شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن عقبة وحيدة تهدد انضمام هداف وست هام إلى الاتفاق، يتطلع نادي الاتفاق، الذي يقوده المدير الفني الإنجليزي، ستيفن جيرارد، يرغب في التعاقد مع أحد نجوم فريق وست هام يونايتد الإنجليزي، في سوق .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عقبة وحيدة تهدد انضمام هداف وست هام إلى الاتفاق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عقبة وحيدة تهدد انضمام هداف وست هام إلى الاتفاق

يتطلع نادي الاتفاق، الذي يقوده المدير الفني الإنجليزي، ستيفن جيرارد، يرغب في التعاقد مع أحد نجوم فريق وست هام يونايتد الإنجليزي، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأظهر نادي الاتفاق اهتماما قويا بالتعاقد مع ميكيل أنطونيو، مهاجم فريق وست هام يونايتد، لإضافة مزيد من التدعميات القوية على تشكيلة فريق ستيفن جيرارد.

قائد ليفربول بعد رحيل هندرسون إلى الاتفاق؟.. مطالبات بنجم شاب

حسم الأمر.. متى ينضم نجم ليفربول إلى الاتفاق رسميا؟

وبحسب ما ذكره الصحفي الإيطالي "نيكولو شيرا" خبير سوق الانتقالات عبر حسابه على موقع "تويتر" فإن نادي الاتفاق مهتم بمهاجم وست هام، أنطونيو، وقد عرض عليه عقدًا حتى عام 2025 مع خيار التمديد لعام آخر 2026.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وينتهي عقد المهاجم، البالغ من العمر 33 عامًا، مع المطارق اللندنية في يونيو  2024، لكن وست هام يطمح إلى الاستفادة ماديًا من بيع اللاعب بدلًا من رحيله بشكل مجاني في الميركاتو القادم، وهو ما قد يهدد الصفقة.

وشارك ميكيل أنطونيو مع وست هام يونايتد فيما مجموعه 48 مباراة الموسم الماضي 2022/2023 بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل 14 هدفًا وصناعة 5 أهداف. 

وبات نادي الاتفاق على أعتاب التعاقد مع قائد ونجم وسط فريق ليفربول الإنجليزي، جوردان هندرسون، بعد التوصل لاتفاق نهائي مع إدارة الريدز واللاعب، في صفقة بلغت قيمتها 12 مليون جنيه إسترليني.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وست هام یونایتد نادی الاتفاق

إقرأ أيضاً:

نادي أبوظبي يمثل كرة الإمارات في «أبطال آسيا» للسيدات

أبوظبي (الاتحاد)
بدأت استعدادات فريق نادي أبوظبي الرياضي لسيدات الكرة «بطل دوري الإمارات لكرة القدم النسائية»، للمشاركة في منافسات النسخة الأولى من مسابقة دوري أبطال آسيا للسيدات لموسم 2024-2025، التي تنطلق في شهر أغسطس المقبل في مرحلتها الأولى، حيث تأتي مشاركة الفريق الذهبي عقب تتويجه بلقب الدوري لكرة السيدات للموسم الحالي، مواصلة لتألق مؤسس وموطن كرة القدم النسائية الإماراتية والخليجية، وذلك وسط اهتمام كبير من مجلس إدارة النادي وقيادته العليا، وبدعم ورعاية مجلس أبوظبي الرياضي واهتمام اتحاد كرة القدم.
وأكدت سارة حسنين مدربه فريق نادي أبوظبي الرياضي لسيدات الكرة أن الاتحاد الآسيوي حدد تواريخ البطولة الأولى ومعايير المشاركة، حيث يتوقع أن تشهد النسخة منافسات قوية للفوز بأول لقب وأن المنافسة تنطلق في دورها التمهيدي خلال الفترة من 25 إلى 31 أغسطس المقبل، حيث تقام المباريات بنظام التجمع، وسوف يتم تحديد عدد الأندية المشاركة ومكان استضافة البطولة.
وستشهد منافسات دور المجموعات مشاركة 12 نادياً، يجري تقسيمها على ثلاث مجموعات، بحيث تضم كل مجموعة أربعة فرق، وتتنافس هذه الأندية في 18 مباراة تقام على مدار ثلاث جولات بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، وذلك خلال الفترة من 6 إلى 12 أكتوبر المقبل، ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة، إلى جانب أفضل فريقين حاصلين على المركز الثالث إلى الأدوار الإقصائية.
وتُستأنف المنافسات من خلال إقامة مباريات الدور ربع النهائي يومي 22 و23 مارس 2025، بحيث تقام المباريات من جولة واحدة، وسوف يتم إجراء قرعة من أجل تحديد المواجهات الأربع في هذا الدور، وفي مرحلة الحسم، تقام منافسات قبل نهائي ونهائي دوري أبطال آسيا للسيدات بنظام التجمع من جولة واحدة، وبحيث تقام المباريات في الفترة من 21 إلى 24 مايو 2025.
وأضافت أن فريق نادي أبوظبي الرياضي هو ثالث نادٍ عربي يضمن حتى الآن مشاركته في النسخة الأولى من دوري أبطال آسيا للسيدات، بعد النصر السعودي والاتحاد الأردني، وأن هناك أندية أوراوا ريدز الياباني، ملبورن سيتي الأسترالي، أوديشا الهندي، هوشي منه سيتي الفيتنامي، وتايتشونج بلو التايواني.
من جانب آخر، يشارك فريق نادي أبوظبي الرياضي لسيدات الكرة في بطولة غرب آسيا، المقرر إقامتها في السعودية خلال الأسبوع الأول من نوفمبر المقبل.

أخبار ذات صلة احتفالية حاشدة في تتويج العروبة بـ «درع الأولى» انسحاب 3 لاعبات من المنتخب الأرجنتيني للسيدات بسبب الطعام والمستحقات

مقالات مشابهة

  • نجم مانشستر يونايتد.. فليك يحدد أولى طلباته في الميركاتو الصيفي
  • ليس مبابي.. نجم فرنسا يقترب من ثنائي الدوري الإنجليزي
  • تشكيل ريال مدريد بعد انضمام مبابي.. خط هجوم ناري
  • مانشستر يونايتد يتخلى عن هدف برشلونة في الصيف
  • مارسيال على رادار أحد أندية روشن
  • نادي أبوظبي يمثل كرة الإمارات في «أبطال آسيا» للسيدات
  • علي مبخوت يودع صفوف الجزيرة الإماراتي
  • الاتفاق يوافق على بيع سعد آل موسى للاتحاد بشرط !
  • الاتحاد يحسم مصير أحمد الغامدي الأسبوع المقبل
  • نتائج بطولة كأس الاتحاد المصري لصيد الأسماك في الإسكندرية