الأسبوع:
2024-06-16@11:40:04 GMT

اليوم.. وائل الفشني ضيف "الوش التاني" مع شوبير

تاريخ النشر: 11th, March 2024 GMT

اليوم.. وائل الفشني ضيف 'الوش التاني' مع شوبير

يحل المطرب و المبتهل وائل الفشني ضيفا على برنامج "الوش التاني" الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير على إذاعة أون سبورت إف إم على تردد 93.7 عصر اليوم الإثنين.

ويتحدث الفشني عن بدايته الفنية ومعاناته في البدايات والأسماء التي وقفت معه، كما يقدم مجموعة من الابتهالات بمناسبة بداية شهر رمضان.

برنامج "الوش التاني" يذاع من يوميا في رمضان من الساعة الرابعة عصرا حتى الخامسة ومن تقديم الإعلامي أحمد شوبير، ويرأس تحريره وليد عبد السلام، ويضم فريق الإعداد كلا من عبد الحميد فراج وعادل عبد الله.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد شوبير الفشني مع شوبير

إقرأ أيضاً:

كلاكيت للمرة الثانية.. محمود حمدان يعلن تعاونة مع أحمد العوضي في رمضان 2025

أعلن المؤلف محمود حمدان عن مسلسله الجديد التي يتم عرضة في شهر الرمضاني المقبل 2025، وهو من بطولة الفنان أحمد العوضي، وذلك بعد نجاحهما سويا في مسلسل،حق عرب"، الذي تم عرضة في الشعر الرمضاني الماضي.

 

وشارك محمود حمدان  صورة له برفقة الفنان أحمد العوضي عبر صفحته الشخصية موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، وعلق عليها قائلا: "رمضان 2025".

 

مسلسل حق عرب

 

مسلسل "حق عرب" مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي، ويشارك فيه كل من دينا فؤاد، رياض الخولث، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجي. وتدور أحداث العمل في اطار شعبى أكشن مع وجود قصص إنسانية وجانب رومانسي خلال الأحداث.

 

ويسجل مسلسل "حق عرب" البطولة المطلقة الأولى للنجم أحمد العوضى في دراما رمضان، بعدما قدم في رمضان 2023 مسلسل "ضرب نار" مع زوجته ياسمين عبد العزيز، من تأليف تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، وشارك في بطولته ماجد المصرى، مها نصار، هدى الإتربي، انتصار، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، ضياء عبد الخالق، تامر مجدى، أحمد عبد الله محمود، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. محمد عز يحتفل مع ابنائه بعيد الأضحى
  • شوبير : حجازي أصبح حراً
  • ريهام سعيد ضيف الإعلامي علي ياسين في برنامج «كتاب الشهرة».. الليلة
  • بعد “العتاولة”.. زينة تكرّر التجربة مع هذا الفنان
  • تفاصيل مسلسل محمد سامي وعمرو سعد في رمضان 2025
  • حسام زكي: «أنا من عشاق أم كلثوم.. والإخوان هاجموني بسبب مسلسلات رمضان»
  • أحمد العوضي مع محمود حمدان فى رمضان 2025
  • كلاكيت للمرة الثانية.. محمود حمدان يعلن تعاونة مع أحمد العوضي في رمضان 2025
  • أحمد العوضي يستعد لمسلسل جديد رمضان 2025.. اعرف التفاصيل
  • عصام عمر يبدأ تصوير مشاهده في فيلم «سيكو»