ترتيب الدوري الممتاز بعد فوز الأهلي والزمالك اليوم

ترتيب الدوري الممتاز.. حسم الأهلي والزمالك مباراتيهما ضد فاركو وسيراميكا كليوباترا، مساء اليوم الجمعة، ضمن مؤجلات المرحلة رقم 11 من المسابقة المحلية.

وحقق الأهلي الانتصار على فاركو بفضل ثنائية نجمه إمام عاشور، والذي أحرزها في شوط اللقاء الأول في الدقيقة 30، والدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

الأهلي ضد فاركو

هذا الفوز الثمين رفع رصيد الأهلي إلى 36 نقطة وتقدم إلى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وتجمد رصيد فاركو عند 21 نقطة في المركز السادس عشر.

الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا

وفي المباراة الأخرى والتي أقيمت في نفس التوقيت، نجح فريق الزمالك في الانتصار على نظيره سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، اليوم الجمعة.

وأحرز أحمد رمضان بيكهام هدف سيراميكا كليوباترا الوحيد أمام الزمالك في الشوط الأول من عمر المباراة في الدقيقة 26، بعدما حول الكرة في الشباك بعد ركلة ركنية بضربة رأسية قوية.

وجاء هدف التعادل لصالح فريق الزمالك عن عبد الله السعيد بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 80 من عمر الشوط الثاني.

وسجل إبراهيما نداي هدف الزمالك الثاني أمام سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 89، بعد تمريرة عرضية رائعة من عبد الله السعيد صاحب هدف الزمالك الأول.

ما هو ترتيب الدوري الممتاز بعد فوز الأهلي والزمالك الليلة؟

وجاء ترتيب الدوري الممتاز بعد فوز الأهلي والزمالك الليلة على النحو التالي:

ترتيب الدوري الممتاز

مقالات مشابهة

  • بالصور.. محمد عز يحتفل مع ابنائه بعيد الأضحى
  • عاجل.. حقيقة غياب أحمد فتوح عن مباراة القمة أمام الأهلي
  • كواليس فشل انتقال "بلعيد" للأهلي حتى الآن.. والبديل مفاجآة
  • ترتيب هدافي الدوري المصري بعد مباراتي الأهلي والزمالك
  • ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي والزمالك على فاركو وسيراميكا كليوباترا
  • جدول ترتيب الدوري الممتاز بعد فوز الأهلي والزمالك اليوم
  • رحمة أحمد تتذكر جدتها: «سلامًا طيبًا ووردة على روحك الغالية» | صورة
  • الزمالك باللون الأسود أمام سيراميكا كليوباترا
  • إنبي: سنوافق على انتقال محمد حمدي للأهلي أو الزمالك في هذه الحالة
  • عاجل.. الأهلي يزاحم الزمالك على ضم صفقة مدوية من الدوري المغربي