حلّ الفنانان أحمد السقا وباسم سمرة ضيفين في الحلقة الأولى من برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر"، تقديم الفنان الكوميدي رامز جلال، والمذاع على فضائية "MBC Masr"، خلال شهر رمضان المبارك.

وارتدى الفنان أحمد السقا ملابس أنيقة، تي شيرت أسود وبنطلون جينز وصدرية خضراء. وعلق رامز على إطلالته بخفة ظله المعهودة قائلاً: "إطلالة هجام".

رامز جلال ساخرا من أحمد السقا: طلع بيتخض زينا شاهد.. البليهي والبريكان ضيوف رامز جلال في برنامج المقالب بشهر رمضان "رامز جاب من الآخر".. برنامج مقالب رامز جلال في رمضان 2024

فيما ارتدى رامز جلال جاكيت متعدد الألوان ونسق أسفله تيشرت وبنطلون باللون الأسود، واختار رامز إكسسوارات، مكونة من سلسلة، ومجموعة خواتم، وأسورة فضي.

فيما وصل الفنان باسم سمرة، للوكيشن الحلقة وعبر عن سعادته بتواجده مع رامز جلال.

اتنين متخاصمين

وتقوم فكرة برنامج رامز جلال الجديد "رمضان 2024" على "مقلب" رامز جلال مع اثنين من المشاهير الذين تجمعهم خصومة أو خلاف، مثل استضافة الفنان حسن شاكوش وزوجته السابقة ريم طارق، وسمية الخشاب، وآيتن عامر، وأحمد السقا وباسم سمرة وغيرهم. 

برومو البرنامج

وطرحت قناة mbc مصر الإعلان الرسمي لبرنامجها الرمضاني 2024 بعنوان "رامز جاب من العالم الآخر". ويدعو مقدم البرنامج رامز جلال ضيوف البرنامج من نجوم الفن والرياضة والإعلام من العالم العربي. 

وفي الإعلان الذي تبلغ مدته 120 ثانية، يظهر رامز جلال في بدلة حمراء كاملة، وبجواره "كلب" ومجموعة من الزواحف الأخرى من تماسيح وثعابين. 

ويوضح الإعلان تفاصيل الخدع التي يتعرض لها ضحايا رامز جلال هذا الموسم، والتي تشمل نجوم الفن والرياضة بالإضافة إلى مشاهير العالم العربي. 

ضحايا البرنامج

ومن ضحايا هذا الموسم نجلاء بدر، وسمية الخشاب، ومحمد شاهين، وباميلا الكيك، وعبد الناصر زيدان، ومحمد رياض، وحمادة هلال، وحسن شاكوش وطليقته ريم طارق، وحمدي الميرغني وأحمد السقا، وباسم سمرة، ومحمد لطفي، وميرهان حسين، وأحمد حسام ميدو، وكزبرة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رامز جاب من الآخر رامز جاب من الاخر 2024 رامز جاب من الاخر رمضان 2024 برومو رامز جاب من الاخر برنامج رامز جاب من الآخر حلقات رامز جاب من الاخر رامز جلال تتر رامز جاب من الاخر ضيوف رامز جاب من الاخر رامز رامز جاب من الاخر برومو رامز جلال 2024 رامز جلال رمضان 2024 ضحايا رامز جاب من الاخر رامز جاب من الاخر رامز جلال رامز جاب من أحمد السقا وباسم سمرة رامز جلال

إقرأ أيضاً:

زوجة أحمد جلال عبد القوي تكشف حقيقة القبض عليه

كشفت زوجة الفنان أحمد جلال عبد القوي حقيقة القبض عليه بتهمة تعاطي المخدرات من خلال حسابه الشخصي على موقع فيسبوك ".

كتبت زوجته معلقة:'مساء الخير 
بحب اطمن كل الناس اللي بعتت تسأل علي احمد بخصوص الخبر المتداول في اليوم السابع النهارده إنه تم القبض عليه بحوزته مخدرات الخبر مش صحيح القضيه دي قديمه ولم يتم القبض عليه بحوزته أي مخدر، وأحمد بيعاني من جلطه وارجو من كل محبيه الدعاء له ربنا يتم شفاءه علي خير".

خلال لقائه في برنامج "كلام الناس" الذي تقدمه ياسمين عز عبر قناة mbc مصر، تحدث الفنان أحمد جلال عبد القوي عن الفترة التي أدمن فيها المخدرات وما حدث له خلال هذه الفترة.

وقال: "أجريت عملية في ظهري ركبت ثلاث فقرات، وهي كانت عملية كبيرة. وأنا في العمليات وقعت على إقرار بأنني من الممكن ألا أسير مرة أخرى على رجلي. وعندما أجريت العملية كان هناك أدوية مسكنة أتعاطاها وهي 'مخدر'، وهذا كان العلاج الوحيد النافع لحالتي".

مقالات مشابهة

  • القصة الكاملة للقبض على الفنان أحمد جلال عبد القادر مع المخدرات
  • أسامة القوصي ضيف أولى حلقات الموسم السابع من برنامج «الشاهد» الليلة
  • «تعاطي المخدرات».. ترحيل الفنان أحمد جلال عبد القوي لتنفيذ الحكم الصادر ضده
  • بتهمة حيازة المخدرات.. الحكم بحبس فنان مصري
  • القبض على الفنان أحمد جلال عبدالقوي لتنفيذ حكم قضائي ضده
  • أحرز 4 أنواع مخدرات.. القبض على الفنان أحمد جلال عبد القوي
  • أبرزهم مي عمر وباسم سمرة .. نجوم الفن بحفل جوائز إنرجي للدراما
  • مي عمر وباسم سمرة.. نجوم الفن في حفل توزيع جوائز إنرجي للدراما
  • زوجة أحمد جلال عبد القوي تكشف حقيقة القبض عليه
  • لبنى ونس تكشف سر نجاح مسلسل العتاولة في رمضان 2024 (فيديو)