استقبل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، اليوم الأحد، اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وذلك لحضور مناقشة رسالة الدكتوراة لعمرو البشبيشي نائب محافظ كفر الشيخ بكلية الحقوق جامعة طنطا.

ومن جانبه، وجه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، الشكر لمحافظ الغربية على حسن الاستقبال، مؤكداً أن محافظة الغربية شهدت طفرة تنموية غير مسبوقة، من خلال إقامة العديد من المشروعات، مشيدا بجهود الأجهزة التنفيذية بالغربية تحت قيادة الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، والتعاون المثمر الذي يكلل دائما بالنجاح نحو مزيد من التنمية على أرض الغربية.

وشهد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، واللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، والدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا، فعاليات مناقشة رسالة الدكتوراة المقدمة من الباحث عمرو البشبيشي نائب محافظ كفر الشيخ بعنوان (دور الإدارة المحلية في تحقيق الاستقرار السياسي في الدولة )بمقر كلية الحقوق جامعة طنطا .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ كفرالشيخ مناقشة الدكتوراه نائب محافظ كفر الشيخ جامعة طنطا محافظ کفر الشیخ محافظ الغربیة جامعة طنطا

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة كفر الشيخ يستقبل وفدًا من "ماسترخت الهولندية" لبحث سبل التعاون المشترك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ، وفد هولندي برئاسة الدكتور هوب مود الأستاذ بجامعة ماسترخت الهولندية، والدكتور ستيفانو لوكاتلي الاستاذ بجامعة ماسترخت الهولندية، بحضور الدكتور إسماعيل القن نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور على أبو شوشة نائب رئيس الجامعة الأسبق لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور يحيى زكريا عميد كلية الزراعة، والدكتور فاروق العايدى الباحث الرئيسي للمشاريع البحثية المشتركة مع الجانب الهولندي.
وصرح الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، بأن الزيارة تأتي في إطار دراسة التعاون العلمي بين جامعة كفر الشيخ وجامعة ماسترخت في مجال رفع كفاءة مهارات طلبة الجامعة في المجال الزراعي وتدريب بعض الطلبة في جامعة ماسترخت الهولندية ولمدة ثلاثة أشهر. 
وأكد رئيس جامعة كفر الشيخ، أن اللقاء تناول بحث سبل التعاون والتدريب الذي يختص بتنمية الزراعة للارتقاء بالمستوى العلمي لطلبة الجامعة وإجراء البحوث الخدمية المختلفة التي تخدم قطاع الزراعة لتلبية احتياجات السوق المحلي والإقليمي والدولي من خلال الاعتماد على أحدث الوسائل العلمية والتكنولوجية في الزراعة والتي تتواكب مع المتطلبات العلمية الحديثة والذي يعود بالنفع على خدمة المجتمع المحلي، معربا عن تقديره لتعاون العديد من الهيئات والمؤسسات، مؤكدا أهمية التواصل معها تحقيقا لرؤية مصر 2030 بتشجيع التعاون الدولي والتنمية المستدامة.
ومن جانبه أشار الدكتور إسماعيل القن نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، أنه تم خلال اللقاء بحث أوجه التعاون بين كلية الزراعة وجامعة ماسترخت الهولندية، للوقوف على مدى التقدم العلمي بالجامعة، وكذلك التعرف على إمكانيات الجامعة، وبحث سبل التعاون المستقبلي في مجال إعداد وتدريب الطلبة والخرجين.
وزار الوفد الهولندي، كلية الزراعة بالجامعة ومزرعة قسم البساتين وموقع الزراعة المحمية، كما التقى أعضاء هيئة تدريس الكلية بالوفد الزائر، للتعرف على الإمكانيات المتاحة.
كما تعرف الوفد الزائر على المعامل والمراكز المعتمدة بها، حيث صاحب الوفد الدكتور فاروق العايدي، الباحث الرئيسي للمشروع الدولي المشترك، حيث زار الوفد المعمل الدولي المعتمد لفسيولوجيا وتربية الحاصلات، وأيضا مركز التميز ومعمل أمراض النبات المعتمدين دوليا.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة كفر الشيخ يبحث سُبل التعاون مع «ماسترخت الهولندية».. تفاصيل
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يستقبل وفدًا من "ماسترخت الهولندية" لبحث سبل التعاون المشترك
  • تجارة طنطا تحتفل بمناسبة انتهاء الامتحانات
  • رئيس جامعة طنطا: مستشفى الكلى الجديد تم إنشاؤه بأعلى المعايير الدولية
  • رئيس جامعة طنطا يفتتح مستشفى الكلى الجديد
  • محافظ الغربية يتايع سير الأعمال في محور النعناعية بكفر الزيات
  • محافظ الغربية يتابع الموقف التنفيذي لطريق محلة منوف
  • محافظ الغربية يتابع تنفيذ طريقي محلة منوف والمعامل ومحور أم القرى بطنطا
  • الثانوية العامة| 41 ألف طالب يؤدون امتحانات الدين بالغربية
  • رئيس جامعة القاهرة يستقبل وزير العدل للمشاركة في مناقشة رسالة دكتوراة