يخوض فريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي، مواجهة صعبة أمام نظيره المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ويتواجد الإسماعيلي في المركز الرابع عشر  بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 13 نقطة، حيث لعب الدراويش 14 مباراة، فاز في 3 مباريات، وتعادل في 4 مواجهات، بينما تلقى الدروايش الخسارة في 7 مباريات.

 

كما يقع المقاولون العرب في المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 8 نقاط، حيث لعب ذئاب الجبل 14 مباراة، فاز في مباراة وحيدة، وتعادل في 5 مباريات بينما تلقى الخسارة في 8 لقاءات.

 

موعد مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة 
تنطلق مباراة الإسماعيلي أمام نظيره فريق المقاولون العرب في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة على ملعب الجبل الأخضر، ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، فيما تذاع المواجهة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاسماعيلي المقاولون العرب الدوري المصري الممتاز ترتيب الدوري المصري الدوری المصری الممتاز المقاولون العرب فی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مصر ضد غينيا بيساو في تصفيات مونديال 2026 والقنوات الناقلة

نرصد موعد وأهم المعلومات والقنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر ضد مضيفه غينيا بيساو في الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة كأس العالم لكرة القدم 2026.

تقام المباراة غدا الإثنين 10 يونيو/حزيران 2024 على ملعب 24 سبتمبر في غينيا بيساو، وتنطلق صفارة البداية في الساعة السابعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2(1-0) نتيجة وملخص مباراة موريتانيا والسنغال بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2026(1-0) نتيجة وملخص مباراة موريتانيا ...list 2 of 2شاهد ملخص مباراة تونس وناميبيا في تصفيات مونديال 2026شاهد ملخص مباراة تونس وناميبيا في تصفيات ...end of list

وحقق منتخب مصر الفوز في مبارياته الثلاث بالتصفيات كالتالي: جيبوتي (6-0)، وسيراليون (2-0)، وأخيرا فوزه على بوركينا فاسو (2-1).

وتعد مباراته ضد غينيا بيساو الأقوى في مسيرته حيث أنه يواجه الفريق صاحب المركز الثاني برصيد 5 نقاط دون هزيمة أيضا حيث فاز في مباراة وتعادل في اثنتين.

???????? | منتخب مصر يخوض تدريبا صباحيا قبل السفر لغينيا بيساو عصر اليوم ????????

خاض منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن تدريبا صباحيا باستاد القاهرة الدولي استعدادا لمواجهة منتخب غينيا بيساو يوم الإثنين المقبل في الجولة الرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم… pic.twitter.com/5B32OB2yDp

— EFA.eg (@EFA) June 8, 2024

القنوات الناقلة لمباراة غينيا بيساو ومصر

تبث المباراة عبر 3 قنوات عربية هي: SSC1 HD وSSC5 HD وON Time Sports 1 HD وبعض القنوات الأجنبية الأخرى.

تريزيغيه وصلاح يتصداران

ويتصدر نجم منتخب مصر محمود حسن (تريزيغيه) قائمة هدافي التصفيات برصيد 5 أهداف يليه بفارق هدف واحد زميله محمد صلاح هداف فريق ليفربول الإنجليزي.

نهاية المباراة بفوز المنتخب المصري على منتخب بوركينافاسو 2-1..

????شاهد أهداف المباراة ⬇️

⁧ #مصر_بوركينافاسو
⁦ #SSC ⁩ | ⁦ #WCQ pic.twitter.com/uczD793C2W

— SSC (@ssc_sports) June 6, 2024

وأسفر الاجتماع الفني قبل المباراة عن ارتداء منتخب مصر القميص الأبيض والشورت الأسود والجورب الأبيض، على أن يرتدي الحارس الطاقم الأخضر، بينما يرتدي منتخب غينيا بيساو الطاقم الأحمر بالكامل.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب السويس وحرس الحدود في دورة الترقي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد المباراة الافتتاحية في كأس أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • علي ماهر يصحح أخطاء المباراة الودية استعدادا للزمالك بالدوري
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام سيراميكا كيلوباترا
  • أستراليا وفلسطين.. موعد المباراة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأردن والسعودية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مصر ضد غينيا بيساو في تصفيات مونديال 2026 والقنوات الناقلة