ضبط رجال الأمن شخصين بالقاهرة لقيامهما بترويج عبوات لسائل مسيل للدموع عبر موقع "فيس بوك" .

وكانت أجهزة وزارة الداخلية قد رصدت ما تم تداوله على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" تروج لبيع عبوات سائل مسيل للدموع .

بالفحص تم تحديد القائم على إدارة الصفحة (طالب) وتم ضبطه بدائرة قسم شرطة مصر القديمة، وبحوزته 7 عبوات سائل مسيل للدموع.

وإعترف بقيامه بإنشاء الصفحة لإستخدامها فى عرض وترويج المضبوطات ، وأضاف بقيامه بالتحصل عليها من أحد الأشخاص مقيم بدائرة قسم شرطة التجمع الأول ، أمكن ضبطه ، وبحوزته 12 عبوة سائل مسيل للدموع ، وصاعق كهربائى ، وأقر بقيامه بإنشاء صفحة على موقع التواصل الإجتماعى"فيس بوك" وإستخدامها فى عرض وترويج المضبوطات ، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية ، وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الداخلية القاهرة ضبط شخصين موقع فيس بوك وزارة الداخلية مصر القديمة فیس بوک

إقرأ أيضاً:

الجيش الإسرائيلي يعتقل شابين ويقتحم مناطق متفرقة بالضفة

فلسطين – أطلق الجيش الإسرائيلي، مساء الخميس، الرصاص الحي وقنابل الصوت صوب فلسطينيين ومنازلهم في إطار حملة اقتحامات طالت مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.

وأسفرت تلك الاقتحامات عن اعتقال شابين من بلدة يعبد جنوب غربي محافظة جنين، شمالي الضفة الغربية، فيما دارت مواجهات في المناطق التي تم اقتحامها، استخدم خلالها الجيش الرصاص الحي والقنابل المسيلة للدموع، وفق وكالة “وفا” الفلسطينية الرسمية.

واقتحمت قوات إسرائيلية بلدة يعبد، وداهمت عددا من المنازل، ونصبت قناصة على أسطح عدد منها في الحي الشمالي، بحسب الوكالة.

وبينت “وفا”، أن تلك القوات “اعتقلت الشابين علي محمود صالح قبها، وطارق أحمد صالح قبها، عقب مداهمة منزلي ذويهما”.

وأطلقت قوات الاحتلال الرصاص الحي وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع صوب فلسطينيين ومنازلهم، وفق الوكالة.

وفي مدينة نابلس شمالي الضفة، اقتحمت قوة إسرائيلية قرية تل، جنوب غرب المدينة، وسط إطلاق نار كثيف، الأمر الذي أدى لاندلاع مواجهات مع فلسطينيين، وفق ذات المصدر.

وفي مخيم شعفاط شمال القدس المحتلة، اندلعت مواجهات مع قوات إسرائيلية، أطلق خلالها الجنود الرصاص الحي وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع على فلسطينيين، دون أن يبلغ عن إصابات أو اعتقالات.

وبموازاة حربه على قطاع غزة منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، صعّد الجيش الإسرائيلي والمستوطنون اعتداءاتهم بالضفة بما فيها القدس، ما أدى إلى مقتل 710 فلسطينيين، وإصابة نحو 5 آلاف و750 واعتقال ما يزيد على 10 آلاف و700، وفق مؤسسات رسمية فلسطينية.

فيما خلفت حرب إسرائيل، بدعم أمريكي مطلق، على غزة أكثر من 136 ألف قتيل وجريح فلسطينيين، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة قتلت عشرات الأطفال، في إحدى أسوأ الكوارث الإنسانية.

 

الأناضول

مقالات مشابهة

  • الولايات المتحدة.. روبوت شرطي يلقي القبض على مجرم هارب من السجن
  • شرطة الكويفية تضبط شخصين متورطين في سطو مسلح على وافد مصري
  • شاهد بالفيديو.. على أنغام الفنان “بشة”.. زواج مواطن أمريكي من فتاة سودانية بالقاهرة.. العريس يغني لعروسته والجنس اللطيف يسخر: (شيخك قوي يا بنتنا)
  • مكافحة المخدرات تقبض على مقيمين بمنطقة الرياض لترويجهما 18 كيلوجرامًا من مادة الشبو المخدر
  • ضبط عبوات مواد غذائية منتهية الصلاحية بالشرقية
  • القبض على شخصين لترويجهما 22 كيلوجرام من الحشيش المخدر بتبوك
  • شاهد بالفيديو.. على أنغام “سوي كدة لمن يسحروك”.. الفنانة هدى عربي تشعل مواقع التواصل بوصلة رقص مثيرة خلال حفل زواج أسطوري بالقاهرة وشاعر الأغنية يكتب لها: (الله يفرحك زي ما فرحتيني)
  • بسبب معاكسة فتاة.. مقتل شخصين في مشاجرة مسلحة ببولاق الدكرور
  • الجيش الإسرائيلي يعتقل شابين ويقتحم مناطق متفرقة بالضفة
  • القبض على مواطنين لترويجهما الشبو