حائل-خالد الحامد

توجت والبولندية أويلنا سلييوسكا برفقة مساعدتها الألمانية هانا ريها بالمركز الأول في رالي جميل النسائي 2024 خلال الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية ، وجاءت المسابقة السعودية مها الحملي وملاحتها الامريكية أيلانور كوكر بالمركز الثاني، وحلت بالمركز الثالث البريطانية كاثرين مونينجس وملاحتها السويدية كاتالينا فلو.


بحضور الرئيس التنفيذي المدير العام لاتصالات التسويق في “شركة عبداللطيف جميل للسيارات، وقد انطلق الرالي من حائل والعلا وأملج وينبع واختتم في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بمسافة 1600كلم .
واستمتعت جميع المشاركات في رحلة رائعة تمكنّ خلالها من استكشاف التضاريس المتنوعة في المملكة، والكثير من المناطق التي تغطيها رمال الصحراء الذهبية، فضلاً عن العديد من المواقع التاريخية والأثرية.


وقال منير خوجة، المدير العام التنفيذي للاتصالات التسويقية في عبداللطيف جميل للسيارات: ” نشعر بالسعادة في ظل الاهتمام المتزايد من المشاركات على المستوى الدولي، فضلاً عن الزيادة الكبيرة في حجم المشاركة العالمية من 36 دولة مقارنة بـ 15 دولة في النسخة الافتتاحية للرالي.
إن هذا المستوى من الحماسة يؤكد التزامنا نحو دعم هدف تمكين المرأة ضمن رؤية المملكة. وبعد قيامنا بإضافة مسارات جديدة تفرض قدراً أعلى من التحدي على المشاركات، فإننا نواصل دعم رياضة السيارات والإسهام في تطويرها على المستويين الإقليمي والعالمي، تجسيداً للقيم الأساسية التي يقوم عليها رالي جميل. وفي هذه المناسبة، يسرّنا الإعراب عن امتناننا لجميع شركائنا والمنظمين والرعاة لدعمنا في تنظيم هذا الحدث”.
وأكدت المتسابقة السعودية والحائزة على المركز الثاني في رالي جميل مها الحملي عن سعادتها وفخرها بالمشاركة ، وأشارت إلى المستوى المتميز الذي قدمته السائقات السعوديات خلال هذه المنافسات.
واختتمت تصريحها بالتوجه بالشكر للجهود المبذولة لتمكين المرأة، بقولها: “نشكر الجهود المبذولة لتمكين المرأة،  من المشاركة في الرالي “

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: رالي جميل للسيدات

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. مختص: المرأة السعودية مُبدعة في كافة المجالات المشاركة فيها

قال الدكتور أحمد كتبي وكيل الشؤون الأكاديمية بكلية العمارة والتخطيط جامعة الملك سعود، إن المرأة السعودية ليس بجديد عليها الإبداع في مجالات كثيرة، مشيرا إلى أنها مُبدعة في العديد من المجالات، التي شاركت فيها، سواء في مجال الطب أو الإعلام أو العمارة، وغيرها.

وأضاف أن المملكة شهدت دخول أول دفعة للمرأة السعودية في مجال التخطيط العمراني، مؤكدا على أنه تخصص مهم جدا حاليا في ظل المشروعات الكبيرة التي تنفذها الدولة، ومنها المربع الجديد، والقدية، وغيرها من المشروعات التي تحتاج إلى معماريين ومخططين.

المرأة السعودية مُبدعة في كل المجالات التي شاركت فيها سواء الطب أو الإعلام أو العمارة أو غيرها

د. أحمد كتبي - وكيل الشؤون الأكاديمية بكلية العمارة والتخطيط جامعة الملك سعود@ahMAD_Kotbi#برنامج_سيدتي#روتانا_خليجية pic.twitter.com/qkeMvrcuIc

— روتانا خليجية (@Khalejiatv) June 1, 2024

مقالات مشابهة

  • المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى “رالي السعودية 2025”
  • باي سكاي تفوز بالمركز الأول بمسابقة EWC لرواد الأعمال بالإمارات
  • لأول مرة.. المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية" عام 2025
  • مديرية العمل بالمنوفية تشارك فى معرض الأسر المنتجة للسيدات
  • المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات لأول مرة تحت مسمى "رالي السعودية" عام 2025
  • في اتفاقية تمتد لـ10 أعوام.. المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى “رالي السعودية” 2025
  • بالفيديو.. مختص: المرأة السعودية مُبدعة في كافة المجالات المشاركة فيها
  • هيئة الخدمات المالية تتوج بالمركز الأول في منتدى القمة العالمية لمجتمع المعلومات بجنيف
  • العالمي يزيد الراجحي يضع نصب عينه الفوز في رالي الأرجنتين
  • “مجموعة روشن” ومركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية يطلقان “كتاب ومعجم المرأة السعودية”